مشاريع دبي العقارية

مشاريع دبي


يتنافس المطورون العقاريون في تقديم أفضل ما لديهم في مشاريع عقارية نوعية في دبي، وهنا يأتي دورنا في موقع عقارات دبي بعرض هذه المشاريع لكم وذكر مميزات كل مشروع. بعض المشاريع العقارية تكون مخصصة للمباني السكنية فحسب أو السكنية والفندقية، والبعض الآخر يكون على شكل مجمعات للفلل، سواء الفلل المستقلة أو التي تكون على شكل فلل تاون هاوس. وهناك أيضًا مشاريع عقارية ضخمة تضم مجمعات فلل ومبان سكنية وفندقية.
أحدث مشاريع دبي العقارية بين يديك :

مشروع لونز من شركة دانوب العقارية

تبدأ الأسعار من: 360,000 د.إ
أعلنت شركة دانوب العقارية عن إطلاق مشروعها الجديد لونز، وهو مشروع سكني يتكون من 4 بنايات متوسطة الارتفاع تتألف من 7 طوابق بالإضافة إلى الطابق الأرضي في مجتمع ورسان في قلب مدينة دبي العالمية، ويتألف هذا المجمع السكني الذي تنوي شركة دانوب للتطوير العقاري الترويج له على نطاق واسع من شقق سكنية بمختلف المساحات والأسعار.

مشروع شوبا كريك فيستاس من شوبا العقارية

تبدأ الأسعار من: 796,000 د.إ
اطلقت شركة شوبا العقارية مشروعها السكني الجديد شوبا كريك فيستاس، وهو عبارة عن برجين توئمين في دبي، وتحديدا في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم في شوبا هارتلاند، يمنحان سكان الوحدات الفاخرة التي يضمانها إطلالات خلابة على العديد من معالم دبي البارزة، ويتوفران على مرافق متنوعة وراقية.

تلال الغاف من ماجد الفطيم العقارية

تبدأ الأسعار من: 5,867,000 د.إ
أطلقت شركة ماجد الفطيم الرائدة في مجال العقارات والمتخصصة في مجال تطوير المدن المتكاملة وإدارة مراكز التسوق ومرافق الترفيه ومرافق بيع التجزئة، مشروعها المتميز تلال الغاف الذي يضم مجموعة من الوحدات العقارية الفاخرة، والتي تشمل فئات متنوعة مثل الشقق ومنازل التاون هاوس، والفلل فاخرة، ومنازل البنغالو.

برج جراندي من اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: - د.إ
تطلق شركة اعمار العقارية مشروعها الجديد جراندي في منطقة دبي أوبرا، ويقع البرج الجديد على مقربة من برج خليفة، ويضم 78 طابقا، الشيء الذي سيجعل منه واحدا من أطول البنايات السكنية في منطقة دبي داون تاون، ويقدم هذا البرج العصري الأنيق الذي اختارت له إعمار موقعا استراتيجيا في قلب إمارة دبي مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة.

مشروع البراري من شركة البراري العقارية

تبدأ الأسعار من: - د.إ
أطلقت شركة البراري العقارية مشروعها الضخم البراري تزامنا مع عودة الانتعاش لسوق العقارات في إمارة دبي، حيث كان الإعلان عن إطلاق هذا المشروع المتميز خلال الربع الأخير من عام 2011، سنوات قليلة بعد الأزمة الاقتصادية العالمية التي بدأت عام 2008. وقد لاقى مشروع البراري اهتماما كبيرا سواء من طرف الإعلام المحلي أو من طرف المشترين والمستثمرين.

بلغرافيا هايتس من إلينغتون العقارية

تبدأ الأسعار من: 627,828 د.إ
تعلن شركة إلينغتون الرائدة في مجال العقارات في إمارة دبي عن بدئها في تطوير مشروع بلغرافيا هايتس 1 السكني الذي يقع في منطقة دائرة قرية جميرا، والذي يأتي عقب النجاح الكبير الذي لاقته المشاريع الثلاثة الأولى التي تم إنجازها تحت مظلة العلامة التجارية المرموقة "بلغرافيا" وهي بلغرافيا 1 و بلغرافيا 2 وبلغرافيا 3.

كولكتيف في دبي هيلز استيت

تبدأ الأسعار من: 688,888 د.إ
طلقت شركة اعمار العقارية مشروعها الجديد كولكتيف في دبي هيلز استيت، وهو مشروع سكني يضم عددا من الشقق العصرية التي تتألف من 1 و 2 غرف نوم ويستفيد سكان هذه الوحدات من مجموعة مختارة من المرافق الراقية التي تشمل بدورها عددا من المطاعم ومجموعة من المرافق المشتركة التي تعزز التواصل الاجتماعي داخل هذا المجمع.

عزيزي جراند من عزيزي للتطوير العقاري

تبدأ الأسعار من: 481,900 د.إ
أطلقت شركة عزيزي للتطوير العقاري مشروعها الجديد عزيزي جراند في مدينة دبي الرياضية، وهو أول مشروع عقاري للشركة ضمن هذه المنطقة الحيوية من إمارة دبي، ويضم 431 شقة سكنية تشمل استوديوهات يصل عددها الإجمالي إلى 238 وحدة، و 14 شقة تتألف من 1 غرفة نوم، بالإضافة إلى الشقق التي تتـألف من 2 غرف نوم ويبلغ عددها الإجمالي 53 شقة.

مشروع جويلز السكني من شركة دانوب العقارية

تبدأ الأسعار من: 468,000 د.إ
بعد النجاح الكبير الذي لاقته مشاريعها السابقة، تعلن شركة دانوب العقارية عن إطلاق مشروعها الجديد جويلز في دبي، وهو عبارة عن مبنى سكني يضم وحدات فاخرة وأنيقة ويمنح ساكنيه نمط عيش تطبعه الرفاهية والترف. يسعى المشروع السكني الجديد لشركة دانوب للتطوير العقاري إلى المزج بين المساحات الخضراء في الهواء الطلق.

نسيم تاون هاوس من نشاما العقارية

تبدأ الأسعار من: 1,228,888 د.إ
يقدم مشروع نسيم تاون هاوس في تاون سكوير في إمارة دبي منازل تاون هاوس فاخرة تتألف من 3 و4 غرف نوم، ويتواجد هذا المشروع السكني الذي تشرف على إنجازه شركة نشاما العقارية بالقرب من مدخل مشروع الشركة الأكبر تاون سكوير وطريق القدرة، حيث سيستفيد هذا المجمع العصري من كافة مرافق وخدمات هذا الأخير.

برج ذي جراند في خور دبي من اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 1,201,888 د.إ
يطل برج ذي جراند الذي تشرف على تطويره شركة إعمار العقارية على ميناء خور دبي ومنتزه الواجهة البحرية، حيث يتيح لسكان الوحدات إمكانية الوصول بسهولة إلى مراسي اليخوت في الميناء، ويوفر لهم أسلوب حياة عصري وسط بيئة صحية وأجواء هادئة. كما أن المشروع يهدف إلى توفير جميع أنواع المرافق لسكان لبرج، سواء تعلق الأمر بمراكز التسوق.

مشروع اعمار الجنوب من شركة اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: - د.إ
أعلنت شركة إعمار العقارية عن إطلاق مشروع إعمار الجنوب الذي يغطي مساحة 7 كيلومترات مربعة، ويتواجد بالقرب من موقع استضافة معرض إكسبو 2020، وعلى بعد دقائق قليلة من أكبر مطار في العالم وهو مطار آل مكتوم الدولي. ويقع مشروع إعمار الجنوب السكني ضمن مكونات مشروع إعمار الأكبر دبي الجنوب الذي يعد بمثابة مدينة وسط إمارة دبي.

مشروع سيتي ووك من شركة مراس القابضة

تبدأ الأسعار من: 3,236,000 د.إ
يعتبر مشروع سيتي ووك الذي تشرف على تطويره شركة مراس القابضة من بين أشهر وأكبر المشاريع العقارية المتعددة الاستخدامات في دبي، حيث نال اهتماما كبيرا من طرف المستثمرين والمشترين والزوار من داخل دبي وخارجها، كما أنه يقدم مفهوما جديدا للتسوق في الهواء الطلق ويمثل إضافة نوعية في سوق دبي العقاري.

مجمع سافرون السكني من اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: - د.إ
أعلنت شركة إعمار العقارية عن إطلاق مشروعها الجديد سافرون ضمن مشروع اعمار الجنوب الذي يقع ايضا ضمن المشروع العمراني الأضخم في الإمارة، دبي الجنوب، ويضم هذا المجمع السكني مجموعة من منازل التاون هاوس الفاخرة التي تتوفر على حدائق خاصة لكل وحدة، وتحيط بها مجموعة من المساحات الخضراء الرحبة والمنتزهات الجميلة.

جزيرة جميرا باي - من شركة مراس القابضة

تبدأ الأسعار من: 23,242,170 د.إ
بعد إنجازها من قبل لجزيرتين اصطناعيتين هما جزيرتي دبي بيرل، وجزيرة جمانة، أعلنت شركة مراس القابضة الرائدة في مجال التطوير العقاري في دبي والإمارات العربية، عن إطلاقها لمشروع جزيرة جميرا باي الذي تقوم بتطويرها قبالة ساحل إمارة دبي في واحد من افضل المواقع وأكثرها جاذبية للسياح والمستثمرين.

جزيرة جميرا بيرل من مراس القابضة

تبدأ الأسعار من: 5,033,000 د.إ
أعلنت شركة مراس القابضة عن إطلاق مشروعها جزيرة جميرا بيرل الذي تبلغ تكلفته الإجمالية 1,5 مليار درهم إماراتي، ويقع في منطقة جميرا كما يدل على ذلك إسمه في إمارة دبي. يضم هذا المشروع الضخم مجموعة مختارة من الفلل الفاخرة، بالإضافة إلى فندق من فئة 5 نجوم تشرف على إدارته شركة عالمية.

سنرايز بي في بيتشفرونت من اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 1,315,888 د.إ
تقدم شركة اعمارالعقارية مشروعها الجديد سنرايز بي ضمن بيتشفرونت، وهو مشروع سكني فاخر يتكون من برج أول يضم 26 طابقا تحتوي بدورها على مجموعة من الشقق الفخمة التي تتألف من 1 غرفة نوم و 2 غرف نوم، و3 أو 4 غرف نوم أيضا، وتتوفر كل الوحدات في هذا البرج العصري والأنيق على إطلالات ساحرة على كل من مرسى دبي والواجهة البحرية.

