معرض العقارات الدولي 2016 - عقاراتدبي.ae

معرض العقارات الدولي 2016

أخبار العقارات في دبي

rsz_1xzx (2)

 

يعتبر معرض العقارات الدولي الذي يقام كل سنة في إمارة دبي منصة متميزة تخصص لعرض مختلف أنواع المنتجات والخدمات العقارية سواء المحلية منها  أو الدولية. المعرض أيضًا فرصة لعقد الصفقات والتعرف على أحدث المنجزات سواء في دبي والإمارات العربية المتحدة أو صعيد أوسع في مختلف دول المعمور. شهد المعرض تقدما كبيرًا على مستوى المنتجات التي أصبحت أكثر تنوعًا وعلى مستوى عدد المشاركين الذي ما فتئ يرتفع عامًا بعد عام، حيث أصبح اليوم معرض العقارات الدولي الذي تستعد دبي لتنظيم فعاليات نسخته  الثانية عشرة، مرجعية لكل الأسواق العقارية في المنطقة ووجهة كل المطورين والمستثمرين في قطاع العقارات في الشرق الأوسط والبلدان الأسيوية وباقي بقاع العالم.

معرض العقارات الدولي 2016: النسخة 12

  تم الإعلان عن فعاليات النسخة 12 من معرض العقارات الدولي في دبي من خلال عقد مؤتمر صحفي استدعي له عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين بالإمارة نظرا لأهمية الحدث، وقد أكدت خلال هذه المؤتمر الصحفي شركة الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات أن معرض العقارات الدولي 2016 سيعرف مشاركة أزيد من 100 دولة وسيشهد حضور نخبة من المطورين العقاريين والمعماريين والمصممين والخبراء في مجال العقارات والبناء والاستشاريين والتجار والمستثمرين، وستبدأ فعاليات المعرض يوم 11 أبريل 2016 وتنتهي بعد ثلاثة أيام بتاريخ 13 من نفس الشهر وذلك في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

نجاح كبير حققه معرض العقارات الدولي خلال الدورات السابقة

يؤكد جميع الفاعلين في قطاع العقارات في دبي على دور معرض العقارات الدولي 2016  في توفير فرص استثمارية  متميزة وصفقات بيع وشراء هامة للمستثمرين والمطورين والمستهلكين أيضًا سواء كانوا من مواطني دبي أو الإمارات العربية أو من بلدان أخرى. كباقي النسخ الأخرى التي تم تنظيمها في دبي خلال السنوات الماضية، يسعى معرض العقارات الدولي 2016 لتحقيق أكبر قدر من المبيعات والمعاملات العقارية خلال الثلاثة أيام التي يتم خلالها تنظيم فعالياته. تجدر الإشارة إلى أن النسخ التي تم تنظيمها بين سنتي 2006 و2015 حقق ما قدره 40 مليار دولار من المعاملات العقارية، كما استطاعت هذه الدورات السابقة استقطاب أزيد من 99,883 زائرًا تجاريًا. بالإضافة إلى هذه الإنجازات فإن معرض العقارات الدولي يعد الوحيد من نوعه الذي يمكن خلاله اجراء تعاملات عقارية بشكل مباشر، وذلك بفضل الترخيص الذي منحته إياه مؤسسة التنظيم العقاري بدبي منذ أول نسخة، وهو المعرض الوحيد المرخص لهذا الغرض، حيث يمكن لكافة الشركات المشاركة الحصول على دفعات مبدئية او مبالغ نقدية كاملة مقابل العقارات التي تقوم ببيعها.

توقعات معرض العقارات الدولي 2016

من المتوقع أن يخصص معرض العقارات الدولي 2016 منصة لتنظيم لقاءات عمل بين العارضين من جهة و بين هؤلاء و وز وار المعرض من جهة، وقد أصبح ذلك ممكنًا عبر منصة المعرض الإلكتروني التي يمكن الولوج إليها قبل تاريخ بدئ المعرض. يذكر أن معرض العقارات الدولي كشف عن قائمة أكثر الدول حضوراً فيه و شملت اللائحة أزيد من خمسة عشرة دولة من بين أهمها الإمارات العربية المتحدة، وبريطانيا، وفرنسا، والهند، وإسبانيا، و أستراليا…الخ. بالإضافة إلى معظم الدول الخليجية و بعض الدول النامية في قارة آسيا و دول شمال إقريقيا. من جانب آخر، يتوقع المتتبعون للشأن العقاري في دبي و لفعاليات معرض العقارات الدولي بالخصوص، أن تستعرض الشركات المشاركة وحدات سكنية مجهزة تجهيزًا أساسيا من فئة السكن المُيسر الذي يبتعد عن أي تكاليف إضافية ترفع من قيمة المنازل، لتتلاءم مع متطلبات متوسطي الدخل والمشترين الجدد.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+