جائزة العقارات الخليجية تنطلق في دورتها الأولى من دبي - Aqaratdubai.ae

جائزة العقارات الخليجية تنطلق في دورتها الأولى من دبي

أخبار العقارات في دبي

جائزة العقارات الخليجية

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن إطلاق الدورة الأولى من جائزة العقارات الخليجية من دبي، وهي جائزة تختص في مجال العقارات وتعمل على تشجيع أفضل الممارسات المبتكرة المتبعة من قبل شركات التطوير العقاري، والوساطة، وإدارة المرافق، والخدمات الهندسية والقانونية، والمقاولين، والاستشاريين، وغيرها من أنواع الخدمات العقارية التي تقدمها الشركات في كل أرجاء منطقة الخليج.

جائزة العقارات الخليجية : منصة لتبادل المعلومات والخبرات واحتفاء بالمبادرات الناجحة

هذه الجائزة الجديدة أتت ثمرة اتفاقية أبرمها معهد دبي العقاري، الذراع التعليمية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، مع أواردس إنترناشيونال Awards International، بالتوازي مع تنظيم معرض سيتي سكيب غلوبال 2016. وقد قال المدير التنفيذي لمؤسسة أواردس إنترناشيونال في هذا الصدد: “إنه لشرف كبير لنا إطلاق جائزة العقارات الخليجية مع معهد دبي العقاري، نظرا لمكانته المرموقة على مستوى منطقة الخليج”. وقد أشار أيضا سلطان بن مجرن  المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في دبي  إلى أن الجائزة سيكون لها دور كبير في تحفيز الشركات التي تشتغل في مجال العقارات في المنطقة، وستشكل فرصة للاحتفاء بالمبادرات العقارية الناجحة، كما أنها ستمثل منصة للمطورين والفاعلين في هذا القطاع لكي يبادلوا المعلومات حول مبادراتهم، ويتعرفوا على أفضل الممارسات التي تتبناها الشركات حاليا.

أهداف جائزة العقارات الخليجية وجدولتها الزمنية

ستعمل جائزة العقارات الخليجية التي أطلقتها دائرة الأراضي والأملاك في دبي على تعزيز روح المنافسة بين مختلف الفاعلين بقطاع العقارات بمنطقة الخليج، كما أنها ستشكل حافزا لهؤلاء من أجل إبداع أفكار جديدة، والحرص على تسليم منتجات ذات جودة عالية. وتأتي أيضا هذه الجائزة لترسخ مكانة دبي كأفضل وأرقى الوجهات العقارية في منطقة الخليج، وتساهم كذلك في تعزيز الثقة بين المستثمرين والمطورين العقاريين من جهة، وجلب استثمارات جديدة للمنطقة. تجدر الإشارة إلى أن دائرة الأراضي والأملاك في دبي ستتولى كافة المهام المتعلقة بتنظيم الجائزة ، حيث قامت بتحديد جدول زمني لهذه الدورة الأولى على الشكل التالي:

  • 15 ديسمبر 2016 الموعد النهائي لطلب الاشتراك في الجائزة
  • 19 يناير 2017 الموعد النهائي للمشاركة.
  • 26 يناير 2017 إعلان اللجنة المختصة أسماء المرشحين للنهائيات
  • 19 أبريل 2017 إعلان الفائزين وتوزيع الجوائز خلال الحفل الختامي

الفئات ومراحل المشاركة في جائزة العقارات الخليجية

جائزة العقارات الخليجية

ستضم جائزة العقارات الخليجية 21 فئة متنوعة، تشمل الشركات الخاصة والحكومية الكبرى، بالإضافة إلى المشاريع والشركات الصغيرة التي حققت نجاحات في المجال العقاري في دبي وبقية أرجاء منطقة الخليج، وسيكون على الراغبين في المشاركة في الجائزة تحديد الفئة  أو الفئات المناسبة لاشتراكها، على أن تقوم بعد ذلك بإكمال المعلومات المطلوبة عبر الموقع الإلكتروني  لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، وتنتهي مراحل تسجيل المشاركة عقب تسديد رسوم الاشتراك واستلام استمارة الاشتراك الإلكترونية. ويجب الإشارة إلى أن لجان الجائزة والحكام سيعتمدون على معايير مضبوطة متبعة عالميا في مجال استقبال الترشيحات وتقييمها واختيار الفائزين من بينها بدقة متناهية وفق مواعيد محددة.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+