مشروع الحصين السكني من شركة سيتي العقارية

تبدأ الأسعار من: 377,000 د.إ
يقع مشروع الحصين السكني بمحاذاة دبي الجنوب، وتشرف على تطويره شركة سيتي العقارية، حيث يتواجد في موقع مثالي بين طريقين رئيسيين هما طريق الإمارات وطريق محمد بن زايد، وعلى مسافة لا تتجاوز 15 دقيقة عن ميناء جبل علي ومنطقته الحرة، وأيضا مطار آل مكتوم الدولي مما يجعل الوصول إليه ميسرا وسهلا سواء عبر الطرق البرية أو عبر الجو.

جولف بلايس من اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 6,336,888 د.إ
أعلنت شركة اعمار العقارية عن إطلاق مشروعها السكني الجديد جولف بلايس ضمن دبي هيلز استيت، وهو عبارة عن مجمع سكني عصري يضم مجموعة مختارة من الفلل الفاخرة التي تتألف من 4 أو 5 أو 6 غرف نوم ، وتمنح سكانها طراز عيش راقي يمزج بين الجو العائلي وأجواء الرياضة بفضل ملعب الجولف العالمي الذي يتألف بدوره من 18 حفرة.

ريفا ريزيدنسيس من شركة داماك العقارية

تبدأ الأسعار من: 699,000 د.إ
أعلنت شركة داماك العقارية عن إطلاق مشروعها الجديد ريفا ريزيدنسيس في منطقة الخليج التجاري، وهو عبارة عن برج سكني يتكون من 30 طابقا ويضم شقق سكنية فاخرة بمساحات مختلفة تشمل وحدات بغرفة نوم واحدة، وشققا أخرى بغرفتي نوم.

إليت الخليج التجاري من إيليت سيتي العقارية

تبدأ الأسعار من: 640,000 د.إ
تطور شركة إليت سيتي العقارية، إحدى شركات مجموعة تريبلانيت، مشروع إليت الخليج التجاري، ويضم هذا البرج المتألق بمضهره الخارجي وموقعه الاستراتيجي ومكوناته ومرافقه 20 طابقا تحتوي على شقق مفروشة بالكامل ،وبمساحات مختلفة.

بيتشفرونت من اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: - د.إ
يتكون مشروع شركة إعمار العقارية بيتشفرونت من أكثر من 20 برجا سكنيا بمختلف الارتفاعات ومساحات الوحدات، كما يضم هذا المشروع الضخم الذي يتواجد بمنطقة مارينا دبي ضمن مشروع مراس دبي هاربور فندقا فاخرا، ويغطي مساحة شاسعة تقدر بحوالي 10 مليون قدم مربعة على الواجهة المائية.

جميرا لاكشري من جميرا لاكشري ليفينج

تبدأ الأسعار من: 3,411,777 د.إ
أطلقت شركة جميرا لاكشري ليفينج مشروع جميرا لاكشري الذي يضم 291 فيلا متلاصقة وعددا من منازل التاون هاوس، وهو يقع في منطقة جميرا جولف استيتس في قلب دبي، والتي تتسم بطابعها العصري ومساحاتها الخضراء الواسعة، بالإضافة إلى تواجد العديد من المرافق الترفيهية والمجتمعية والتجارية التي تجعل حياة السكان مريحة وتمنحهم كل أنواع الخدمات.

مشروع بيتش فيستا من اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 1,439,888 د.إ
أعلنت شركة اعمار العقارية عن إطلاق مشروعها بيتش فيستا في بيتشفرونت، وهو عبارة عن برجين توئمين يتواجدان في مارينا دبي بين منطقة جميرا بيتش ريسيدينس ونخلة جميرا، ويضمان شققا سكنية فاخرة تتألف من غرفة نوم، وغرفتين، و3 غرف نوم، وأيضا 4 غرف نوم.

بلووم هايتس من بلووم العقارية

تبدأ الأسعار من: 779,000 د.إ
أعلنت شركة بلووم العقارية، إحدى شركات بلووم القابضة، عن إطلاق مشروعها الجديد بلووم هايتس في قرية جميرا سيركل في إمارة دبي، وهو مشروع عقاري متعدد الاستخدمات يضم برجين شاهقين مرتبطين ببعضهما البعض من الداخل عبر منصة تتألف بدورها من 4 طوابق.

بلووم تاورز

تبدأ الأسعار من: 399,000 د.إ
أعلنت شركة بلووم العقارية عن إطلاق مشروعها الجديد بلووم تلورز في وسط منطقة قرية جميرا سيركل بإمارة دبي، وهو عبارة عن مشروع سكني يضم 3 أبراج ويتزامن إنجازه مع تطوير الشركة لمشاريع أخرى مثل بارك فيو وسوهو سكوير، في جزيرة السعديات بأبوظبي، وبلووم مارينا في نفس المدينة.

برج اي لوف فلورنس من دار الأركان

تبدأ الأسعار من: 1,190,000 د.إ
أطلقت شركة دار الأركان للتطوير العقاري مشروعها الجديد آي لوف فلورنس أو أنا أحب فلورنسا كأول مشروع عقاري لها في مدينة دبي، وهو عبارة عن برج عصري وأنيق بتصاميم فريدة ومتميزة تحمل توقيع المصمم والفنان العالمي المشهور روبرتو كافالي الذي اشتهر في عالم الموضة والأزياء. ويقع هذا البرج المتألق في وسط مدينة دبي.

آيلاند بارك I من اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: - د.إ
أطلقت شركة اعمار العقارية مشروع آيلاند بارك I ضمن المشروع الأم "دي جريك هاربور" أو خور دبي الذي تطوره بشراكة مع دبي القابضة، ويقع برج آيلاند بارك I ضمن مجمع آيلاند بارك الذي يشمل عددا من الأبراج السكنية العصرية والأنيقة، بالإضافة إلى مبنيين سكنيين كل واحد منهما يتخذ شكل حرف L من ضمنهما برج آيلاند بارك.

ريدوود بارك من شركة عقارات جميرا للجولف

تبدأ الأسعار من: 3,000,000 د.إ
أطلقت عقارات جميرا للجولف مشروع ريدوود بارك الذي يضم 75 وحدة من فئة التاون هاوس تتألف من 3 و4 غرف نوم وتمنح ساكنيها إطلالات خلابة على الممرات المائية في ملعب الجولف Fire. ويعتبر مجمع ريدوود بارك السكني واحدا من أهم مكونات عقارات جميرا للجولف وأكثرها جلبا للمستثمرين والمشترين.

عزيزي فيكتوريا من عزيزي للتطوير العقاري

تبدأ الأسعار من: 398 د.إ
أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها المجتمعي الضخم عزيزي فيكتوريا ضمن ميدان وان في مدينة محمد بن راشد وسط دبي، ويضم هذا المشروع الضخم الذي تصل قيمة مبيعاته إلى حدود 25 مليار درهم 106 مبنى سكني تشمل 30.000 وحدة سكنية ما بين شقق الأستوديو والشقق التي تتألف من غرفة نوم واحدة.

كلوب فيلاز من إعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: - د.إ
أعلنت شركة اعمار العقارية عن إطلاق مجمع سكني جديد اختارت له إسم كلوب فيلاز ضمن مشروعها الضخم دبي هيلز استيت الذي يغطي مساحة 11 مليون متر مربع ويتواجد في موقع استراتيجي وسط مدينة دبي. يضم مجمع كلوب فيلاز مجموعة مختارة من الفلل من فئة التاون هاوس.

سباركل تاورز من شركة تبيان للتطوير العقاري

تبدأ الأسعار من: 1,100,000 د.إ
أعلنت شركة تبيان للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها السكني الفاخر سباركل تاورز في منطقة دبي مارينا، ويضم هذا المشروع العقاري الجديد برجين متجاورين تربط بينهما بناية منخفضة الارتفاع، وقد استعانت الشركة في إنجازها لهذا المجمع المتميز بخدمات الشركة النمساوية سواروفسكي، الرائدة في مجال صناعة الكريستال في العالم.

برج - O2 او تو من شركة تايجر العقارية

تبدأ الأسعار من: 497,000 د.إ
أعلنت شركة تايجر العقارية عن إطلاق مشروعها الجديد برج – O2 أو تو في قرية الجميرا سركل في دبي، وهو عبارة عن برج شاهق يبلغ ارتفاعه 34 طابقا، ويقدم مساكن فاخرة وعصرية بالإضافة إلى مساحات مكتبية، علاوة على العديد من المرافق التي تمنح سكان الوحدات كل ما يحتاجونه من خدمات وفضاءات للراحة والاستجمام.

بولو ريزيدنس من شركة ماج للتطوير العقاري

تبدأ الأسعار من: 1,000,000 د.إ
يقع مشروع بولو ريزيدنس السكني في مدينة ميدان في إمارة دبي، وهو مشروع عقاري سكني تشرف على إنجازه مجموعة الاستثمار لما وراء البحار وهي من ضمن الشركات العقارية المعروفة في دبي وإحدى الشركات التي تنتمي لمجموعة ماج التي تملك أيضا شركة ماج للتطوير العقاري. ويضم مجموعة من المباني السكنية المنخفضة الارتفاع.

فيرا ريزيدنسز من داماك العقارية

تبدأ الأسعار من: 499,000 د.إ
أعلنت شركة داماك العقارية عن إطلاق مشروعها السكني الجديد فيرا ريزيدنسز، وهو عبارة عن برج سكني يضم 30 طابقا، ويقع في منطقة الخليج التجاري في دبي، حيث تطل الوحدات السكنية في المشروع على قناة دبي المائية. يتميز مشروع داماك الجديد بوحداته السكنية الفاخرة والتي تعد بأرباح مجزية بالنسبة للمستثمرين.

مجمع شقق أُنا من نشاما العقارية

تبدأ الأسعار من: 432,888 د.إ
أطلقت شركة نشاما العقارية، الرائدة في مجال تطوير المجمعات السكنية المتكاملة، مشروعها الجديد مجمع شقق أُنا الذي يقع ضمن تاون سكوير دبي الذي يضم بدوره مجموعة من المشاريع الأخرى ويغطي مساحة تقدر بحوالي 31 مليون قدم مربعة، أي ما يقارب 750 فدان. يجسد المجمع الجديد الذي تقوم بتطويره شركة نشاما مفهوما جديدا للسكن العصري.

