غلامز من دانوب - المشروع السكني الجديد لدانوب العقارية - عقارات دبي

غلامز من دانوب – المشروع السكني الجديد لدانوب العقارية

أخبار العقارات في دبي

غلامز من دانوب

غلامز من دانوب: تكريس لنجاح المشاريع السكنية السابقة

بعد النجاح الكبير الذي عرفته المشاريع السكنية التي أطلقتها شركة دانوب للتطوير العقاري في غضون السنتين الأخيرتين، والتي كان أبرزها  دريمز، ستارز (ريتز سابقًا) وجليتز 1 و2 و3، قررت الشركة إطلاق مشروع سكني آخر أطلقت عليه إسم غلامز من دانوب، وهو عبارة عن برجين سكنيين توأمين  يضمان 418 شقة تتوزع ما بين استديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وأخرى بغرفتي نوم. كل الوحدات السكنية بمشروع غلامز من دانوب ستعرض مجهزة بأثاث كامل يتميز ليس فقط بجماليته و ذوقه الرفيع، بل أيضًا بقدرته على التحول والتأقلم مع احتياجات القاطنين بهذه الشقق. الأريكة التي تتواجد بغرفة المعيشة يُمكن تحويلها بلمسة يد إلى سرير نوم مريح وكبير الحجم، حيث تتم الاستفادة من المساحات حسب الطلب ووفق الاحتياجات. تظل إذا شركة دانوب للتطوير العقاري وفية لنهجها الأول في المشاريع السكنية السابقة، حيث كان دائمًا بإمكان مالكي الشقق تحويل غرفة المعيشة إلى غرفة نوم بالليل، والاستفادة من نفس المساحات بجعلها متعددة الاستخدامات. فكرة ذكية تستمر دانوب للتطوير العقاري في استغلالها في شتى مشاريعها التي لاقت نجاحًا منقطع النظير.

 غلامز من دانوب: توقع بنفاذ كل الوحدات في ظرف شهر واحد

مشروع غلامز من دانوب سيكلف الشركة  قرابة 300 مليون درهم إماراتي، وسيتخذ من منطقة الفرجان موقعا له بالقرب من مشاريع ستارز ودريمز. وهو مشروع مشابه إلى حد كبير لمشروع ستارز، والذي تم بيع كل وحداته السكنية خلال وقت جد وجيز، إلّا أن ستارز سيأتي بميّزات إضافية أيضًا والتي يُتوقع أن تزيد نسبة الإقبال على الشراء أيضًا. الشيء نفسه يتوقعه السيد ريزوان ساجان، المدير العام لشركة الدانوب للتطوير العقاري، حيث قال في تصريح صحفي: ” إننا على ثقة بأننا سنبيع كل وحدات مشروع غلامز من دانوب في ظرف 30 يومًا على الأكثر، حيث أننا استهدفنا فئة من المشترين تُفضل أن تمتلك بيتًا عوضًا الاستمرار في دفع الإيجار”. هذه الثقة التي يتحدث بها المدير العام لشركة دانوب للتطوير العقاري، لم تأتي من فراغ، حيث أن المشاريع السكنية السابقة  تم بيع كل وحداتها بسرعة قياسية؛ بالنظر لسمعة الشركة في مجال العقارات في دبي، وأيضًا بسبب ملاءمة الأسعار المعروضة والمدروسة بعناية لمختلف الميزانيات وأصحاب الدخل المتوسط تحديدًا، علاوةً على المنطقة التي اختارت دانوب للتطوير العقاري إقامة مشاريعها السكنية داخلها، وهي منطقة الفرجان الاستراتيجية، والتي لا تبعد سوى بدقائق معدودة عن موقع معرض دبي إسكبو 2020، قرب حدائق ديسكفري، ولا تفصل مشروع غلامز من دانوب سوى مسافة قصيرة جدًا عن مطار آل مكتوم الدولي. منطقة الفرجان التي سيتم بناء غلامز من دانوب بها تقع على مساحة تقدر ب 560 هكتار و تتواجد بالقرب من مركز ابن بطوطة التجاري.

غلامز من دانوب: سكن ميسر، ومعايير جودة عالية

تجدر الإشارة إلى أن وحدات مشروع غلامز من دانوب صُممت من أجل الاستجابة لطلب شريحة خاصة من المشترين الذين يودون امتلاك سكنهم بدل الاستمرار في دفع مبالغ شهرية للإيجار، خاصةً وأن الدفعات الشهرية مساوية تقريبًا للمبالغ التي يتم دفعها لاستئجار شقق سكنية. المشروع يمكن تصنيفه ضمن فئة السكن المُيسر لأنه يعرض وحداته بأسعار مدروسة لتلائم قدرات هذه الفئة من المشترين، ولكنه في نفس الوقت يحمل كل مواصفات الجودة والإتقان التي يقدمها السكن الفاخر، وسيتم عرض كل الشقق والوحدات كاملة الأثاث، وبغرف حمام مجهزة من إيطاليا ميلانو، كما أن المطبخ عصري مجهز بوحدات مدمجة تسهل الاستعمال اليومي وتمنح مساحة أكبر. بالإضافة إلى كل المزايا لتي يقدمها مشروع غلامز من دانوب داخل الشقق السكنية، يوفر المشروع مرافق راقية تتضمن حدائق جميلة، بهو استقبال واسع، وقاعة حفلات كبيرة ومكيفة، بالإضافة إلى فضاء لعب للأطفال، ومضمار سباق، وملاعب للتنس والبادمنتون، وأيضًا ناديًا للصحة يضم غرفة بخار وساونا و حوض سباحة.

المزيد من المعلومات حول مشروع غلامز من دانوب  – صور وتفاصيل أكثر

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+