مراكز التسوق في دبي تبعث الحياة في سوق العقار - عقاراتدبي.ae

مراكز التسوق في دبي تبعث الحياة في سوق العقار

أخبار العقارات في دبي

rsz_uae-59535

تتوفر دبي على عدد كبير من المراكز التجارية الضخمة، حيث تشتهر هذه المدينة العصرية بكونها قبلة لكل الراغبين في التسوق على مستوى الشرق الأوسط و الباحثين عن السلع و الماركات العالمية. مراكز دبي للتسوق تتميز أيضا بتصاميمها الفريدة و تضم بالإضافة الى المحلات التجارية، مقاهي و مطاعم و مرافق متنوعة خاصة بالأطفال و تقدم مختلف الخدمات الترفيهية للسياح و المقيمين و المواطنين. المستثمرون العقاريون في دبي مهتمون بهذا الجانب الاقتصادي و التجاري المهم وعدد كبير منهم وضعوا ثقتهم في مثل هذه المشاريع، إما بالاستثمار المباشر في بناء مراكز التسوق في دبي، أو بتشييد مباني و مساكن قريبة لمنطقة المولات و الأسواق التجارية.

مراكز التسوق في دبي تُنشط سوق العقار

من المؤكد أن بناء مراكز التسوق في دبي يجلب السائحين و القاطنين و المقيمين. الكثير من الباحثين عن عقارات للسكن أو للا ستغلال التجاري يفضلون أن يقطنوا في منطقة تكثر فيها الأسواق و المحلات التجارية ليسهل عليهم التسوق متى رغبوا في ذلك، بالإضافة الى ما تضمه مراكز التسوق في دبي من مرافق ترفيهية و ما تقدمه من خدمات متنوعة و مختلفة. تواجد الأسواق التجارية و مراكز التسوق في دبي في  الجوار هو أمر يمنح قيمة مضافة لكل العقارات القريبة و يزيد من سعر بيعها أو شرائها أو استئجارها. علاقة وثيقة تجمع السوق العقارية و السوق التجارية التي تنشط بكثرة في مراكز التسوق في دبي.

أفضل مراكز التسوق في دبي

من بين أهم و أفضل مراكز التسوق في دبي نجد عددا لا يستهان به من المولات الضخمة مثل “مول الإمارات” الذي يقع على مساحة تتجاوز 220 ألف متر مربع ، تضم بالإضافة للمحلات التجارية 14 صالة سينما و مسرحا كبيرا و ساحة كبيرة للألعاب. هذا المول الكبير يتميز باتصاله بمحطة مترو دبي على الخط الأحمر. هناك أيضا مركز برجمان سنتر الذي يضم محلات الأزياء العطور والمجوهرات والتجميل، التي تزخر بأبرز العلامات التجارية العالمية. كما أن هذا المول المتميز يثير اهتمام الأطفال و صغار السن حيث يتوفر على مدينة ملاهي متكاملة و عالم للمرح.

مشاريع رائدة في مجال مراكز التسوق في دبي

الكثير من الشركات العقارية تهتم ببناء مراكز التسوق في دبي . من بين الشركات الرائدة في هذا المجال تتموقع على رأس اللائحة، حيث قامت مؤخرا بتمديد مشروع  ذا درايف  في أكويا ليصبح أحد أطول مناطق التسوق ووجهات الترفيه المكشوفة في دبي والمنطقة. بهذا التمديد الجديد سيصبح طول القطاع الموسّع والواقع في “أكويا من داماك” أزيد من 2 كم. وسيضم المزيد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي الأنيقة  رفيعة المستوى، بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية الجذابة والمحكمة البناء و التنظيم.

الكثير من الشركات العقارية تهتم ببناء مراكز التسوق في دبي . من بين الشركات الرائدة في هذا المجال تتموقع شركة “داماك العقارية” على رأس اللائحة، حيث قامت مؤخرا بتمديد مشروع  ذا درايف  في أكويا ليصبح أحد أطول مناطق التسوق ووجهات الترفيه المكشوفة في دبي والمنطقة. بهذا التمديد الجديد سيصبح طول القطاع الموسّع والواقع في “أكويا من داماك” أزيد من 2 كم. وسيضم المزيد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي الأنيقة  رفيعة المستوى، بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية الجذابة والمحكمة البناء و التنظيم.

 

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+