أيكون سيتي من داماك العقارية

تبدأ الأسعار من: 836,000 د.إ
أيكون سيتي مشروع عقاري ضخم يضم 6 أبراج، تعمل على تطويره شركة داماك للإستثمار والتطوير العقاري. يقع مشروع أيكون سيتي في منطقة من أفضل مناطق دبي وأكثرها جذبًا للاستثمارات والمشاريع العقارية المحلية والعالمية. فهو يقع على الجانبين الشرقي والغربي من طريق الشيخ زايد عند تقاطع حديقة الصفا وبالقرب من قناة دبي المائية.

الحبتور سيتي من الحبتور للتطوير العقاري

تبدأ الأسعار من: 1,900,000 د.إ
أطلقت مجموعة الحبتور مشروعها الضخم "الحبتور سيتي" الذي يضم ثلاث أبراج سكنية وثلاث فنادق راقية والعديد من المرافق والخدمات المتنوعة. "الحبتور سيتي" سيكون بدون شك بفضل موقعه المتميز المطل على قناة دبي المائية، والمتمركز في شارع الشيخ زايد، مجمعا سكنيا وفندقيا من أرفع المستويات وسيشكل مركزا للالتقاء في قلب إمارة دبي.

شوبا هارتلاند من شوبا العقارية

تبدأ الأسعار من: 737,000 د.إ
فلل متنوعة وشقق بمساحات وتصاميم مختلفة وفنادق فخمة تقدمها شركة شوبا العقارية على مستوى عالي من الجودة والكفاءة التي عهدت شركة شوبا بها منذ بدايتها في عام 1994 في مشروع شوبا هارتلاند الذي يقع على بعد 3 كيلو متر من منطقة برج خليفة. حيث يتميز المشروع بموقعه الجغرافي في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

فيدا زعبيل من شركة اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 1,320,888 د.إ
أعلنت شركة اعمار العقارية عن إطلاق مشروعها الجديد فيدا زعبيل في منطقة زعبيل في دبي، ويضم هذا المشروع برجين يمنحان القاطنين في الوحدات إطلالة خلابة 360 درجة على أفق دبي، كما يمكن لمالكي الشقق رؤية كافة الأبراج المجاورة مثل برج خليفة وبرج الخور علاوة على الإطلالة الرائعة على منتزه زعبيل والمحيط العربي.

إيليت 10 سبورتس ريزيدنس من إيليت سيتي

تبدأ الأسعار من: 548,000 د.إ
يقع مشروع إيليت 10 سبورتس ريزيدنس بمحاذاة ملعب الغولف العالمي إي إل إس، كما تحيط بالمجمع السكني مساحات خضراء مترامية الأطراف تمنح سكان الشقق إطلالات ساحرة من شرفات منازلهم، وتشكل أيضا فضاءات للتنزه وممارسة الرياضات في الهواء الطلق. تتميز شقق المشروع بطابع عصري وفاخر.

برج إم بي إل ريزيدنس من شركة ماج العقارية

تبدأ الأسعار من: 929,775 د.إ
أعلنت شركة ماج العقارية عن إطلاق مشروع إم بي إل ريزدنس، وهو عبارة عن برج سكني وتجاري يقع في منطقة أبراج بحيرات جميرا، ويتألف من 42 طابقا تضم بدورها عددا من الشقق السكنية الفاخرة والمرافق التجارية, يشمل المشروع وحدات مختلفة المساحات تتوزع بين الشقق التي تحتوي على غرفة نوم واحدة، والشقق التي تضم 2 غرف نوم.

مشروع ويلتون تيريسز 1 من إلينغتون العقارية

تبدأ الأسعار من: - د.إ
أعلنت شركة إلينغتون العقارية عن إطلاق مشروع ويلتون تيريسز 1، وهو برج جديد يتألف من 15 طابقا تضم مجموعة مختارة من الشقق السكنية العصرية المختلفة المساحات. تشمل العروض العقارية في برج ويلتون تيريسز شققا من فئة الاستوديو، وشققا أخرى تضم من 1 إلى 3 غرف نوم وتتميز بتصاميمها الداخلية الراقية وإطلالاتها الرائعة.

ادريس هاربور بوينت من اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: - د.إ
يقدم مشروع ادريس هاربور بوينت مجموعة من الشقق الفندقية الفاخرة التي تضم بدورها غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو أربع، كما يشمل المشروع أيضا مجموعة سكاي كوليكشن الحصرية لمنازل البنتهاوس التي تضم بدورها أربع أو خمس غرف نوم، وتقع في الطوابق العليا من البرجين. ويرتبط برجا ادريس هاربور بوينت بواسطة جسر زجاجي.

بارك هايتس 2 من اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 851,888 د.إ
يقع برج بارك هايتس الذي تقوم بتطويره اعمار العقارية في نفس المنطقة التي تُنشأ فيها الشركة مشروعها الضخم دبي هيلز استيت، حيث سيستفيد البرج الجديد من كافة المرافق والخدمات التي يقدمها هذا المشروع السكني والتجاري الكبير، وسيكون أيضا قريبا من مجموعة من المعالم البارزة في إمارة دبي مثل برج خليفة الذي يبعد فقط بعشرة دقائق عن المشروع.

استوديو ون من سيليكت جروب

تبدأ الأسعار من: 967,000 د.إ
يعتبر مشروع استوديو ون، الذي تقوم على تنفيذه مجموعة سيليكت جروب الرائدة في مجال التطوير العقاري في دبي وكافة بلدان المنطقة، إضافة مميزة لمنطقة دبي مارينا الاستراتيجية. يضم مشروع استوديو ون من سيليكت جروب 31 طابقا تشمل شققا مختلفة المساحات تهدف إلى جلب شرائح متنوعة من المشترين.

ماج آي من شركة ماج للتطوير العقاري

تبدأ الأسعار من: 500,000 د.إ
أطلقت شركة ماج للتطوير العقاري مشروعها الجديد ماج آي الذي يضم مجموعة من الشقق السكنية ومنازل التاون هاوس، ويقع المجمع السكني في قلب مدينة محمد بن راشد في ميدان دبي. تضم المشروع وحدات سكنية مختلفة المساحات والتصاميم تشمل مناول من فئة التاون هاوس تتألف من 3 غرف نوم و4 غرف نوم، وتتميز بأسلوبها المعماري العصري.

مراسي ريفرسايد من شركة دبي للعقارات

تبدأ الأسعار من: 980,000 د.إ
أعلنت شركة دبي للعقارات عن إطلاق مشروع برج جديد سمته مراسي ريفرسايد، وهو الأول ضمن أربعة أبراج تخطط الشركة لبنائها في منطقة الخليج التجاري إلى جانب منازل عائمة ومطاعم عائمة أيضا ستجعل المنطقة قبلة للمستثمرين والراغبين في امتلاك وحدة سكنية عالية الجودة.

ذي كوف من اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 1,216,000 د.إ
أعلنت شركة إعمار العقارية عن إطلاق مشروع ذي كوف في منطقة خور دبي، وهو مجمع سكني فاخر يطل على الواجهة المائية ويضم 6 بنايات متوسطة الارتفاع تتألف كل واحدة منها من 8 طوابق وتشمل شققا سكنية فاخرة بمساحات مختلفة من 1 غرفة نوم و2 غرف نوم و3 غرف نوم أيضا.

ماج 230 من شركة ماج للتطوير العقاري

تبدأ الأسعار من: 666,724 د.إ
أعلنت شركة ماج للتطوير العقاري، الذراع العقاري لمجموعة ماج، عن إطلاقها لمشروع برج ماج 230 في منطقة دبي لاند في قلب مخطط "سيتي أوف أرابيا". ويوفر هذا البرج الأنيق الذي يتألف من 31 طابقا سكنيا، 595 من الشقق بمساحات مختلفة وإطلالات مميزة، حيث تشمل هذه الوحدات شققا بغرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم.

17 ايكون بي من اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 971,888 د.إ
أعلنت شركة إعمار العقارية عن إطلاق مشروعها الحادي عشر في خور دبي وهو برج 17 ايكون بي الذي يتألف من 41 طابقا ويطل على مياه خور دبي وأفق مدينة دبي، ويضم عددا من الوحدات السكنية المختلفة المساحات والأحجام. ويقع البرج الجديد لشركة إعمار في قلب منطقة الجزيرة بجوار المنتزه

غولف فيتا في داماك هيلز

تبدأ الأسعار من: 499,000 د.إ
أعلنت شركة داماك العقارية عن إطلاق مشروع غولف فيتا في داماك هيلز على شارع القدرة في دبي، وهو عبارة عن برجين سكنيين مرتبطين ببعضهما يضمان شققا بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاثة غرف نوم تتميز جميعها بإطلالات خلابة على ملاعب الغولف والمناطق الخضراء المحيطة بالمشروع.

جولف لينكس من اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 2,413,888 د.إ
مشروع جولف لينكس هو احدث مشاريع اعمار العقارية، وهو عبارة عن مجمع سكني عصري يضم مجموعة من الفلل الفاخرة في إعمار الجنوب ويقدم هذا المشروع السكني فللا فخمة وعصرية ب4 و 5 غرف نوم تتوفر جميعها على إطلالة خلابة على ملعب الغولف الذي يضم على 18 حفرة.

عزيزي ريفيرا

تبدأ الأسعار من: 462,651 د.إ
يستوحي مشروع عزيزي ريفيرا أسلوبه الهندسي ونمطه المعماري من الريفييرا الفرنسية، ويقع ضمن مدينة محمد بن راشد بالحي الأول ضمن مشروع ميدان، ويضم وحدات سكنية ما بين الشقق التي تتألف من غرفة نوم واحدة وتلك التي تحتوي على غرفتي نوم، بالإضافة إلى الاستوديوهات.

رمرام من شركة دبي للعقارات

تبدأ الأسعار من: 448,000 د.إ
تقوم شركة دبي للعقارات بتطوير مشروع رمرام السكني في منطقة دبي لاند، ويضم هذا المجمع العصري الذي تستهدف عروضه ذوي الدخل المتوسط، 200 وحدة سكنية تشمل شققا بغرفة نوم واحدة وغرفتين واخرى بغرفتي نوم وغرفة خادمة مع مجموعة مميزة من الخدمات والمرافق.

