اهم 5 أسباب لشراء عقار في دبي في 2020

أخبار العقارات في دبي

توقعات العقارات لعام 2020: ماذا تتوقع من سوق العقارات السكنية في دبي؟

إذا كنت تتساءل عن سوق العقارات السكنية في دبي لعام 2020، فهذا الموضوع سيكون نقاش اليوم. توقعات سوق دبي للعقارات هي ما يجب عليك ان تشير إليه للحصول على نظرة متوقعة لاستثمار ناجح في دبي.

وفقا لتقرير فرانك نايت الأخير في عام 2020، تسبب تأثير جائحة فيروس كورونا عبر دول الخليج العربي في حدوث بعض التغييرات في سياساتها الاقتصادية لدعم الشركات والاستثمارات العقارية لهذا العام.

وسط التباطؤ العالمي للحركات الاجتماعية وما يترتب على ذلك من آثار اقتصادية، وضعت الحكومة الإماراتية الأسس لاستثمارات آمنة في دبي، ويمكنك العثور على صفقة مميزة لعقار للبيع في دبي هذا الموسم.

اهم 5 أسباب لشراء عقار في دبي في 2020:

  1. تأجيل معرض اكسبو دبي 2020
  2. خيارات تمويل بنكي أكثر سهولة
  3. أسعار جذابة للعقارات مع خيارات دفع مؤجلة
  4. حصول المستثمرون على مكاسب وعوائد فورية على الاستثمار
  5. سوق ناضجة حيث شراء العقارات يتجه بشكل تصاعدي

تأجيل معرض اكسبو دبي 2020 – لا داعي للقلق

مع وجود فيروس كورونا الحالي، هناك اخبار عن معرض دبي2020 المنتظر حيث تم تأجيله لمدة عام. تم التخطيط للمعرض كاحتفال مدته 6 أشهر للصعود العالمي الكبير لدولة الامارات كقوة منتصرة على مدى ال 50 سنة الماضية. بالرغم من أن تأجيل معرض 2020 يمكن اعتباره انتكاسة طفيفة لاقتصاد الامارات، الا انه قد لا يكون لها تأثير كبير على سوق العقارات. للحفاظ على السوق، قامت الحكومة ببعض التغييرات المفيدة على سياساتها للمستثمرين العقاريين المحليين والمغتربين. يمكن ان يكون عام 2020 عاما رائعا بشكل عام للعقارات مع خطط “التأشيرة الذهبية”، وانخفاض أسعار العقارات وقروض بنكية أفضل.

سياسات جديدة للاستثمارات العقارية

كما هو واضح في تقرير فرانك نايت، يمكنك توقع سياسات إقراض مخففة في البنوك هذا العام. بعد انتشار فيروس كورونا، تخطط الحكومة الإماراتية لتمديد سياسات الإقراض لدعم المزيد من الاستثمارات في سوق دبي للعقارات.

إذا كنت مستثمراً للمرة الاولي في دبي، فهناك خيارات رائعة في تمويل العقار. يمكنك الاستفادة من قرض اعلى لتقييم قروضك العقارية، وهو عرض مفتوح للوافدين وكذلك الاماراتيين. سيطبق عرض تقييم قرض العقار المتزايد أيضا على العقارات تحت الانشاء.

بالإضافة لذلك، وافقت الحكومة الإماراتية للبنك المركزي للمضي قدماً لزيادة العرض من 20% الى 30% في قطاع العقارات. لذا هناك فرصة واضحة لك في عام 2020.

أسعار لطيفة للعقارات

ستجد هذا العام لطيفاً لشراء عقار مع خيارات دفع مؤجلة عظيمة، لذلك فإن فكرة الاستثمار الملائمة هي صفقة جيدة لأولئك الذين سيدفعون الايجار.

يشير تقرير صادر عن مؤشر الأسعار الديناميكي لرصد الملكية الى اتجاه الأسعار عبر 42 مجتمعا في دبي. وذكر المؤشر أن العقارات أصبحت ميسورة التكلفة بين شريحة واسعة من السكان في الامارات.

المستثمرون في سوق عقارات دبي

ملاحظة مثيرة للاهتمام – تطور ملف المستثمر لسوق العقارات في العقد الماضي. المشترون الحاليون هم مزيج جيد من المستخدمين النهائيين والمستثمرين المخضرمين، الذين يستثمرون في عقار من اجل سكن ذاتي او عوائد إيجاريه.

في كلتا الحالتين، هو الفوز. إذا كنت المالك والمشتري، فقد تفكر في شراء منزل للعيش به بدلا من الاستئجار، نظرا لخطط الدفع والاسعار الجذابة. من ناحية أخرى، يمكنك استكشاف العقارات هذه السنة ما بين خطط الدفع الجذابة او تلك العقارات الجاهزة المذهلة بأسعار ميسرة. هناك فائدة أكبر هذا العام لاستهلاك أي مستثمر.

مبدئيا ستتمتع بمكاسب وعائد فوري على الاستثمار مع العقارات المدرة للدخل دون الحاجة الى فرض ضريبة على أرباح رأس المال مقارنة بالاستثمارات العقارية في جميع انحاء العالم. لذلك هناك المزيد من الفوائد المباشرة للمستثمرين الدوليين هذا العام.

سوق ناضجة

قاعدة العرض والطلب. قد تلاحظ تحولًا طفيفًا في التركيز، حيث يخطط المطورون لإطلاق وتعديل منتجاتهم بناءً على الطلب. وبعبارة أخرى، يبدو أن السوق قد وصل إلى مستوى من التوحيد. سوف تجد عقارات تناسب أغلبية السكان من ذوي الأجور وأصحاب العمل. إنه اتجاه عام، سوق ناضجة حيث شراء العقارات في دبي يتجه بشكل تصاعدي.

المصدر: arabiangazette.com

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة