كل ما تود معرفته عن معرض دبي للعقارات 2015

كل ما تود معرفته عن معرض دبي للعقارات 2015

أخبار العقارات في دبي

عقارات دبي - معرض دبي للعقارات 2015

يعتبر معرض دبي للعقارات من أهم الأحداث و الفعاليات السنوية المتخصصة في مجال العقار بدبي, حيث يستقطب افضل المطوريين العقاريين في العالم و الإمارات لعرض أحدث مشاريعهم العقارية أمام المستثمرين العقاريين من مختلف أنحاء العالم, وهو بمثابة تجمع عقاري سنوي يجمع المستثمرين والمطورين, كما أنه افضل وسيلة ترويجية للمشاريع الجديدة في دبي حيث يوفر فرص مميزة لعقد صفقات تسهم في تعزيز النمو في قطاع العقارات بفعل الاستثمارات التي يتم ضخها فيه .
خلال هذه السنة تم تنظيم معرض دبي للعقارات, من طرف دائرة الأراضي والأملاك في دبي وشركة سومانسا للمعارض , في عاصمة الهند الاقتصادية ” مومباي ” , و قد إستقطب 33 مطورا عقاريا مرموقا في دبي , قاموا بعرض أحدث مشاريعهم أمام المشترين المحتملين من الهنود الذين يحتلون المرتبة الأولى على قائمة المستثمرين العقاريين الأجانب في دبي منذ عدة سنوات .
وتشمل قائمة المشاركين في معرض دبي للعقارات عددا من أفضل المطورين العقاريين منهم فالكون سيتي أوف وندرز , إعمار العقارية، الحمرا للتطوير العقاري، جميرا للغولف، تبيان للتطوير العقاري، سيليكت غروب، نخيل العقارية، دبي للعقارات، ديار للتطوير العقاري، ميدان صبحا، داماك العقارية، مجموعة كليندينست، وغيرها الكثير.
خلال المعرض تم اطلاق مشاريع عقارية عملاقة في دبي, ونجحت شركات التطوير العقاري في دبي في إبهار المستثمرين والزوار بمشاريع غاية في الروعة والابداع , فمثلا دبي للعقارات DP , كشفت عن مشاريع حققت نجاحاً منقطع النظير مثل ذا فيلا، مدن وليان في دبي لاند، وكذلك ذا إكزيكيوتيف تاورز، وفيجن تاور، ومشروع باي سكوير في الخليج التجاري.
كما شهد الحدث تنظيم عدة ندوات شارك فيها خبراء عقاريون لتقديم الاستشارات والنصائح للاستفادة من السوق العقارية في دبي إلى جانب تسليط الضوء على جوانب هذا القطاع .
تجدر الإشارة إلى أن هذا المعرض هوالمنافس الأول لمعرض سيتي سكيب دبي، والذي يعتبر أفضل معرض عقاري في دبي و العالم حيث انطلق من دبي و إنتشر في جميع أنحاء العالم بما في ذلك تركيا , ومصر , والهند , وماليزيا ,و كوريا الجنوبية ,والولايات المتحدة الامريكية .

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+