شركة عزيزي للتطوير العقاري أفضل مطور لعام 2016 - Aqaratdubai.ae

شركة عزيزي للتطوير العقاري أفضل مطور لعام 2016

أخبار العقارات في دبي

شركة عزيزي للتطوير العقاري

بفضل السمعة التي اكتسبتها شركة عزيزي للتطوير العقاري عبر سنوات من الإنجازات والمشاريع العقارية الناجحة، ونظرا لمكانتها ومساهماتها القيمة في النهضة العمرانية داخل دبي وفي باقي مناطق الإمارات، استطاعت هذه الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري من أن تحصد العديد من الجوائز القيمة على الصعيد المحلي والعالمي، وقد تمكنت هذه السنة أيضا من أن تتوج بجائزة “أفضل مطور عقاري للعام” والتي تمنحها مجلة “كونستركشن إنوفيشن” الشرق الأوسط. قام بتسلم الجائزة  نيابة عن الشركة السيد فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري، وقد تم ذلك في حفل بهيج نظمته المجلة في منتجع ومارينا ويستن دبي الميناء السياحي، وحضر حفل الجوائز مجموعة كبيرة من الضيوف وممثلي الشركات ، وقامت بتقديمه كل من “بي إن سي” للنشر و”كونستركشن بيزنس نيوز”..

شركة عزيزي للتطوير العقاري تتويج مستحق ومسيرة موفقة منذ 28 سنة

مشاريع متألقة مثل مشرورع فيروز من عزيزي أو مجمع ياسمين السكني، أو عزيزي أوركيد وعزيزي ليترس، كلها إنجازات عقارية ساهمت في أن يصبح إسم شركة عزيزي للتطوير العقاري مرادفا للجودة والإتقان. وبفوزها بهذه الجائزة القيمة التي تأكد على نجاح مسار الشركة وترسخ مكانتها كإحدى أهم الشركات العقارية داخل دبي وخارجها، تكون شركة عزيزي للتطوير العقاري قد خطت خطوة أخرى نحو إثبات جدارتها ومدى أحقيتها بالمكانة الرفيعة التي أصبحت تحظى بها داخل قطاع العقارات وإدارة الأملاك. جائزة “أفضل مطور عقاري للعام” تأتي كتتويج مستحق لكل المجهودات التي بذلها فريق عمل شركة عزيزي من أجل تطوير المجتمعات السكنية المتكاملة الخدمات في مختلف أرجاء دبي وداخل بلدان خليجية أخرى، وبناء الوحدات السكنية الفاخرة وإقامة المشاريع التجارية الناجحة. مثل هذا التتويج يأتي أيضا كثمرة لنجاح الشراكات التي أبرمتها شركة عزيزي عبر السنوات الأخيرة، حيث كانت دائما تختار بعناية الشركات التي تصاحبها في إنجاز المشاريع العقارية الكبرى، وتحرص على استعمال أفضل مواد البناء وإنجاز عقارات ومشاريع على أعلى مستوى من الجودة والخدمة.

الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري يتسلم جائزة أفضل مطور للعام

شركة عزيزي للتطوير العقاري

منذ تعيينه سنة 2015 مديرا تنفيذيا لشركة عزيزي للتطوير العقاري، اتبع فرهاد عزيزي سياسة حازمة وناجعة تركز على إرضاء متطلبات وأذواق العملاء واحترام مواعيد تسليم الوحدات، وقد أثمرت هذه السياسة تنفيذ وتسليم أكثر من 3000 عقار و20 مشروعا في كابول ومشروع سكني ضخم في فرانكفورت بألمانيا، مما عزز تواجد الشركة على الصعيد القاري والعالمي، وساهم في زيادة أرباح الشركة في زمن قياسي. من أجل ذلك عبر فرهاد عزيزي بعد تسلمه جائزة “أفضل مطور عقاري للعام” عن مدى فخره واعتزازه بما أنجزته شركة عزيزي للتطوير العقاري خلال السنوات الأخيرة، وقد قال “إن شرف الحصول على جائزة “أفضل شركة تطوير عقاري للعام” لا يُعتبر مجدٌ لي شخصياً فحسب، بل وهو تكريم للجهود التراكمية التي بذلها فريق العمل الذي يضم نخبة من المحترفين الخبراء. وتمثل مساهمتهم بالوقت، والجهد، والأداء المتميز موضع تقدير كبير”. وقد أكد المدير التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري على عزم الشركة مواصلة تسليم المزيد من الوحدات خلال الأشهر المقبلة في أفق تسليم 20 مشروعا قيد الإنجاز ضمن محفظة مشاريع الشركة التي يبلغ قيمتها 7.3 مليار درهم.

This slideshow requires JavaScript.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+