إيجار شقق في دبي : عرض غني و استقرار في الأسعار

إيجار شقق في دبي : عرض غني و استقرار في الأسعار

أخبار العقارات في دبي

rsz_2adia-tower-on-abu-dhabi-corniche

 

يتنامى الطلب على العقارات في دبي، و يعرف سوق إيجار الشقق طفرة  في الآونة الأخيرة حيث تزايد عدد الباحثين على إيجار شقق في دبي و عرفت الأسعار استقرارا نسبيا. تشير الإحصائيات الأخيرة الى أن حركة الإيجارات في التجمعات السكنية البارزة عرفت استمرارا في التصاعد و إقبالا منقطع النضير من طرف الزبائن المقيمين و الزائرين.

إيجار شقق في دبي: تنامي الطلب و مواكبة العرض

تعتبر دبي المنطقة الثانية من ناحية الكثافة السكانية و الأكثر جذبا للسكان من داخل و خارج الإمارات، و لذا فقد وجد المنعشون العقاريون أنفسهم أمام تحدي كبير و هو توفير عرض كاف على مستوى إيجار شقق في دبي يستجيب للطلب الذي لا ينفك يتزايد، وأخذ اختلاف الزبناء و تنوع متطلباتهم بعين الاعتبار. الانتعاش العقاري الذي عرفته بعض المناطق في دبي كان له تأثير إيجابي على مجمل حركة نمو الايجارات في مجمل الامارة بمعدل  نمو 1 %.، و رغم أن الحال اختلف بالنسبة الى شقق مرسى دبي التي عرفت بعض الانخفاض على مستوى قيمتها الكرائية، فيضل الوضع العام ثابتا، و الإقبال متزايدا.

شقق سكنية حسب الطلب

يعرف إذا الطلب على الشقق السكنية في دبي تزايدا ملحوظا مع تزايد نسبة كثافة السكان، حيث عرفت السنوات الأخيرة ارتفاع الإقبال على الوحدات السكنية من صنف الاستوديو و الشقق التي تضم غرفة وصالة و الشقق ذات الغرفتين وصالة، و رغم تفاوت أرقام العرض و الطلب ، استطاع سوق العقار في دبي الإبقاء على نسب ارتفاع الإيجارات في حدود 2.3٪ و 4.7٪. وقد تم تسجيل انتعاش كبير لسوق إيجار شقق في دبي بمناطق محددة مثل بالم جميرا  و سي بي ار.اي حيث يكثر الإقبال على استئجار الشقق من فئة غرفتين، و أيضا الشقق الفاخرة التي لا تزال تستهوي الزائرين من السياح و المقيمين في الإمارات.

إيجار شقق في دبي و الاختيارات المتاحة

نوعية العرض تجعل الراغبين في إيجار شقق في دبي يتمتعون بأريحية كبيرة في الاختيار ، حيث يمكنهم استئجار شقق من جميع الفئات و بعدد غرف حسب حاجياتهم و متطلباتهم. إيجار شقق في دبي يقتضي معرفة مسبقة بسوق العقار و معلومات كافية عن المناطق السكنية و توزيع السكان بالإمارة. هناك أحياء تعرف كثافة سكانية كبيرة و مناطق يسهل فيها إيجاد شقق للإيجار، كما أن هناك مناطق أخرى تتطلب بحثا حثيثا و مجهودا إضافيا للعثور على شقق مناسبة و بأسعار إيجار غير مرتفعة.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+