معرض العقارات الدولي في دبي - عقاراتدبي.ae

معرض العقارات الدولي في دبي

أخبار العقارات في دبي

cityscape-dubai-2014-panorender-4

تعتمد دبي على القوة الترويجية لمعارض العقارات الدولية لإنعاش سوقها العقارية وجلب المزيد من المستثمرين الأجانب. من بين أهم المعارض العقارية الدولية التي تقوم دبي بتنظيمها سنويًا هناك معرض العقارات الدولي الذي اختتم أعماله في الأول من شهر ابريل من السنة الجارية والذي مكن دبي و شركاتها العقارية المحلية من عقد صفقات جد مهمة تم من خلالها ضخ دماء جديدة في السوق العقارية المحلية واستمالة المزيد من المنعشين العقاريين بالخارج ليساهموا في الاستثمار الداخلي.


نجاح كبير لفعاليات معرض العقارات الدولي في دبي

عرف معرض العقارات الدولي في دبي نجاحًا كبيرًا في دورة 2015، حيث جمع أزيد من 300 عارض من 130 دولة عربية وأجنبية. من بين أبرز هذه الدول تركيا والأردن والولايات المتحدة الأمريكية  وبريطانيا، بالإضافة الى العديد من الدول الآسيوية والإفريقية. هذا الإقبال الكبير و الحضور المتنوع يعكس لا محالة مكانة دبي في أسواق العقارات العالمية و الجاذبية التي يتمتع بها السوق العقاري الداخلي للإمارة. وحيث أن معرض العقارات الدولي في دبي حقق ما كان ينتظر منه من نتائج ممتازة وشكل مناسبة للعديد من المطورين العقاريين المحليين لإبرام صفقات مع منعشين عقاريين دوليين  وربط الاتصال بشركات عقارية عالمية، فإنه من المنتظر أن تلاقي الدورات المقبلة خلال السنوات القادمة نجاحًا أكبر وإقبالًا أكثر.

cityscape-dubai-2014-panorender-4

معرض العقارات الدولي في دبي: منصة للاستثمارات و منبر للتواصل

وقد أكد منظمو معرض العقارات الدولي في دبي على أنهم يعتزمون مضاعفة مساحة المعرض خلال السنوات المقبلة لكي يستجيبوا للطلبات المتزايدة ويستوعبوا هذا الإقبال الكبير على فعاليات المعرض. ورسخ المعرض دوره في تقديم منصة مثالية للجمع بين المطورين العالميين والمشترين المستثمرين في العقارات، حيث أنه ساهم في جلب عدد كبير من المستثمرين المقيمين في الإمارات، ومنح المطورين العقاريين فرصة عرض منتجاتهم وإنجاز صفقات بيع و شراء بقيمة استثمارية كبيرة. وقد تمكن أيضًا العديد من المقيمين في دولة الإمارات من لقاء مستثمرين من بلدانهم الأصلية و شراء عقارات سكنية بأسعار تفضيلية، وذلك بعد أن تمكنوا من انتقاء العقار الذي يناسبهم من بين المنتجات المعروضة دون الحاجة للتنقل وتكبد عناء السفر إلى بلدانهم الأصلية.  معرض العقارات الدولي في دبي أتبت هذه السنة أيضًا أن الاتجاه في مبيعات العقار في الوقت الحالي في دبي هو فعلا نحو المستثمر النهائي، حيث شهد المعرض توافدًا كبيرا للمشترين النهائيين الراغبين في شراء وحدات عقارية في دبي.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+