دي تي 1 من شركة إلينغتون

تبدأ الأسعار من: 1,189,828 د.إ
مكّن مشروع دي تي 1 السكني شركة إلينغتون العقارية من أن تفوز بجائزة "أفضل هندسة معمارية لمشروع سكني"، وهو عبارة عن برج سكني عصري بتصميم فريد وأنيق، يضم 22 طابقا تحتوي على 130 شقة سكنية ما بين استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاثة غرف وأربعة غرف نوم.

بيت الأصيل من داماك العقارية

تبدأ الأسعار من: 1,250,000 د.إ
بيت الأصيل مجمع سكني يقع داخل مجتمع الغولف العالمي أكويا أكسجين يضم مجموعة من الفلل العصرية التي تتكون من 3 غرف نوم وتضم أيضا طابقا سفليا متعدد الاستخدامات يمكن للقاطنين استعماله كصالة للألعاب الرياضية، أو كقاعة سينما أو مسرح، أو كما يحلو لهم.

لاكوينتا من دبي للعقارات

تبدأ الأسعار من: 2,187,000 د.إ
يعتبر مشروع لاكوينتا جزءا من المجمع السكني الكبير فيلانوفا في دبي لاند، وهو مشروع فريد من نوعه صمم لاستقبال العائلات في فلل عصرية وأنيقة داخل منطقة مسورة ومحروسة 24 ساعة، مع توفر مرافق وخدمات تجعل المجمع مكتفيا ذاتيا.

هارتلاند افلكس من شوبا العقارية

تبدأ الأسعار من: 750,000 د.إ
يضم مشروع شوبا هارتلاند افلكس برجين سكنيين توأمين بشكل فريد وارتفاع متوسط، حيث يتألف المبنيين من 12 طابقا مكررا تضم بدورها شققا متوسطة وكبيرة الحجم تحتوي على مساحة معيشة رحبة وتصاميم داخلية عصرية وأنيقة.

كاسا فيفا من دبي للعقارات

تبدأ الأسعار من: 1,340,000 د.إ
يضم مشروع كاسا فيفا كبقية المشاريع السكنية في سيرينا مجموعة من منازل تاون هاوس التي تتألف من 2 و3 غرف نوم تتميز بتصاميم تستوحي تفاصيلها من الأسلوب الهندسي البرتغالي والإسباني،

اكنان فيلاز من داماك العقارية

تبدأ الأسعار من: 999,999 د.إ
تتألف فلل مشروع أكنان فيلاز من ثلاثة غرف نوم، وفناء خاص، بالإضافة إلى غرفة معيشة رحبة ومطبخ منفصل، ويمكن لمالكي هذه المنازل الفخمة في المشروع الوصول إلى مرافق عالمية المستوى في أكويا أكسجين مثل ترامب وورلد غولف كلوب دبي،

فرهاد عزيزي ريزيدنس من عزيزي العقارية

تبدأ الأسعار من: 595,000 د.إ
فرهاد عزيزي ريزيدنس مجمع سكني يضم شققا من الطراز الرفيع ويقع في منطقة المدينة الطبية في دبي، حيث يشمل المشروع أيضا مرافق راقية ومتنوعة، ويتميز بتصميمه المعماري الفريد.

ايتون بليس من إلينغتون العقارية

تبدأ الأسعار من: 768,828 د.إ
مشروع إيتون بليس في منطقة دائرة قرية جميرا، وهو مجمع سكني عصري يضم استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم تطل على ساحة المسبح للمشروع. كما يضم مشروع ايتون بليس مرافق عديدة توفر للسكان الراحة والرفاهية.

فيدا دبي مول من إعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 1,789,888 د.إ
يضم مشروع فيدا دبي مول الذي تطوره شركة إعمار العقارية مجموعة من الشقق الفندقية الكاملة التجهيز التي تطل على برج خليفة ونافورة دبي الراقصة. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي حيث يتواجد في وسط مدينة دبي، ويتصل مباشرة بدبي مول.

بايز من دانوب العقارية

تبدأ الأسعار من: 669,000 د.إ
يقع برج بايز الذي تشرف على إنجازه شركة الدانوب العقارية في طليعة مركز الأعمال والتجارة في دبي، على مقربة من قلب المدينة العالمية، يوفر بايز من دانوب شقق سكنية مفروشة بالكامل بإطلالات خلابة على قناة دبي المائية وبرج خليفة.

عزيزي أورا من عزيزي للتطوير العقاري

تبدأ الأسعار من: 450,000 د.إ
مشروع عزيزي أورا ينتمي لفئة المشاريع العقارية ذات التملك الحر، ويقدم للمشترين من الأفراد والشركات والمستثمرين شققا سكنية فاخرة مفروشة بالكامل، حيث تتميز كل وحدة بغرف نوم واسعة وحمامات داخلية ومطابخ أنيقة ومفروشات راقية وشرفة جميلة.

برج المنارة دبي من تايجر العقارية

تبدأ الأسعار من: 779,200 د.إ
يقع المنارة تاور في منطقة قرية الجميرا على شارع الشيخ محمد بن زايد وتحديدا مقابل سيتي سنتر معيصم. يتألف برج المنارة من 26 طابقا بإجمالي 300 وحدة سكنية تشمل شققا من فئة الاستوديو وشققا أخرى تتكون من غرفة وغرفتي نوم، بالإضافة إلى مجموعة من المحلات التجارية.

عزيزي بيرل

تبدأ الأسعار من: 450,000 د.إ
تضم كل الشقق السكنية في مشروع عزيزي بيرل مطابخ عصرية مجهزة بالكامل، وتتميز بتشطيبات أوروبية عصرية عالية الجودة، كما أن الألوان بهذه الوحدات الأنيقة هي ألوان تميل إلى الترابية. ويتميز مبنى هذا المشروع السكني العصري بتصميم مميز.

كريك رايز من اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 1,336,888 د.إ
مشروع أبراج كريك رايز من اعمار العقارية يقع في قلب منطقة الجزيرة بخور دبي. ويتكون من برجين يضمان مجموعة من الشقق الفاخرة بواجهة بحرية خلابة. يتميز بأسلوب حياة حضري بمرافق وخدمات عالية المستوى.

ماج 318 من شركة ماج العقارية

تبدأ الأسعار من: 699,000 د.إ
ماج 318 وهو عبارة عن برج سكني شاهق الارتفاع يتم إنجازه وسط مدينة دبي، ويضم 438 وحدة سكنية تشمل وحدات استوديو، وشققا بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم. تتميز كل الشقق بهذا البرج العصري والأنيق بإطلالات ساحرة على برج خليفة وقناة دبي المائية

فيلات حجر من داماك العقارية

تبدأ الأسعار من: 1,100,000 د.إ
فيلات حجر هي مجموعة من الفلل العصرية الأنيقة مع تلبيس حجري يجعلها تجمع بين رونق المعمار القديم والأسلوب العصري الحديث. يشمل مشروع فيلات حجر من شركة داماك العقارية مجموعة فلل بعضها أربعة غرف نوم والأخرى ثلاثة غرف نوم، بالإضافة إلى دوبلكسات تضم غرفة نوم واحدة مع مساحة مفتوحة قابلة للتعديل.

برج خليفة من إعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 7,731,888 د.إ
يعد برج خليفة اليوم البناء الأعلى ارتفاعا في العالم وقد استطاعت شركة إعمار العقارية عبر هذا المشروع أن تجعل من دبي وجهة سياحية، حيث أنه يعكس أسلوب الحياة في الإمارة. يضم برج خليفة وحدات سكنية ومساحات مكتبية وأيضا شققا فندقية، بالإضافة طبعا للعديد من المرافق والمطاعم.

عزيزي بيرتون

تبدأ الأسعار من: 450,000 د.إ
عزيزي بيرتون، وهو عبارة عن مبنى سكني متوسط الارتفاع يضم 245 شقة واستوديو موزعة على سبعة طوابق. يقع المشروع في منطقة الفرجان وقد استوحت الشركة تصاميمه الخارجية من أشهر وأرقى الحركات المعمارية مثل آرت ديكو

مدن فيوز من شركة دبي للعقارات

تبدأ الأسعار من: 650,000 د.إ
مدن فيوز مجمع سكني في قلب مجتمع مدن الذي تطوره شركة دبي للعقارات في منطقة دبي لاند، ويضم مجموعة من الشقق الفاخرة الموزعة على بنايات متوسطة الارتفاع تحتوي على 6 طوابق بالإضافة إلى الطابق الأرضي. يمنح مشروع مدن فيوز لمالكي الوحدات السكنية أسلوب حياة هادئ وسط طبيعة خلابة بعيدا عن صخب المدينة.

ريزورتز من دانوب العقارية

تبدأ الأسعار من: 465,000 د.إ
يضم مشروع ريزورتز من دانوب شققا مجهزة بالكامل تضم استوديوهات وشقق من غرفة نوم واحدة إلى 3 غرف نوم، وتمنح الشركة الراغبين في شراء هذه الوحدات خطة سداد طويلة ومرنة. يقع مشروع ريزورتس من دانوب بالقرب من حديقة ميراكل وشارع الشيخ محمد بن زايد ويبعد فقط بحوالي 6 دقائق عن مول الإمارات.

برج الجوهرة دبي من تايجر العقارية

تبدأ الأسعار من: 500,000 د.إ
يقع برج الجوهرة دبي في مثلث قرية جميرا ويضم ما مجموعه 34 طابقا سكنيا تشمل طابقا أرضيا وطابقا سفليا و4 طوابق مخصصة لمواقف السيارات، بالإضافة إلى 29 طابقا تضم شقق سكنية من فئة الاستوديو. يحتوي الطابق الأرضي على مدخل المبنى وفي نفس الوقت يضم صالة الألعاب الرياضية.

