فرصة استثمارية على الواجهة المائية في نخلة جميرا في دبي

أخبار العقارات في دبي

بيتش هاوس

إلينغتون بيتش هاوس هو مشروع سكني فخم وفرصة استثمارية تطوره شركة إلينغتون العقارية في نخلة جميرا بـدبي، حيث يضمّ مجموعة واسعة من الشقق الفاخرة المكونة مما بين غرفة نوم واحدة وأربع غرف نوم مصممة بأناقة. تم تخطيط المشروع خصيصاً لمن لهم الشغف وحب للمعيشة الفاخرة التي تحيط بها الأماكن الترفيهية لتناول الطعام والتسوق والراحة النفسية. كما أن السكان فيها يستفيدون من الواجهة المائية والأحياء السكنية المتطورة، ولكونه يحتلّ موقعاً متميزاً على بوابة نخلة جميرا، فإنه يمكن لهم الاستمتاع بتجارب رائعة للحركة والتنقل بسهولة إلى كل أنحاء المدينة.

بالإضافة لذلك، فإن شقق مشروع بيتش هاوس تتميز بتصميم معماري ساحر، مع النوافذ كاملة الطوابق التي تسمح للمقيمين فيها بالاستمتاع بمناظر جميلة ملهمة وإطلالة رائعة على نخلة جميرا، كما حظيت الديكورات الداخلية بميزات فنية عصرية وتشطيبات عالية المستوى، مما يجعل السكان فيها يشعرون بالرخاء والسعة والراحة والفرح.

مرافق ممتازة ووسائل راحة متنوعة

يمكنك الاستمتاع بالمعيشة الفاخرة على الواجهات المائية ضمن مشروع الينغتون بيتش هاوس بنخلة جميرا دبي، حيث يمكن للسكان فيه العيش معيشة مرضية والسكن سكناً ممتازة فيما بين المرافق العصرية ووسائل الراحة الممتازة التي لا تخيب آمالك ولا تحطّم أحلامك. ومن وسائل الراحة المتاحة: حوض للسباحة أفضل مكان للذهاب عندما تريد الاسترخاء وتنشيط روحك وعقلك، متاجر ومراكز تسوق، صالة رياضية خصيصا لمن يفضل عيش نمط حياة صحي والحفاظ على اللياقة البدنية، مناطق شاطئية حيث الوصول الحصري إلى الشاطئ في حين يمكنك القيام بنزهة على الشاطئ الخاص للاسترخاء والاستجمام، إضافة للمميزات المائية ووجود منطقة مخصصة للشواء ومنطقة لعب للأطفال وبروميناد ترفيهي.

مشروع بخطة دفع سهلة ومريحة

مشروع الينغتون بيتش هاوس مع شقق فاخرة متفاوتة الأحجام بأسعار تنافسية وطرق دفع سهلة توزع على أقساط ميسرة ودفعات منخفضة للغاية، لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا.

موقع مميز وسهولة الوصول لأماكن متعددة في دبي

تم تخطيط مشروع النغتون بيتش هاوس بشكل ذكي، حيث سيوفر للسكان والزوار نمط حياة شبيه بالحياة في المنتجعات، وكل شيء يليق بالاكتشاف والاستمتاع به. يتميز المجمع بأسلوب المعيشة النابض بالحياة على الشاطئ والواجهات المائية، كما إنه يتكامل مع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، بدءاً من وجهة “اتلانتس النخلة” الشهيرة على نطاق العالم، وصولاً إلى الضيافة العالية التصنيف التي تشتمل على المطاعم والمقاهي بخمس نجوم. قدر ما تريد ستجد هنا من هذا المشروع.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة