تعرف على أفضل اماكن سياحية في دبي

تعرف على أفضل اماكن سياحية في دبي

أخبار العقارات في دبي

dubai-famous-places

إن دبي مدينة عصرية و خلابة ، و يوجد اماكن سياحية في دبي تتميز عن غيرها بالتمدن و العصرية ، و إذا كنت ترغب في القيام بزيارة لها ، فيجب عليك أولاً تحديد اماكن سياحية في دبي تضعها في خطة الزيارة ، و سوف أقدم لك في هذا المقال ، الأماكن السياحية الأبرز في دبي لتكون لديك معرفة وفيرة بما ستزوره في دبي .

أولاً : برج خليفة :

إذا ذكرنا اماكن سياحية في دبي ، فيجب أن نبدء ببرج الخليفة ، حيث يعد ناطحة السحاب الأطول في العالم ، و يبلغ إرتفاعه 828 مترا .

ثانياً : داون تاون دبي :

و يأتي داون تاون دبي في المرتبة الثانية ، حيث يعد أرقى اماكن سياحية في دبي ، فمساحته لا تتخطى الكيلو متر مربع ، و لكنه يضم ثلاث معالم سياحية متميزة ، فيقع به برج الخليفة الأطول في العالم ، كما يوجد به المول التجاري الأكبر عالمياً ، بالإضافة إلى المدينة القديمة و النافورة الراقصة.

ثالثاً : مول دبي التجاري :

يُعد مول دبي أكبر مُجمع تجاري على مستوى العالم، حيث ينعم مول دبي بروعة التصميم و المساحة الواسعة ، بالإضافة إلى توفر العديد من الوسائل الترفيهة و الخدمات المتنوعة ، فبعند زيارتك لمول دبي ، يُمكنك الإستمتاع بأكبر سوق حلويات بالعالم ، وكما يُمكنك التزلج في حلبة الجليد التي تستوعب 2000 زائر ، بالإضافة إلى الإستمتاع بأسواق المول البالغ عددها 1200 سوق . و يعد ضمن أهم اماكن سياحية في دبي يجب عليك زيارتها .

رابعاً : متحف دبي بحصن الفهيدي :

إنه صورة لحياة دبي التقليدية القديمة ، فيحوي المتحف بداخله قطعا اثرية قديمة لدبي ، و قطع اخرى لبلدان افريقية و آسيوية كانت تتعامل مع دبي تجارياً .

خامساً : ممشى الجميرا :

إنه شاطئ طوله يزيد عن كيلو و نصف ، يمتلئ بالمطاعم و الفنادق ، و المحلات ، و صالونات التجميل ، بالإضافة إلى المقاهي ، و يعد من أكثر الأماكن المُفضلة لدى الزائرين لكونه المزار التسوقي الوحيد الذي يتميز بوجوده على بحر دبي .

سادساً : نافورة دبي الراقصة

تقع هذه النافورة في البحيرة الواقعة في نطاق برج الخليفة ، و تبلغ مساحة هذه النافورة ثلاثين فدانا ، و تقوم النافورة بقذف المياة حتى إرتفاع 500 قدما ( 150 متر ) ، و تقوم هذه النافورة بتقديم عروض بصورة يومية ، و ذلك إبتداءا من الساعة 00 : 6 مساءا ، و حتى الساعة . . : 10 ليلا ، و تكون مدة العرض الواحد نصف ساعة ، أي تقوم بعرض جديد كل نصف ساعة ، كما تقدم النافورة الراقصة خمسة عشر عرضا خلال نهاية الإسبوع ، و هذا خلال الفترة من الرابعة عصرا و حتى الحادية عشر ليلا .

• كما توجد اماكن سياحية في دبي عديدة مثل ابر كرست و غيرها لا يسع المقام لذكرها ، و لكن إبدء رحلتك بزيارة هذه الأماكن ، حيث تعد اماكن سياحية في دبي من الطراز الأول ، ثم إنطلق مع باقي الأماكن التي ترغب في زيارتها .                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+