شقق فندقية في دبي لإنعاش سوق السياحة - عقاراتدبي.ae

شقق فندقية في دبي لإنعاش سوق السياحة

أخبار العقارات في دبي

Studio 0002

 

دبي مدينة سياحية بامتياز، حيث تستقبل  الإمارة عددا كبيرا من السياح الأجانب و العرب، بالإضافة الى الزائرين من داخل الإمارات العربية المتحدة. هذا المعطى يفرض على قطاع السياحة بالإمارة  التوفر على طاقة استيعابية فندقية مهمة تستجيب للطلب المرتفع على شتى أنواع السكن للإيجار قصير الأمد. من المؤكد إذا أن السوق المحلي يعرف زيادة الطلب على شقق فندقية في دبي بموازاة النضج الذي يعرفه قطاع السياحة بالمدينة.

شقق فندقية في دبي تحت الطلب

الكثير من المستثمرين الأجانب فطنوا لتنامي الطلب على شقق فندقية في دبي، و بدأوا فعليا في تخصيص شقق كاملة و مكتملة تخصص لاستقبال العائلات التي تزور المدينة أو الأشخاص الذين يودون العيش في سكن لائق و ملائم طوال مدة إقامتهم في دبي. الطلب موجود و في ارتفاع مستمر، و العروض المقدمة تزداد تنوعا و اختلافا باختلاف شروط و معايير الزبائن.

شقق فندقية في دبي بتصاميم وتجهيزات رائعة

تضم بعض الفنادق الفاخرة في دبي أكثر من 10 أو 20 شقة،  تضم كل منها غرفتي نوم واسعة و مرتبة بشكل جميل و أخاذ، وهي مصممة على نحو رائع بحيث تناسب النزلاء من رجال الأعمال و الباحثين عن الاستجمام و الراحة. هذه الشقق تحتوي على حمام وحوض استحمام منفصل، بالإضافة الى موقد كهربي وفرن، الأمر الذي يضمن راحة ومتعة كافة الزبناء.

شقق فندقية بشتى المساحات و المرافق

من بين أهم المميزات التي تتوفر عليها شقق فندقية في دبي، نجد المناطق التي تتواجد فيها و تكون في الغالب أماكن جميلة وذات مناظر رائعة مثل وسط المدينة أو على مشارف الخليج العربي. هذا بالإضافة الى الخدمات الكثيرة و المتنوعة التي تقدمها هذه الشقق الفندقية من قبيل الانترنيت، المطابخ المزودة بشتى الآلات و الأجهزة. الأماكن التي توجد بها شقق فندقية في دبي تكون في الغالب قريبة للمرافق الضرورية مثل المطاعم، و مرائب السيارات، صالونات تصفيف الشعر، المسابح، و نواد الرياضة .


شقق فندقية في دبي بأسعار معقولة

تخصص الفنادق في دبي شققا فخمة و أخرى بسيطة بالحد الأدنى من المرافق و الخدمات. الغرض من ذلك هو الاستجابة لشتى أنواع الطلبات و إرضاء أكبر عدد من الزبائن و النزلاء. الأسعار تختلف باختلاف نوعية الشقق المعروضة، و لكنها تضل في المجمل أسعارا معقولة تشجع السياحة الداخلية و الخارجية.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+