جميرا ليفينج مارينا جيت

تبدأ الأسعار من: 1,500,000 د.إ
يضم مشروع جميرا ليفينج مارينا جيت 508 وحدة تشمل 104 شقة فندقية، و389 مسكنا فاخرا إضافة إلى 15 فيلا. يتيح المشروع للقاطنين بالوحدات فرصة الاستفادة من العديد من المرافق والخدمات الحصرية من ضمنها بركة سباحة، وصالة رياضية مقامة على طابقين، وبهو للسكان ومركز أعمال. هذا بالإضافة إلى خدمة الحراسة وخدمة صف السيارات

جولف فيوز من إعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 599,888 د.إ
جولف فيوز في مجمع ذا فيوز المتكامل والذي يقع بدوره ضمن المشروع الضخم الذي تطوره الشركة نفسها "إعمار الجنوب". ويوفر مشروع جولف فيوز الذي تتوزع وحداته على برجين سكنيين أولى الشقق في إعمار الجنوب بأسعار مناسبة تتوافق مع قدرات ذوي الدخل المتوسط. كما يقدم المشروع باقة مميزةمن المرافق والخدمات.

حياة بوليفارد من نشاما العقارية

تبدأ الأسعار من: 654,888 د.إ
مشروع حياة بوليفارد ضمن مجمع تاون سكوير دبي الذى يغطي مساحة 31 مليون قدم مربعة، ويضم 3 آلاف منزل تاون هاوس و18 ألف شقة سكنية بالإضافة إلى مناطق واسعة للمرافق والمحلات التجارية. المشروع الجديد حياة بوليفارد سيمنح القاطنين أسلوب حياة جديد يجمع بين راحة العيش في احضان المدينة ورفاهية اللعب والاستمتاع داخل بيئة خضراء.

ذا ترمب استايتس في داماك هيلز

تبدأ الأسعار من: 3,969,000 د.إ
يضم مشروع ذا ترمب استايتس في داماك هيلز مجموعة من القصور والفلل الفاخرة من داماك العقارية، حيث تملك كل وحدة مسبحا خاصا، وشرفات واسعة، وتتميز بتشطيبات داخلية فاخرة. تمنح شركة داماك للقاطنين بطاقة ترمب لايف ستايل التي تمكنهم من الاستفادة من مجموعة من المرافق عالية الجودة في داماك هيلز.

مشروع إربانا 2 من إعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 912,888 د.إ
يضم مشروع إربانا 2 منازل مكونة من 2 و3 غرف نوم بمساحات وتصاميم متنوعة تتناسب مع احتياجات المستثمرين وجميعها مطلة على ملعب غولف يضم 18 حفرة وتقع على مقربة من فندق ومركز تسوق وحديقة عامة، بالإضافة إلى المرافق الخدماتية الأخرى، وتقدم الشركة للراغبين في اقتناء وحدات في مشروع إربانا خطة سداد مميزة على دفعات ميسرة.

ماج 5 بوليفارد

تبدأ الأسعار من: 310,000 د.إ
يقدم مشروع ماج 5 بوليفارد استوديوهات وشقق سكنية من 1-3 غرف نوم. اختارت شركة ماج للتطوير العقاري دبي الجنوب لتكون موقعا للمشروع مزوّدا بتشكيلة متنوعة من المرافق والخدمات. وتجدر الإشارة إلى أن مشروع ماغ 5 بوليفارد يستهدف بالأساس ذوي الدخل المتوسط الذين يفضلون العيش قريبا من أماكن عملهم.

كواد هومز من شوبا العقارية

تبدأ الأسعار من: 5,000,000 د.إ
كواد هومز في شوبا هارتلاند والذي يقع على ضفاف قناة دبي المائية الجديدة، ويضم مجموعة من المساكن الفاخرة من فئة التاون هاوس، وهي قابلة للتملك الحر ويغطي المشروع برمته مساحة ثمانية ملايين قدم مربعة داخل مدينة محمد بن راشد آل مكتوم التي تتميز بقربها من أماكن الجذب السياحي في دبي مما يجعله مشروعا متميزا ورائدا على كافة المستويات.

كنسينغتون بوتيك فيلاز من داماك العقارية

تبدأ الأسعار من: 1,350,000 د.إ
تتميز تصاميم الفلل في مشروع كنسينغتون بوتيك فيلاز بأسلوبها الفريد المستوحى من أجواء حي كنسينغتون الفاخر في لندن الذي يعد عنوانا للتميز والرقي، وتتميز الوحدات في المشروع بتصميمها المعماري الفخم والمساحات الخارجية الأنيقة والألوان المفعمة بالحيوية. تتميز هذه الفلل الفاخرة بموقعها وسط مشروع أكويا أوكسجين.

كريك جيت من اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 1,781,888 د.إ
يقع مشروع كريك جيت في منطقة خور دبي قرب سانترال بارك، ويمنح ساكنيه إطلالات جميلة ورائعة على مناطق خضراء ومجموعة من الممرات المائية، كما أنه يتوفر على مرافق ترفيهية عالية الجودة مثل المسبح الواسع الذي تحيط به المساحات الخضراء، ويضم أيضا باهة استقبال واسعة ومنطقة للعب الأطفال وبهوا متعدد الاستخدامات.

مشروع بلغرافيا من شركة إلينغتون

تبدأ الأسعار من: 762,828 د.إ
يوفر مشروع بلغرافيا للمقيمين الهدوء والأناقة حيث يحيط به شارع الخيل وشارع محمد بن زايد ويبعد بضع دقائق عن قلب مدينة دبي ومنطقة دبي مارينا وأبراج بحيرة جميرا. ويعتبر هذا المشروع العقاري المتميز الذي يقدم شقق سكنية فاخرة، واحدا من ضمن 14 مشروعا آخر تعتزم الشركة إنجازها في دبي.

دبي وورف من شركة دبي للعقارات

تبدأ الأسعار من: 914,000 د.إ
يضم مشروع دبي وورف 4 أبراج متوسطة الارتفاع، وتطل جميعها على منطقة خور دبي ويتكون كل برج من ما يقارب 200 وحدة سكنية ما بين استديوهات وشقق سكنية فاخرة. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في قلب منطقة تنبض بالحياة، حيث يتواجد بالقرب من محطة مترو الجداف ويمكن الوصول إليه بسهولة من شارع الخيل ومعبر الخليج التجاري.

أكويا بلاي من داماك العقارية

تبدأ الأسعار من: 1,050,000 د.إ
يوفر مجمع أكويا بلاي لساكنيه كل وسائل الراحة والرفاهية، حيث يقع وسط مجمع أكويا أكسجين الذي يضم مضمار الغولف العالمي الشهير ومجموعة مميزة من المتاجر والمطاعم والمقاهي التي توفر أفضل وأرقى الخدمات لكافة القاطنين. الفلل في المشروع تضم بدورها 3 غرف نوم، مع مساحة خارجية خاصة.

ميراكلز من دانوب العقارية

تبدأ الأسعار من: 450,000 د.إ
يضم مشروع ميراكلز من دانوب الجديد وحدات سكنية مختلفة المساحات، ومصممة بطريقة تجعل فضاءاتها تتغير حسب احتياجات القاطنين. فغرفة المعيشة تتحول بسهولة ويسر إلى غرفة نوم بالليل لكي يتمكن مالكو هذه العقارات من استغلالها حسب الطلب ودون الحاجة إلى تغيير في البناء أو التصميم الأصلي.

دبي هيلز استيت من اعمار

تبدأ الأسعار من: 953,888 د.إ
يعد مشروع دبي هيلز استيت مدينة وسط المدينة، ويتميز بأسلوبه المعماري الفريد، ويمتد على مساحة تفوق 11 مليون متر مربع، ويضم عددا كبيرا من الحدائق والمنتزهات والممرات المتعرجة، والفضاءات المفتوحة مما يجعله مجتمعا سكنيا مثاليا لاستقبال العائلات والراغبين في العيش وسط بيئة هادئة وراقية.

ماجستين من داماك

تبدأ الأسعار من: 961,000 د.إ
داماك ميزون ماجستين يقع داخل "الكيلومتر المربّع البلاتيني" في منطقة البرج في دبي. يضم مشروع ماجستين من داماك استديوهات وشقق فندقية مفروشة ومتكاملة الخدمات بغرفة نوم واحدة، أو اثنتين، أو ثلاث، يتبنى المشروع أسلوبا معماريا فريدا وفاخرا يمزج بين خصوصية وراحة المنازل من جهة وخدمة وفعالية الفنادق الفخمة الراقية.

مينا من عزيزي للتطوير العقاري

تبدأ الأسعار من: 2,100,000 د.إ
يعتبر مشروع عزيزي مينا للشقق السكنية المفروشة ذات الخدمات الفندقية من أهم المشاريع العقارية التي أعلنت عن بدء إنجازها شركة عزيزي للتطوير العقاري الرائدة في مجال البناء والإنشاءات الضخمة في دبي وباقي بلدان المنطقة. يتميز المشروع بموقعه في قلب نخلة الجميرا والخدمات والمرافق الفاخرة.

أبراج الجولف من إعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: - د.إ
مشروع أبراج الجولف من شركة اعمار العقارية هو ضاحية سكنية تتكون من أبراج تضم شققا سكنية بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاثة وأربعة غرف نوم، بالإضافة إلى مجموعة فلل تحيط بملعب الإمارات للجولف. يضم المشروع أيضا طابقا للخدمات وآخر مخصص لمواقف السيارات والعديد من المرافق الأخرى

مشروع المرابع العربية من إعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 2,064,888 د.إ
تقع الشقق السكنية الفاخرة والفلل الفخمة التي يضمها مشروع المرابع العربية وسط طبيعة هادئة؛ مع إطلالات رائعة على ملاعب الجولف والبولو. تتميز فلل المرابع العربية الفاخرة بمساحات رحبة، وتضم شرفات وساحات تطل على امتداد أفق ملعب الجولف.

دبي هيلز من اعمار

تبدأ الأسعار من: - د.إ
دبي هيلز يضم مجموعة متميزة من الفلل الفاخرة التي تتيح للمستثمرين إمكانية تصميمها على أراض ممتازة ضمن مشروع دبي هيلز استيت الذي يعتبر المرحلة الأولى من خطة إنشاء مدينة محمد بن راشد التي تعتبر بدورها أضخم مشروع عمراني في منطقة الشرق الأوسط.

فرس البحر العائم من ذا هارت اوف يوروب

تبدأ الأسعار من: 10,000,000 د.إ
هذه االفلل تحت الماء والتي تعتبر الأولى من نوعها في العالم. من الناحية التقنية تعتبر فلل فرس البحر العائم سفن بثلاث طوابق، الطابق الأول فيها تحت الماء بالكامل والطابق الثاني في مستوى البحر والثالث فوقه. وهذه الفلل يمكن تحريكها وبهذا تكون مثالية للذين يبحثون عن الخصوصية.

تاون سكوير دبي من نشاما العقارية

تبدأ الأسعار من: 654,888 د.إ
يعتبر تاون سكوير دبي من أكبر المشاريع السكنية التي تم إنجازها مؤخرا في دبي، ويضم مجمعات سكنية ذكية وعصرية محاطة بمناطق خضراء شاسعة المساحة وتتمتع بأجواء هادئة وآمنة وصحية توفر للسكان والزوار كل ما يرغبون فيه من خدمات ومرافق. تاون سكوير هو مجمع سكني معد لكل من يبحث عن حياة الفخامة والرفاهية سواء كانوا أفرادا أو عائلات

فيدا رزيدنس وسط دبي من اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 3,879,000 د.إ
يجسّد مشروع فيدا رزيدنس وسط دبي المفهوم العصري للشقق السكنيّة متكاملة الخدمات التي تواكب أذواق جيل جديد من السكان. يطل مشروع فيدا رزيدنس وسط مدينة دبي على "بوليفارد محمد بن راشد"، وهو يتألف من 57 طابقاً تضم وحدات سكنية متنوعة. يمكن للسكان الوصول بسهولة إلى باقة متنوعة من المطاعم والمنافذ التجارية المحيطة بالمشروع.

آر بي هايتس من شركة إلينغتون

تبدأ الأسعار من: 1,797,000 د.إ
آر بي هايتس هو برج سكني يقع في داون تاون دبي على بعد دقائق من دبي مول، أكبر وجهة للتسوق والترفيه في العالم. يقدم المشروع شقق سكنية فاخرة تتنوع من شقة بغرفة نوم واحدة الى شقة بثلاث غرف. كما يضم مشروع آر بي هايتس مرافق تشمل ناديا رياضيا مجهزا بأحدث التجهيزات، ومساحة مخصصة للعب الأطفال، وحوض سباحة كبير

تينورا من داماك العقارية

تبدأ الأسعار من: 587,000 د.إ
مشروع تينورا هو برج مزدوج من ١٠ طوابق يضم شقق فندقية مفروشة بالكامل. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في دبي ورلد سنترال، وبالقرب من أكبر مطار في العالم، مطار آل مكتوم الدولي، الذي يوفر جو نابض بالحياة. يقدم المشروع الكثير من الخدمات والمرافق التي توفر أحواء راقية ومريحة في نفس الوقت لجميع المقيمين.

مشروع ارابيلا من دبي للعقارات

تبدأ الأسعار من: 1,600,000 د.إ
ارابيلا من دبي للعقارات يتميز بتصاميمه العصرية الحديثة، وتحيط به المسطحات الخضراء والمناظر الطبيعية حيث يضم كافة المرافق اللازمة لتوفير نمط حياة هادئ. يتيح مشروع ارابيلا للمشترين والمستثمرين فرصة امتلاك عقار مميز في مجمع سكني آمن ومريح حيث يوفر نمط وأسلوب حياة مريح ضمن بيئة عصرية.

جليتز ريزيدينس 3 من دانوب العقارية

تبدأ الأسعار من: 830,000 د.إ
بعد النجاح الباهر الذي حققته شركة دانوب للتطوير العقاري في مشروع جليتز ١ و2 جاء جليتز 3 ليتمم نجاح هذه السلسلة بتضمين مفهوم الحياة المعاصرة التي تعطي مساحة كبيرة لتعيش العائلة ضمن توازن بين الحرية وضمان الخصوصية. جميع وحدات مشروع جليتز 3 السكنية تم تجهيزها بأرقى التصاميم بالإضافة إلى أحدث التقنيات الهندسية.

رويال باي من عزيزي للتطوير العقاري

تبدأ الأسعار من: 2,700,000 د.إ
يضم مشروع رويال باي شقق فندقية مفروشة بالكامل ومجهزة بأحدث أنواع التكنولوجيا وقطع الأثاث الفاخرة التي تجعل المقيمين يعيشون في جو من الترف والمتعة والهدوء. يحتوى المشروع على ثلاثة أنواع من الشقق الفندقية، غرفة وصالة ، غرفتين وصالة، ثلاث غرف وصالة ( نظام البنتهاوس).

مارينا جيت من شركة سيليكت جروب

تبدأ الأسعار من: 1,527,000 د.إ
يتضمن مشروع مارينا جيت 3 أبراج سكنية متصلة تقع على الممشى، ويضم أكثر من 50 محلا تجاريا والعديد من المرافق الترفيهية، منها سوبرماركت، نادي رياضي، صالونات للحلاقة ومجموعة من المرافق الرياضية الموجودة في الطابق الأرضي وطابق الميزانين. منطقة المحلات التجارية في الطابق الأرضي.

فلل واحة الإمارات من مجموعة الحبتور العقارية

تبدأ الأسعار من: - د.إ
مشروع فلل واحة الإمارات الذي تشرف على إنجازه شركة الحبتور يهدف إلى خلق وجهة سكنية عصرية حديثة موجهة للعائلات التي تبحث عن استئجار فلل راقية وفخمة في منطقة جميلة ومتميزة ومتنامية مثل منطقة الجميرا التي توفر لهم تجربة معيشية عصرية ومرافق وخدمات متطورة.

جزيرة ألمانيا من ذا هارت اوف يوروب

تبدأ الأسعار من: 9,291,314 د.إ
جزيرة ألمانيا ستكون صورة طبق الأصل للثقافة والعمارة الألمانية. في هذه الجزيرة سوف تعيش نمط الحياة الألمانية الراقية. تحتوي جزيرة ألمانيا على ١٥ فيلا لكل منها حمام سباحة خارجي وجميع النوافذ زجاجية بانورامية طويلة تصل ما بين الأرض والسقف. تتميز جزيرة ألمانيا بتوفير الخصوصية التامة لسكانها طوال الوقت لينعموا بالطمأنينة والراحة.

مشروع فورته من اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 2,162,888 د.إ
يتألف مشروع فورته السكني في المركز الثقافي الجديد في دبي من برجين سكنيين ويتميز بموقعه وتصميمه المعماري الجميل، مما يضيف مزيداً من التميز إلى أجواء منطقة دار الأوبرا. تطل الشقق على مشروع "دبي أوبرا" الرائع، كما يضمن موقع المشروع في "وسط مدينة دبي" سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية وسائر أنحاء المدينة.

اكويا سيلفي من داماك العقارية

تبدأ الأسعار من: 999,999 د.إ
أعلنت شركة داماك العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري في دبي عن طرحها فلل مشروع اكويا سيلفي للبيع ابتداء من الثامن من شهر أكتوبر 2016، ويعتبر هذا المشروع السكني أحدث إنجاز للشركة ضمن مكونات مجتمع الغولف العالمي "اكويا اكسجين" الذي يعد فضاء فريدا من نوعه يوفر للقاطنين مزايا ومرافق قل نظيرها في أماكن أخرى في العالم.

جميرا بيتش ريزيدنس من دبي للعقارات

تبدأ الأسعار من: 5,390,000 د.إ
جميرا بيتش ريزيدنس مجمع سكني يتمتع بواجهة مائية على مياه الخليج العربي. يتكون مجمع جي بي أر من مجموعة أبراج سكنية وأبراج فندقية. يحتضن المشروع منطقة الممشى ومراكز تسوق ومطاعم وغيرها من المرافق.كما أن جميع الوحدات تتميز بتصاميم داخلية عصرية وفريدة وتتوفر على تجهيزات فاخرة من أشهر الماركات.

كانديس أستر من عزيزي للتطوير العقاري

تبدأ الأسعار من: 1,025,000 د.إ
يضم برجي مشروع "كانديس" مرافق ذات جودة عالية ستجعل من المقام في الشقق الفندقية المختلفة مقاما مريحا وممتعا لكل النزلاء والزوار، وتشمل هذه المرافق حدائق خضراء ، وصالة رياضية، ومنتجعا صحيا وسبا مجهزا بأحدث التجهيزات وحمام سباحة للكبار، وحمام سباحة للأطفال، ومجموعة راقية من المطاعم والمقاهي،

جزيرة السويد من ذا هارت اوف يوروب

تبدأ الأسعار من: - د.إ
جزيرة السويد تقدم لك نمط الحياة الاسكندنافية وكل ما يتميز به التراث السويدي، وذلك بعرضها للفلل ذات التصميم الراقي بحيث تحتوي كل فيلا على 7 غرف للنوم، ونوافذ زجاجية طويلة تصل ما بين الأرض والسقف و صالة رياضية مجهزة بالكامل لتقدم لك أسلوب حياة متكامل. يوجد بها مطبخ متكامل وأثاث أنيق ، وغرفة للجاكوزي، وطقس مثالي مع اطلالة طبيعية.

مشروع ريم من شركة إعمار

تبدأ الأسعار من: 2,080,888 د.إ
مشروع ريم السكني وهو عبارة عن مجمع متكامل يركز بصورة رئيسية على العنصر الترفيهي. مجمع ريم السكني محاط بأسوار ويتوفر على حديقة شاسعة المساحة تغلب على مكوناتها النباتات الصحراوية، كما أنه يضم مرافق للتخييم والنشاطات الصحراوية، ومرافق أخرى للترفيه. يقع مشروع ريم على تقاطع طريق القدرة وطريق الإمارات.

منازل الخور من شركة دبي للعقارات

تبدأ الأسعار من: 1,649,000 د.إ
يقع مشروع منازل الخور بالقرب من الخور في القرية الثقافية، ويتألف من 98 وحدة سكنية تتوزع بين الشقق ذات الغرفتين والثلاثة والأربعة غرف نوم. تتميز الشقق بفخامتها وأناقة تصاميمها. يضم متنزهات للمشاة تطل على الخور. كما يشمل المشروع أيضا مجموعة كبيرة من المتاجر ومجمعات الخدمات، بالإضافة إلى صالة رياضية وحوض سباحة كبير.

