أفضل 5 عروض على شقق للبيع في الخليج التجاري في دبي

أخبار العقارات في دبي

شقق للبيع في الخليج التجاري

شقق ايكون سيتي على شارع الشيخ زايد

ايكون سيتي هو من المشاريع المميزة من داماك العقارية ويتألف من أبراج متعددة الاستخدامات، حيث يوفر استوديوهات وشقق بغرفتين وثلاث غرف نوم على شارع الشيخ زايد والمطل على قناة دبي المائية، مع خطة دفع جذابة تدفع على مدى 6 سنوات مع 4٪ رسوم تسجيل دائرة الاراضي والاملاك. تستطيع البدء بحجز وحدتك الآن من خلال التواصل معنا.

 

نوبلز من تايجر العقارية المطل على الخليج التجاري
هو أحدث مشاريع شركة تايجر العقارية في منطقة الخليج التجاري في دبي، وهو مشروع سكني واستثماري، يتمتع المشروع بموقعه المميز على شارع الخيل ومقابل أبراج باراماونت داماك وبالقرب من منطقة ميدان ون وباطلالة على برج الخور وبرج خليفة أطول أبراج دبي، وهذا ما يميز هذا المشروع الرائع الذي يوفر اتصال سهل مع شبكة المواصلات في المنطقة بما في ذلك اتصاله أيضا بشارع الشيخ زايد. تستطيع البدء بحجز وحدتك الآن من خلال التواصل معنا.

 

برج زاده من داماك في الخليج التجاري

الان يمكنك ان  تستثمر في شقة من غرفة واحدة في برج زاده في الخليج التجاري  بسعر معقول وبخطة تقسيط سهلة حتى بعد التسليم. برج زادا من داماك العقارية هو برج سكني مصمم بأناقة، كما يوفر وحدات سكنية من غرفة نوم واحدة مع وسائل الراحة الفائقة بما في ذلك حوض سباحة الذي يمكن التحكم بدرجة حرارته وسينما في الهواء الطلق ومرافق رياضية ومرافق مختلفة لتناول الطعام والتسوق، في حين يعتبر الموقع من أكثر الأماكن المرغوبة في دبي حيث كل شيء ممكنًا! والتصميم الداخلي والخارجي المذهل يجعل العيش في شقق زادا ​​أكثر متعة. تستطيع البدء بحجز وحدتك الآن من خلال التواصل معنا.

مشروع بن غاطي كانال في الخليج التجاري

يعد بن غاطي كانال من أكثر المشاريع السكنية تميزا وشهرة في الخليج التجاري، والذي يزخر بتصميمات داخلية عالية التنسيق ومرافق فاخرة استثنائية بما في ذلك منطقة لعب للأطفال، ومسبح، ونادي صحي، وحدائق ذات مناظر طبيعية ومناطق محيطة رائعة، حيث يمكن العثور على التقاليد الإقليمية، والاستمتاع ببيئة هادئة ومريحة للغاية.

تعتمد خطة السداد في المشروع على خيارات جذابة يمكّن الراغبين فيه من امتلاك منزل أحلامهم بسهولة، وهي ستكون بأقساط ميسرة ودفعات منخفضة تمتد على فترة طويلة. تستطيع البدء بحجز وحدتك الآن من خلال التواصل معنا.

 

ماركيز تاور من سفن تايدز على القناة المائية

مشروع ماركيز تاور هو تطوير مذهل مكون من 29 طابقًا تم إنشاؤه بواسطة مطور عائلي إماراتي مرموق. داخل المبنى، توجد مجموعة فاخرة من الاستوديوهات والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم، والتي تم تشطيبها وفقًا لأرقى المعايير في المدينة. يطل المشروع على مناظر خلابة لبرج خليفة ويقع على بعد ثوانٍ فقط من قناة دبي المائية، ومن المتوقع أن يصبح مرسى دبي التالي. تستطيع البدء بحجز وحدتك الآن من خلال التواصل معنا.

 

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة