دريمز باي دانوب: دخول قوي لمجموعة الدانوب للسوق العقارية في دبي - عقاراتدبي.ae

دريمز باي دانوب: دخول قوي لمجموعة الدانوب للسوق العقارية في دبي

أخبار العقارات في دبي

Dreamz1

بعد سنوات من العمل في قطاع مواد البناء، و بعد دراسة متأنية لمتغيرات السوق قررت مجموعة الدانوب تأسيس شركتها “الدانوب للعقارات” وإطلاق أول مشاريعها العقارية بتشييد مجمع فلل تحت مسمى دريمز باي دانوب. يضم هذا المشروع العقاري الكبير ما مجموعه 175 فيلا سكنية بمنطقة الفرجان بدبي، وتبلغ تكلفته 500 مليون درهم.

شركة الدانوب للعقارات تطلق مشروع دريمز باي دانوب

إطلاق شركة “الدانوب للعقارات” لمشروعها دريمز باي دانوب أتى تتويجًا لدراسة متأنية لأحوال السوق العقارية في دبي، حيث اختارت الشركة الفلل كفئة عقارية تلاقي إقبالًا كبيرًا خلال السنوات الأخيرة. اختيار يدل على رغبة الشركة في ولوج السوق العقارية بخطى ثابتة ومدروسة لكي تكون هذه الانطلاقة بداية حقيقية لاستثمارات أكبر في المستقبل. هذا بالفعل ما أكده رئيس مجلس إدارة “مجموعة الدانوب” رزوان ساجان في تصريح أدلى به خلال مؤتمر افتتاح المشروع بفندق جراند حياة بدبي حيث قال “إن دخول المجموعة قطاع العقارات يأتي من خلال مشروع دريمز باي دانوب كبداية للتوسع مستقبلًا في القطاع، وفقًا لنمو حجم الطلب والمتغيرات المتوقعة بالسوق وذلك وفق استراتيجية مستقبلية في هذا المجال”. وقد أشار مالك شركة الدانوب أيضًا إلى أنه ليس من السهل تقديم عقار فخم بأسعار معقولة، يجمع بين الجودة والرفاهية، ولكن شركته تعول على إقبال الزبائن من الأفراد والشركات والمستثمرين. ذراع شركة الدانوب العقارية تعتمد في تمويلها لمشروع دريمز باي دانوب على  تمويل ذاتي يعتمد على عوائد المجموعة المتخصصة في مواد البناء، والتي بلغت أرباحها السنوية العام الماضي نحو ملياري درهم، فضلًا عن الدفعات المقدمة التي ستدفع للمشروع خلال عمليات الحجز، وأيضًا حساب الضمان الخاص بالمشروع.

مجموعة الدانوب تجس نبض السوق العقارية في دبي عبر مشروع دريمز باي دانوب

مشروع دريمز باي دانوب يضم 175 فيلا سكنية من المتوقع تسليمها قبل نهاية سنة 2016، وتتكون هذه الوحدات السكنية من ثلاث إلى أربعة غرف تقع على مساحة تتراوح بين 2500 و 3000 قدم مربعة. الأسعار المعروضة تبدأ من 2,5 مليون درهم، والحجوزات بدأت بالفعل قبل استكمال المشروع حيث أشار ساجان رزوان المدير العام لشركة “الدانوب للعقارات” إلى أن فتح عمليات البيع للمستثمرين سيكون الأسبوع المقبل، ونتوقع أن يكون هناك إقبالًا كبيرًا، نظراً لأن المشروع يقدم الفئة الأكثر طلباً في دبي حالياً. مشروع دريمز باي دانوب يضم أيضًا مسطحات مائية ومساحات خضراء تجعل السكن في هذا المجمع أمرًا مبهجًا ومريحًا. موقع المشروع أيضًا يعتبر استراتيجيًا حيث يتواجد بمنطقة الفرجان التي تمتلك مرافق عديدة كالمدارس والمطاعم ومبانٍ أخرى تقدم خدمات كثيرة للقاطنين في الجوار، وتمنح ساكني المنطقة كل ما يحتاجونه خلال حياتهم اليومية. من جانب آخر، يعد المشروع الأول من نوعه الذي تطلقه مجموعة الدانوب وتعتمد على نجاحه لوضع استثمارات أكبر بسوق العقارات في دبي. رد فعل الزبائن اتجاه مشروع دريمز باي دانوب سيشجع لا محالة الشركة على إطلاق مشاريع مماثلة أخرى وسيدفعها إلى تبني خطط توسعية جديدة تمنح شركة الدانوب موطأ قدم بسوق دبي للعقارات وتجعلها تستفيد من الأرباح المنتظرة بعد الانتعاش الذي تعرفه سوق العقارات في الآونة الحالية والذي من المتوقع أن يستمر خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل الزخم الكبير الذي تشهده دبي بعد فوزها باستضافة معرض إكسبو الدولي 2020.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+