عزيزي علياء من شركة عزيزي للتطوير العقاري

تبدأ الأسعار من: 590,000 د.إ
عزيزي علياء يقع في مدينة دبي الطبية وهو برج مكون من شقق سكنية مجهزة بالكامل. يعد مشروع عزيزي علياء من بين أولى المشاريع السكنية التي تقع ضمن نطاق مدينة دبي الطبية. موقع البرج يشكل أكثر العناصر جاذبية، حيث يقع المشروع بين برج ليفة، أطول برج في العالم، وأطول برج في العالم مستقبلا برج الخور.

فندق بورتوفينو من ذا هارت اوف يوروب

تبدأ الأسعار من: 2,200,000 د.إ
فندق بورتوفينو الفاخر يصنف ضمن فئة 5 نجوم وهو أفضل خيار للعائلات لقضاء عطلاتهم بطريقة مميزة لا مثيل لها. تم تصميم هذا الفندق على النظام الأوروبي بحيث ستنبهر بالمناظر الطبيعية ومشاهدة البحر من حولك. الفندق يشمل العديد من المرافق مثل برك السباحة ونوادي رياضية لمختلف الأعمار. كما يتميز الفندق بنظام الحماية والأمن ٢٤ ساعة.

دبي كريك رزيدنسز من اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 1,873,888 د.إ
دبي كريك رزيدنسز في خور دبي، يضم المشروع 6 أبراج سكنية تقع جميعها على الممشى البحري على مسافة قريبة من مطار دبي الدولي، وتتميز بإطلالات رائعة على كل من خور دبي وأفق مدينة دبي المتألق. يندرج مشروع الأبراج الستة ضمن خطة تطوير الجزيرةمطار دبي الدولي، وتتميز بإطلالات رائعة على كل من خور دبي وأفق مدينة دبي المتألق.

داماك ميزون بريفيه

تبدأ الأسعار من: 1,063,000 د.إ
يتكون برجي داماك ميزون بريفيه من 30 طابقا تضم شقق متكاملة الخدمات واستوديوهات تطل جميعها على المساحات المائية في منطقة برج خليفة، ويأتي هذا المشروع الضخم استجابة للطلبات المتزايدة على السكن الفندقي وتلبية للاحتياجات المتنامية للمستثمرين.

فندق كوت دازور من ذا هارت اوف يوروب

تبدأ الأسعار من: 1,435,951 د.إ
يعتمد فندق "ذا كوت دازور" الطابع الأوروبي في بناياته و سيضم غرفا و أجنحة سيطل بعضها على منظر البحر و مدينة دبي والبعض الآخر ستطل شرفات نوافذه على واجهة الشوارع الأوروبية المليئة بالمحلات والبوتيكات الأنيقة التي ستبيع مختلف المنتجات وتقدم شتى أنواع الخدمات للمقيمين.

أرماني للشقق الفندقية من اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 4,997,888 د.إ
يعتبر مشروع أرماني للشقق الفندقية في برج خليفة بإمارة دبي مثالا حيا لما تقدمه شركة اعمار العقارية لسوق العقارات عموما وتحديدا لقطاع الضيافة. كما يدل على ذلك اسم المشروع، يمثل أرماني للشقق الفندقية عملا إبداعيا يحمل توقيع المصمم العالمي جورجيو أرماني، كما يعكس أسلوبه الفريد في التصميم والأناقة.

صبربيا من داماك العقارية

تبدأ الأسعار من: - د.إ
تتألف وحدات مشروع "صبربيا" من استديوهات وشقق فندقية فخمة ومتكاملة الخدمات، بغرفة نوم واحدة، أو اثنتين، أو ثلاث، و يضم البرجين أيضا شققا فندقية من فئة دوبلكس مفروشة ومتكاملة الخدمات بغرفتي نوم، أو ثلاث أو أربع. شقق برجي صبربيا من داماك كلها فسيحة بغرفة جلوس وغرفة طعام منفصلتين،

مشروع بيلا كاسا من شركة دبي للعقارات

تبدأ الأسعار من: 1,340,000 د.إ
يتميز مشروع بيلا كاسا ضمن المشروع الكبير سيرينا بموقعه على مقربة من وسط مدينة دبي، وكذلك يتصل مباشرة بشارع الإمارات، ويقدم للقاطنين باقة متميزة ومتنوعة من وسائل الراحة العصرية تشمل المرافق الترفيهية وحمامات السباحة وصالة ألعاب رياضية، ومناطق اللعب المخصصة للأطفال.

بوليفارد كريسنت من اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 2,016,888 د.إ
يضم برجي مشروع بوليفارد كريسنت من اعمار 300 شقة سكنية وتجمع بينهما منصة مشتركة يعلوها مسبح كبير من طراز إنفينيتي وهو مفتوح على مشاهد واسعة من مدينة دبي. يقع مشروع بوليفارد كريسنت من اعمار في شارع محمد بن راشد بجوار برج خليفة.

إلينغتون كوليكشن بالم فيلاز

تبدأ الأسعار من: 21,000,000 د.إ
تقدم إلينغتون كوليكشن فلل عصرية تضمن أقصى درجات الخصوصية والراحة وتمتاز بأجوائها الهادئة ومساحات غرفها الشاسعة. تضم الفلل في مشروع إلينغتون كوليكشن 5 غرف نوم وحمام سباحة خاص وحديقة تضم منطقة للجلوس في الهواء الطلق وتتوفر كل غرفة نوم على غرفة حمام مستقلة مما يجعل هذه الوحدات مثالية لسكن العائلات.

أكويا مانارولا من داماك

تبدأ الأسعار من: 999,999 د.إ
أكويا مانارولا من داماك العقارية يضم مجموعة من الفلل العصرية الفاخرة التي تحتوي على ثلاثة غرف نوم وتتميز بإطلالة جميلة مباشرة على ملعب الغولف العالمي الذي يتواجد بالمشروع الأخضر "أكويا أسجين" الذي بدأت في إنجازه الشركة من قبل. تصاميم الفلل مستوحى من القرية الإيطالية المشهورة مانارولا التي تقع في الريفيرا.

مجمع مدن دبي من دبي للعقارات

تبدأ الأسعار من: 744,000 د.إ
يضم مجمع مدن دبي لشركة دبي للعقارات كل من مجمعي نسيم وراحات الذين يتواجدان وسط مساحات خضراء شاسعة، بالإضافة إلى مشروعها الجديد التاون هاوس أرابيلا الذي يتميز بتصاميمه العصرية الحديثة، وتحيط به المسطحات الخضراء والمناظر الطبيعية حيث يقدم كافة المرافق اللازمة لتوفير نمط حياة هادئ.

كمبينسكي ريزيدنسز بزنس باي

تبدأ الأسعار من: 1,444,337 د.إ
يضم برج شركة جيمستون للتطوير العقاري السكني كمبينسكي ريزيدنسز بزنس باي وحدات سكنية مفروشة فاخرة وبخدمات فندقية، ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذ المشروع برمته مع حلول الربع الأخير من سنة 2019، وتتميز وحدات المشروع بلمسات تشطيبية راقية وغاية في الإتقان، بالإضافة إلى إطلالات خلابة على الكثير من معالم إمارة دبي العمرانية.

آكت ون آكت تو من إعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 2,224,888 د.إ
يتميز مشروع آكت ون آكت تو بتصميم فريد وعصري، حيث تضم واجهة المشروع مسارات تنقل أفقية وعمودية تمكن القاطنين والزوار من التمتع بإطلالة رائعة على برج خليفة ونافورة دبي فاونتن، كما ينفرد المشروع بمنصة تربطه ببرج خليفة يتيح للمارة استكشاف الآفاق المذهلة للبرج عند عبورهم سيرا على الأقدام من تحت المنصة.

ميرانو من داماك العقارية

تبدأ الأسعار من: 589,000 د.إ
برج ميرانو هو نموذج مثالي للعمارة الحضارية تقدمه لك داماك للتطوير والاستثمار العقاري. يتكون البرج من قص طابق من الشقق السكنية الفاخرة التي تطل على مناظر خلابة على المنطقة المحيطة في الخليج التجاري. ويتميز المشروع من قربه منطقة البرج وسهولة الوصول للمدينة بوجود اثنين من محطات المترو واثنين من الطرق السريعة.

مشروع فيلانوفا من شركة دبي للعقارات

تبدأ الأسعار من: 1,391,000 د.إ
مشروع فيلانوفا عبارة عن تجمع سكني متكامل الخدمات يضم مجموعة المنازل العنقودية، بالإَضافة إلى مجموعة أخرى من الفلل العصرية الأنيقة والشقق السكنية الراقية. يقع مشروع فيلانوفا في دبي لاند، إحدى أفضل الوجهات السكنية في دبي، وهو يمثل مجتمعا سكنيا متكاملا تضم وحداته السكنية مرافق متنوعة.

برجي هاربر فيوز من شركة إعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 1,742,888 د.إ
برجي هاربر فيوز من اعمار العقارية يطلان على إطلالات بانورامية رائعة على الميناء وأفق وسط مدينة دبي كما يرتفع المشروع فوق الخور الرائع ويشرف بأناقة على منطقة الجزيرة. صُمّم المخطط بدقة لإيجاد مساحات مريحة للمعيشة وتناول الطعام مع غرف نوم رحبة تبعث على الاسترخاء.

أكويا أكسجين من داماك العقارية

تبدأ الأسعار من: 470,000 د.إ
تضع شركة داماك للتطوير والاستثمار العقاري بصمة مميزة في عالم العقارات في مدينة دبي من خلال مشروع اكويا اكسجين الذي يبعد ما يقارب 10 دقائق عن مشروع أكويا من داماك ، ليكون اكويا اكسجين المشروع الشامل والأول من نوعه ، والمميز بانسياب الحياة الهادئة من دون التنازل عن الطبيعة الساحرة الخضراء.

منازل كاسا دورا من دبي للعقارات

تبدأ الأسعار من: 1,340,000 د.إ
منازل كاسا دورا ضمن مشروع سيرينا من شركة دبي للعقارات وهي تضم وحدات من غرفتين إلى ثلاث غرف نوم، إضافة إلى غرفة خاصة للمساعدة المنزلية. وتنفرد أيضا بتصاميمها المخصصة للعائلة، حيث توفر منازل كاسا دورا مجتمعا سكنيا نابضا بالحياة يمنح سكانه نمط العيش الذي يحبون.

