شركة عزيزي للتطوير العقاري تعلن عن خطة تطوير 50 مشروع - Aqaratdubai.ae

شركة عزيزي للتطوير العقاري تعلن عن خطة تطوير 50 مشروع جديد عام 2017

أخبار العقارات في دبي

صورة شركة عزيزي للتطوير العقاري تعلن عن خطة تطوير 50 مشروع

شركة عزيزي للتطوير العقاري تعلن عن خطة تطوير 50 مشروع عقاري جديد في دبي خلال عام 2017، ومن أجل الحصول على دعم حكومة الإمارة عقد مسيّرو الشركة اجتماعا هاما مع ممثلي دائرة الأراضي والأملاك بوصفها المشرف الرئيسي على قطاع العقارات في دبي، حيث حضر هذا الاجتماع كل من الشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم، رئيس دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وسلطان بطي بن مجرن، مدير عام الدائرة، بالإضافة إلى مجموعة من كبار المسؤولين في شركة عزيزي للتطوير العقاري.

شركة عزيزي للتطوير العقاري تعلن عن خطة تطوير 50 مشروع وتدرس الخطة مع مسؤولي دائرة الأراضي

كان هذا الاجتماع فرصة لتداول مستجدات سوق العقارات في دبي، ومناقشة الوضع الاقتصادي الراهن في الإمارة، كما تم أيضا التطرق للتوقعات بالنسبة لعام 2017 بالإضافة إلى أهم التشريعات الجديدة التي تعزز البنية التنظيمية في سوق العقارات المحلي. كان الاجتماع أيضا مناسبة لكي يُطلع مسؤولو شركة عزيزي للتطوير العقاري دائرة الأراضي والأملاك في دبي على تفاصيل المشاريع العقارية التي تسعى الشركة لتنفيذها العام الجاري في مناطق مختلفة من الإمارة، والتي وصلت اليوم لمرحلة التفاوض لتملك الأراضي، ومرحلة استخراج التصاريح والموافقات اللازمة من الجهات المعنية. وقد صرح في هذا السياق فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري بأن “خطة مشاريع الشركة خلال عام 2017 تندرج ضمن إستراتيجية شاملة تنتهجها المجموعة للاستثمار في الأسواق القوية التي تتمتع بعمق واستقرار واضحين.” وقد عبر أيضا عن ثقته في سوق العقارات في دبي، مؤكدا على قدرته على تحقيق أرباح وعائدات مرتفعة تشجع أكثر المستثمرين وتجلب عددا أكبر منهم نحو دبي ونحو قطاع حيوي مثل قطاع العقارات. تجدر الإشارة إلى أن خطة مشاريع عام 2017 التي تعتزم تطبيقها شركة عزيزي للتطوير العقاري تمثل إضافة كبيرة إلى محفظة مشاريع الشركة، والتي تضم حاليا 20 مشروعا مختلفا في كافة أرجاء دولة الإمارات بقيمة إجمالية بلغت 7.3 مليار درهم.

مشاريع جديدة وعرض حصري على المشاريع السابقة

بعد حصولها على لقب أفضل مطور عقاري للعام 2016، وبيع أغلب الشقق السكنية في مشاريعها في الفرجان، وبيع كامل الشقق السكنية في مشروعها بمنطقة المدينة الطبية، شركة عزيزي للتطوير العقاري تعلن عن خطة تطوير 50 مشروع وتقدّم عرض حصري على الشقق المحدودة المتبقية من مشاريعها في منطقة الفرجان.  تفاصيل العرض:

  • شقق مفروشة بالكامل في منطقة الفرجان مع خدمات فندقية
  • احجز الشقة مقابل 1% فقط
  • اشتري شقة بغرفتين بسعر غرفة واحد!
  • خصم 50% من رسوم دائرة الأراضي والأملاك – أي توفير 2% من سعر الشراء
  • سدد 30% فقط خلال فترة الإنشاء.
  • يستمر العرض ليوم واحد فقط.

 

مهتم بالعرض المقدم من عزيزي للتطوير العقاري

 

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+