معرض دبي العقاري بالهند في نسخته الثانية 2016 - Aqaratdubai.ae

معرض دبي العقاري بالهند في نسخته الثانية 2016

أخبار العقارات في دبي

معرض دبي العقاري بالهند

برعاية رسمية من دائرة الأراضي والأملاك في دبي، تمت اقامة النسخة الثانية من معرض دبي العقاري بالهند في مدينة مومباي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي عرفته نسخة 2015؛ حيث تمكنت من جلب أزيد من 400 مليون درهم من الاستثمارات العقارية نحو إمارة دبي. وجدير بالذكر أن اختيار دبي للهند لتنظيم معرضها العقاري السنوي هو بسبب كون المستثمرين من هذا البلد يحتلون المراتب الأولى على قائمة رجال الأعمال والمطورين الذين اختاروا دبي كوجهة لإقامة مشاريعهم العقارية، ففي النصف الأول من سنة 2016 بلغت مساهمة المستثمرين الهنود 7 مليار درهم في بيع وشراء العقار في دبي.

شاروخان في دبي

مما سبق نجد أن اختيار ممثل هندي لتصوير فيلم ترويجي للسياحة في دبي لم يكن اختيارًا عبثيًا، وقد اختارته شركة رويال استيت العقارية أيضًا ليصبح سفيرًا للعلامة التجارية للشركة في جميع أنحاء العالم. تجدون هنا الفيديو الترويجي للسياحة في دبي، والذي لاقى استحسان العديد  على مواقع التواصل الاجتماعي.

معرض دبي العقاري بالهند يجذب أكثر من 5000 مستثمر

أقيم معرض دبي  العقاري بالهند على مدى ثلاثة أيام في مجمع باندرا كورلا، حيث انطلقت فعالياته في 9 ديسمبر 2016، واستمرت إلى غاية 12 من نفس الشهر، وقد أشرفت على تنظيمه شركة سومانسا المتخصصة في تنظيم المعارض الدولية، والهدف الأساسي لهذا الحدث العقاري السنوي هو جذب أكثر من 5000 مشتر للمشاريع التي تشارك في المعرض. هذه الأخيرة يتم عرضها من طرف أكثر من 30 شركة عقارية من أشهرها شركة اعمار العقارية، شركة دبي للعقارات ، شركة داماك للتطوير العقاري، وشركة نخيل، وقد تم افتتاح المعرض بحضور سفير دولة الإمارات العربية المتحدة ونجم السينما الهندية أرباز خان، بالإضافة إلى مجموعة من ممثلي أفضل وأشهر الشركات العقارية في دبي.

فرص استثمارية وتواصل مع الشركات الرائدة في مجال العقارات في دبي

معرض دبي العقاري بالهند

على مدى الثلاثة أيام التي أقيم خلالها معرض دبي العقاري بالهند، أتيحت للجمهور فرصة الدخول المجاني لكافة أروقة المعرض وتمكن كافة المهتمين والمتابعين لتطورات السوق العقاري في إمارة دبي من الإطلاع على أحدث المشاريع ومعرفة المزيد من المعلومات القيمة عن هذا القطاع الحيوي بالإمارة، كما استطاع المشترون والمستثمرون من بلد الهند التواصل مع أرقى الشركات العقارية والاستفادة من عروضها الترويجية المثيرة وكل التسهيلات التمويلية التي تقدمها للزبائن الجدد. في هذا السياق قالت ماجدة علي راشد، رئيسة مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، الذراع الاستثمارية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي”نشارك في دعم النسخة الثانية من معرض دبي العقاري في مومباي، ويأتي ذلك بعد النجاح الباهر الذي حققته نسخة العام الماضي في تعزيز سوق العقارات في دبي، ومساهمتها في جذب عدد أكبر من المستثمرين الهنود الذين يمثلون أكبر المستثمرين الأجانب نشاطاً في المدينة”

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+