بوليفارد هايتس من اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 1,926,888 د.إ
يشغل برجا بوليفارد هايتس السكنيان التوأمان موقعاً مميزاً في بوليفارد محمد بن راشد، ويتصلان بمنصة تضم عدداً من محلات التجزئة الموزعة بعناية. يطل برجا بوليفارد هايتس على جادة محمد بن راشد المنطقة التي تنبض بالحياة. ويغمر الضوء الشقق من خلال شرفات خاصة واسعة والتي تضمن في الوقت نفسه خصوصية مطلقة.

سيليستيا من داماك العقارية

تبدأ الأسعار من: 560,000 د.إ
يعتبر مشروع سيليستيا من داماك الأول من نوعه في دبي الجنوب. يضم مشروع سيلستيا شقق فندقية فاخرة تمثل بعداً جديداً للحياة الراقية بكل ما يقدمه من خدمات ممتازة ومرافق مدهشة فهو يجمع بين راحة المنزل وخبرة فنادق 5 نجوم. مشروع سيلستيا يضع معايير جديدة في التصميم المعماري المعاصر فهناك مساحة واسعة لتحقيق كل ما تحب.

مشروع سيرينا من مجموعة دبي للعقارات

تبدأ الأسعار من: 1,340,000 د.إ
يتميز مشروع سيرينا بتصاميمه المستوحاة من فنون العمارة المتوسطية الإسبانية، ومن المتوقع تنفيذه عبر 5 مراحل، حيث تعتزم الشركة تسليم المرحلة الأولى بحلول الربع الرابع من سنة 2018. وتتألف المرحلة الأولى من تجمعات يتراوح حجم كل منها من 4 إلى 6 وحدات سكنية وتحيط بها مساحات خضراء جميلة.

العنوان رزيدنس دبي أوبرا

تبدأ الأسعار من: 3,007,888 د.إ
يضم مشروع العنوان ريزيدنس دبي أوبرا باقة من وسائل الترفيه والراحة المخصصة حصريا للمقيمين مثل حمام السباحة والنادي الصحي اللذان يقعا في مستوى الشرفة فوق منصة المحلات التجارية ليتمتع المقيمون بإطلالة بانورامية لبرج خليفة، وبرج بارك، وبحيرة البرج.

غالية من داماك العقارية

تبدأ الأسعار من: 520,000 د.إ
يقع مشروع "غالية" في قلب قرية جميرا، وهوأول مشروع للشقق الفندقية الفخمة لشركة داماك العقارية موافق لأحكام الشريعة الإسلاميّة. تعد شقق "غالية" الفندقية فرصة فريدة واستثنائية لامتلاك وحدة سكنية مفروشة بالكامل لمن يرغبون في الاستثمار وللملّاك المؤجرين الذين سيمكنهم الاستفادة من عائدات واعدة

مشروع بلفيو تاورز من دبي للعقارات

تبدأ الأسعار من: 1,340,000 د.إ
يضم مشروع بلفيو تاورز مجموعة متنوعة من المرافق السكنية تشمل صالة رياضية ومسبحا كبيرا وملعبا للأطفال وحديقة وشرفة تصلح للقاءات العائلية أو تلك التي تجمع الأصدقاء. كل المرافق المتوفرة بمشروع بلفيو تاورز توفر أجواء سكنية عصرية مريحة وحيوية.

مشروع فيرواي فيستاز من إعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: - د.إ
تضم فلل مشروع فيرواي فيستاز والتي يبلغ عددها 65 فيلا، حديقة خاصة جميلة، وتتميز بنوافذها الممتدة من الأرض إلى السقف حيث تسمح للضوء باجتياح كل أركان الغرف، ويساهم التصميم المدروس بعناية فائقة في استغلال كل مساحات الغرف وتوفير جميع وسائل الراحة العصرية للسكان.

اكويا ريلاكس من داماك العقارية

تبدأ الأسعار من: 1,600,000 د.إ
أكويا ريلاكس مجموعة متنوعة من الفلل السكنية في قلب مجتمع غولف عالمي، كما تقدم الشركة للمشترين والمستثمرين مزايا حصرية، حيث تعفيهم من رسوم الخدمات، والإدارة العقارية، ورسوم الصيانة طوال الخمس سنوات الأولى، لتجعل حقا من فلل أكويا ريلاكس استثمارا يبعث على الطمأنينة والراحة .

برجي كريك سايد 18 من اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 1,494,888 د.إ
يمتد برجا كريك سايد 18 المذهلان إلى قلب الخور ويشرفان على الواجهة البحرية التي تصطف أشجار النخيل على جانبيها. تعكس الأجواء الداخلية للشقق الرحبة تصميمات كريك سايد 18 الأنيقة والحديثة. وتتسم كل مساحة بمزيج من الأسلوب المعاصر واللمسات المحلية، فتبعث أجواؤها الهدوء والسكينة وتترك طابعاً من الأناقة البسيطة.

داماك هيلز (أكويا من داماك سابقا)

تبدأ الأسعار من: 776,000 د.إ
مشروع داماك هيلز (أكويا من داماك سابقا) مستوحى من أسلوب الحياة في "بيفيرلي هيلز" الأمريكية المعروفة فخامة مبانيها، وقد استطاعت داماك بالتعاون مع علامات تجارية بارزة مثل "تايجر وودز ديزاين" و”باراماونت هوتيلز آند ريزورتس” إنجاز وحدات سكنية رائعة بمساحات خضراء كبيرة.

إكزكتيف باي من داماك العقارية

تبدأ الأسعار من: 1,844,000 د.إ
مكاتب بمساحات مختلفة في إكزكتيف باي من داماك مزودة بمجموعة متكاملة من الخدمات، بداية من البهو الواسع والردهة الفخمة، وخدمات الأمن والاستقبال، وخدمة الإنترنت السريع، مرورا بالصالات الرياضية الممتلئة بالأجهزة الرياضية الحديثة، وخدمات الساونا والمنتجعات الصحية وحمام السباحة والمزيد من الخدمات التي تم توفيرها من أجل توفير بيئة عمل مناسبة.

برج فيستا من اعمار العقارية

تبدأ الأسعار من: 2,260,888 د.إ
يتميز برج فيستا بوحداته السكنية الفاخرة المزودة بشرفات واسعة تطل مباشرة على الأفق العمراني الساحر للمدينة، ونافورة "دبي فاونتن" ومختلف أرجاء "وسط مدينة دبي". وتتراصف الشرفات الواسعة بنسق فريد يحاكي مظهر خلايا النحل بما يضفي عليها طابعاً استثنائياً ويجعل من المشروع تحفة من تحف العمارة العصرية الحديثة.

ابر كرست من داماك العقارية

تبدأ الأسعار من: 6,880,000 د.إ
مشروع ابر كرست ليس مجرد مجموعة شقق فندقية مثل غيرها، بل يوجد به مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق الفخمة.  ومن ضمن هذه الخدمات هي خدمة الغرف العالية المستوى وخدمة الإستعلامات. ومع هذه الخدمات النموذجية، تأتي المساحات الواسعة والردهة الكبيرة، بالإضافة إلى المتاجر والمنتجعات الصحية والعديد من الخدمات الترفيهية الأخرى.

برجي كريك هورايزون من اعمار

تبدأ الأسعار من: 1,578,888 د.إ
يحتوي برجي كريك هورايزون على شقق سكنية بمساحات مختلفة، حيث توجد شقق بغرفة نوم واحدة واثنتين وثلاثة وأربعة غرف. كما يضم المشروع أيضا شققا من فئة التاون هاوس والتي تتواجد على المنصة التي تربط بدورها بين البرجين، وتحتضن على سطحها حوض السباحة والردهة الاجتماعية والعديد من المرافق الراقية والفخمة.

ذا دستنكشن من داماك العقارية

تبدأ الأسعار من: 4,403,000 د.إ
يعتبر مشروع ذا دستنكشن من أكثر العقارات فخامة في دبي. يشمل شقق فندقية متكاملة تتنوع بين استوديوهات وبين شقق بغرفة نوم واحدة الى شقق بأربع غرف نوم. يقدم المشروع خدمات ومرافق متنوعة من حمام سباحة وغرف ساونا وصالة رياضية. كل وذلك وأكثر تقدمه داماك للتطوير العقاري في سبيل ضمان الراحة والرفاهية للسكان.

رويال غولف من داماك العقارية

تبدأ الأسعار من: 8,900,000 د.إ
يقع مشروع فلل رويال غولف من داماك داخل مجتمع جميرا للغولف المسوّر في إمارة دبي، وتتميز هذه الفلل الفاخرة بأسلوب إسبانيّ وتتواجد على مساحات خضراء تسحر الأنظار وتضم ممرات مشجرة تضفي رونقا وجمالا للمنطقة، وتمكن السكان داخل هذا المجتمع من التمتع بطبيعة نقية وخضراء بمحاذاة ملعبين للغولف.

غولف برومناد من داماك العقارية

تبدأ الأسعار من: 776,000 د.إ
مشروع غولف برومناد يعكس أسلوب معيشة بيفرلي هيلز الراقي، ويقدم مزيجا معماريا فريدا عبر مجموعة من الشقق الحديثة التصميم. اختيار شركة داماك العقارية الرائدة في تطوير العقارات الراقية لمشروع "غولف برومناد" كأحد المجمعات السكنية المهمة في أكويا من داماك، يمنح المستثمرين أيضا فرصة تملك شقق بمعايير جودة عالية.

داماك هايتس من داماك العقارية

تبدأ الأسعار من: 3,203,000 د.إ
يتكون برج "داماك هايتس" من 86 طابقا وهويطل على منطقة مرسى دبي أودبي مارينا المعروفة برقيها وفخامة بناياتها. يضم برج "داماك هايتس" شققاً سكنية تتكون من غرفة وغرفتين وثلاثة غرف نوم، وشقق دوبلكس وأخرى من فئة "بنتهاوس" الشاسعة المساحة والتي تتواجد في آخر طابق من البناية.

مشروع فيفتي-تو فورتي-تو 52-42 من إعمار

تبدأ الأسعار من: - د.إ
يقدم مشروع فيفتي-تو فورتي-تو 52-42 في مرسى دبي مشهدا حياتيا بحريا على غرار الريفيرا، بتصميم عصري وحديث. كما يعتبر المشروع الأول من نوعه في المنطقة.يضم المشروع طوابق خاصة وحمامات سباحة تطل على الأفق.