أبراج دبي : عصرنة للحياة و جلب للمستثمرين

أبراج دبي : عصرنة للحياة و جلب للمستثمرين

أخبار العقارات في دبي

rsz_8524275362_f0f0470509_b

عُرفت دبي في الآونة الأخيرة بتشييدها لأعلى برج في العالم، و هو برج خليفة الذي يبلغ ارتفاعه حوالي 2717 قدم و يضم 163 طابق، و لكن مدينة دبي كانت و لا تزال موطنا للعديد من الأبراج الشاهقة التي تحتوي على شقق فاخرة و تعد القبلة المفضلة لدى الشركات العالمية و المحلية التي تبحث لنفسها عن مكاتب عصرية تزيد من بريق علاماتها التجارية و تجعلها في الواجهة. الأبراج في دبي أصبحت جزءا لا يتجزء من بنايات المدينة، و صارت علامة مميزة تعطي شكلا فريدا لدبي و تجلب الزائرين من داخل الإمارات العربية المتحدة و خارجها.

دبي: مدينة الأبراج الشاهقة

تضم مدينة دبي أربعة أبراج مصنفة من بين أعلى الأبراج في العالم، حيث يفوق ارتفاعها 1000 قدم متقدمة بذلك على أبراج مدن عالمية كشنغاي و نيويورك و مومباي و لندن. أبراج دبي أصبحت تستقطب الشركات العالمية و المحلية التي تشتغل بشتى المجالات. تختار هذه الشركات الكبرى استئجار أو شراء مكاتب فاخرة و مجهزة لكي تستضيف موظفيها في أجواء تشجع على العمل و تجذب الزبناء و المتعاملين. هذه الأبراج الشاهقة تمنح لساكنيها، سواء كانوا من أصحاب الشركات أو القاطنين العاديين، مميزات عديدة و راحة أكبر و إحساسا بالأمان و الاستقرار.

أبراج دبي: مكاتب و شقق عصرية

هذا لا يعني أن أبراج دبي مخصصة فقط لاستضافة الشركات، فقد أظهرت الدراسات أن نسبة الأبراج التي بنيت بغرض السكن تبلغ  45٪ بينما تبلغ نسبة أبراج المكاتب  20٪، تتبعها أبراج الفنادق بنسبة 9٪ فقط. هذه المعطيات تدل على أن أبراج دبي تقدم خدمات متنوعة لمرتاديها و تشكل أيضا بنايات سكنية بتوفيرها لشقق فاخرة لأولئك الذين يفضلون السكن في أبراج شاهقة تمنحهم مناضر خلابة من علو مرتفع، و توفر لهم أجواء مريحة و شقق عصرية. المكاتب التي توجد بأبراج كالتي توجد بدبي لها مميزات عديدة، حيث تجعل العملاء و الزبائن ينظرون للشركة نظرة مختلفة و ينبهرون بموقعها داخل البرج. الشركات تختار استئجار أو شراء مكاتب بأبراج دبي لكي تتميز عن باقي الشركات و تجلب زبناء أكثر ممن يحبون العصرنة و الديكورات الحديثة.

سوق العقار في دبي 

انتشار الأبراج في دبي دليل على تعافي سوق العقار و تحفيز لباقي المستثمرين الذين يرغبون في وضع أموالهم في مشاريع مضمونة الأرباح. تكاثر الأبراج في مدينة دبي هو أمر يتماشى مع روح العصرنة التي تبنتها دبي بالخصوص و الإمارات العربية عموما و اتخذتها كنهج لا مناص عنه لجلب أصحاب الشركات العالمية و إنعاش الحركية التجارية و الاقتصادية.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+