العروض الترويجية في دبي ودورها في تنشيط المبيعات العقارية - عقاراتدبي.ae

العروض الترويجية في دبي ودورها في تنشيط المبيعات العقارية

أخبار العقارات في دبي

New-1

تلجأ بعض الشركات العقارية في دبي إلى منح زبنائها هدايا وعروض جد مغرية، بالإضافة إلى تسهيلات في الأداء كجزء من خطط  ترويجية لاقت الكثير من الاستحسان من طرف العملاء وساهمت بكل تأكيد في ترسيخ صورة دبي كمدينة للاستثمارات المربحة والفرص الثمينة والترف والرفاهية. في هذ الصدد صرح نائب رئيس أول في داماك العقارية: “تحرص شركة داماك العقارية في كل عامٍ على دعم مهرجان دبي للتسوق والأنشطة الترويجية المتنوعة التي تقام على هامشه والتي تجذب ملايين السائحين سنويًا لزيارة دبي، مما يعزز من مكانة الإمارة كمدينة نابضة بالحياة، وتستحق الزيارة للاستمتاع والتسوق”. العروض الترويجية تساهم بدون أدنى شك ليس فقط في الرفع من مستوى المبيعات بل أيضًا في تلميع صورة إمارة دبي وفي تسريع وتيرة نفاذ الوحدات السكنية المعروضة مما ينشط السوق العقارية ويساهم في تسارع التنمية الاقتصادية. في ظل نجاح مثل هذه العروض الترويجية وتنوع فوائدها المالية والاقتصادية تستمر بعض الشركات العقارية في منح كل من اشترى بيتًا أو شقة أو فيلا تجهيزات منزلية كاملة والبعض الآخر يمنح زبائنه سيارات فارهة بقيمة مالية مرتفعة، والكثير من الشركات العقارية في دبي تلجأ إلى منح تسهيلات في أداء ثمن السكن للراغبين في امتلاك شقة أو فيلا. العروض الترويجية تعد جزءًا لا يتجزأ من استراتيجية الشركات العقارية لتنشيط مبيعاتها، وهي تصب لا محالة في صالح الزبون الذي يستفيد من قيمة إضافية مقابل استثماره.

شركة الدانوب تمنح زبنائها تسهيلات في الأداء و تجهيزات منزلية كاملة

page-13 (2)

استفادت شركة الدانوب العقارية من تجربتها كشركة متخصصة في مواد البناء، حيث قدمت عروضها السكنية الأخيرة لمشروع ريتز مصحوبة بباقة من العروض الترويجية، من ضمن أهمها منح تجهيزات منزلية إيطالية الصنع في الحمامات والمطبخ، وفرش كامل للشقق المعروضة للبيع بحيث يكون فرِشًا متعدد الاستخدامات، علاوة على التسهيلات في الدفع المتمثلة بالأقساط المريحة البالغة 1% شهريًا فقط. هذه تسهيلات تشجع العملاء على الإقدام على خطوة الشراء بثقة أكبر و يسر أكبر.

شركة داماك تمنح المشترين سيارات من مختلف الأنواع

3d5e9ac5-abcb-4641-b405-a8fcfaf796aa_16x9_600x338

شركة داماك أيضًا تطرح منتجات عقارية مثيرة للاهتمام، وما يزيد من قوة جذبها للزبائن هي لا محالة تلك العروض الترويجية التي يصعب مقاومتها. ضمن آخر عروضها، تمنح شركة داماك للمشترين الجدد سيارات فاخرة وتجهيزات منزلية وهدايا قيمة مجانية عند إتمام عملية الحجز، وذلك بهدف تحفيز المبيعات وتسويق الوحدات المعروضة في أسرع وقت ممكن. شملت هذه العروض الأخيرة منح سيارة «مرسيدس بنز» الفئة « إس» لكل مشتري فيلا بمساحة 2655 قدمًا بقيمة 5 ملايين درهم في إحدى المشاريع التطويرية، كما تم عرض الاستوديوهات بالمشروع نفسه مع سيارة «فولكس فاجن جولف». وكانت شركة داماك قد عرضت السنة الماضية تقديم سيارة لكل مشتري لشقق محددة خلال مهرجان دبي للتسوق. كما أعلنت داماك عن منح سيارة لمبورجيني أفنتادور مع كل عملية شراء لشقة كبيرة علوية من نوع بنتهاوس.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+