جميرا بيتش دبي: متعة و استجمام - عقاراتدبي.ae

جميرا بيتش دبي: متعة و استجمام

أخبار العقارات في دبي

rsz_jumeirah-beach-hotel-beach-view-hero

يعد جميرا بيتش دبي من بين أشهر المنتجعات السياحية في دبي و هو بالتأكيد من بين أبرز و أزهى مباني الإمارة، حيث يتخذ شكل الموجة و يسهل تمييزه عن باقي البنايات. هذا المنتجع ذو الخمسة نجوم يضم 598 غرفة و جناح تطل كلها على الخليج العربي، هذا بالإضافة الى منتجع بيت البحار الذي يضم 19 فيلا شاطئية تتميز بطابع بنائها العربي ، و أزيد من 6 مسابح و أزيد من 16 مطعم و مقهى . هذا بالإضافة لمشروع منضر البحيرة الذي يتميز بجمال مكوناته و تنوعها. لا يكتفي جميرا بيتش دبي بكل ذلك، بل يضم أيضا 3 صالات للسكواتش و العديد من ملاعب التنس، و الحديقة المائية الرائعة التي تسمح للزائرين بالدخول مجانا للتمتع بمناظرها الخلابة. جميرا بيتش يضم أيضا منتجع تاليس سبا الذي تجد به  غرف بخار و ساونا و جاكوزي و ناديين للرياضة و أخر للأطفال. مجموعة من المرافق العصرية و الأنيقة التي تستهوي الزائرين و تجعلهم ينعمون بمقام طيب في منتجع جميرا بيتش دبي.

جميرا بيتش دبي: أحدث الخدمات و أرقى التجهيزات

الغرف بمنتجع جميرا بيتش مجهزة أحدث تجهيز و الأجنحة التي يبلغ عددها 617 جناح تتوفر على أثاث فخم و مريح، و نوافذها تطل على مناظر خلابة و أخاذة للخليج العربي. جميرا بيتش يوفر إذا كل وسائل الراحة و الترفيه لزواره و يتميز بموقعه الفريد الذي يستجيب لكل معايير الزبناء مهما صعبت شروطهم و كبرت انتظاراتهم. منتجع جميرا بيتش دبي أصبح الوجهة المفضلة لدى الكثير من السياح سواء من خارج الإمارات أو خارجها. كل المعايير الجمالية و الوظيفية موجودة بمنتجع جميرا بيتش و ذلك يجعل الزوار يقضون أوقاتا طيبة و يعودون في كل إجازة للاستمتاع بما يوفره هذا المنتجع من وسائل الراحة و الاستجمام.

جميرا بيتش دبي منتجع لكل الأعمار

يهتم منتجع جميرا بيتش بكل فئات الأعمار، حيث يوفر جوا هادئا و مريحا للكبار الذين يودون الاستجمام و التمتع بأجواء من الطمأنينة و الهدوء، و بالمقابل يوفر كل مرافق الترفيه التي تستهوي الشباب و اليافعين. كما أن المنتجع يهتم أيضا بالأطفال الصغار و يمنحهم فرصة اللعب و الاستمتاع برفقة أقرانهم كما هو الحال بالنسبة لنادي سندباد أو حديقة الألعاب المائية أو المسابح الكثيرة التي تستقبلهم و توفر لهم كل وسائل الترفيه و المتعة. جميرا بيتش دبي يعتني إذا بالزبائن من كل الفئات العمرية و يوفر لهم وسائل الترفيه و الراحة اللازمة لجعل مقامهم مقاما طيبا و ممتعا في نفس الوقت.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+