معرض سيتي سكيب دبي 2016 - aqaratdubai.ae

معرض سيتي سكيب دبي 2016

أخبار العقارات في دبي

معرض سيتي سكيب دبي 2016

نظرة عامة حول معرض سيتي سكيب دبي 2016

منذ نسخته الأولى عام 2002، والتي انطلقت من مدينة دبي، عرف معرض سيتي سكيب نجاحاً باهراً ومشاركة عدد كبير من العارضين ومن المستثمرين والمطورين والوسطاء العقاريين وشركات التطوير العقاري من كل أنحاء العالم. يعتبر سيتي سكيب أكبر معرض عالمي مختص في أعمال العقارات، وتتم إقامته بشكل سنوي في عدد من المدن العالمية الرائدة في مجال العقارات، حيث استضافت كل من تركيا ومصر وأبو ظبي وقطر النسخ الأخيرة، وستستضيف إمارة دبي العام الجاري 2016 مرة أخرى المعرض في نسخته الخامسة عشر وذلك ما بين 6 و8 سبتمبر، وستقام فعاليات هذا المعرض العالمي في مركز دبي التجاري العالمي على مساحة تقدر بحوالي 41000 متر مربع، ومن المتوقع أن يتجاوز عدد العارضين أرقام النسخ السابقة بفضل انضمام عارضين جدد سيقدمون مئات المشاريع العقارية الجديدة خلال مشاركتهم. تجدر الإشارة إلى أن معرض سيتي سكيب دبي 2016 لهذا العام سيجمع خبراء ومتخصصين في قطاع العقارات ومستثمرين وأعضاء من هيئات التنمية الاستثمارية المحلية والإقليمية، والمؤسسات الاستثمارية، ومقدمي الخدمات، للتواصل فيما بينهم ومناقشة القضايا المهمة التي تؤثر على القرارات التجارية في السوق الدولي، وقد شهدت دورة العام الماضي مشاركة أكثر من 280 عارض من 30 دولة، وحضور أكثر من 5000 مستثمر.

معرض سيتي سكيب دبي 2016: منصة مثالية لإطلاق المشاريع العقارية الجديدة

شهد معرض سيتي سكيب خلال عام 2016 إلى يومنا هذا حضور عدد قياسي من الزوار بلغ 46000 زائر، وقد أكد كل المساهمين بمن فيهم المطورون والوسطاء العقاريين والمستثمرون والمسؤولون الحكوميون إلى أن الاهتمام يزيد سنة بعد سنة بفعاليات معرض سيتي سكيب وأنه أصبح بالفعل المعرض الأبرز على أجندة الفعاليات العقارية في الشرق الأوسط. وسيشهد العام 2017 إطلاق النسخة الأولى من سيتي سكيب الهند في مركز بومباي للمعارض في مدينة مومباي في الفترة ما بين 2-5 مارس، ليعزز النجاح والتوسع الدولي للعلامة، التي باتت تقيم معارض عقارية متخصصة في كل من أبو ظبي، القاهرة، الدوحة، دبي، إسطنبول، جدة، الكويت، وسيؤول. وقد صرح مدير المعرض، السيد توم رودز، بأن علامة سيتي سكيب تشهد “نموا في مختلف أنحاء العالم، وهذا يعني أننا نصل إلى المزيد من المستثمرين من أنحاء المنطقة والمناطق الأخرى ونقوم بتسهيل لقاء مشتري العقارات مع المطورين والوسطاء”. وأضاف أيضا بأنه “في هذه الأثناء، يواصل معرض سيتي سكيب جلوبال لعب دوره كمؤشر للسوق العقاري، في الوقت الذي يواصل فيه العديد من المطورين استخدام المعرض كمنصة مثالية لإطلاق المشاريع الجديدة إلى السوق”.

مهتم بمعرض سيتي سكيب دبي؟ هذا المقال يحتوي على آخر عروض حصرية على عقارات دبي من سيتي سكيب دبي 2016

معرض سيتي سكيب دبي 2016: مشاركة مكثفة وفعاليات متنوعة

من المؤكد أن معرض سيتي سكيب في إمارة دبي سيشهد نفس النجاح، حيث من المتوقع أن يستضيف أكثر من 1200 مندوب ومتحدث ممن يشاركون في ثلاثة برامج متخصصة: نظرة عامة على السوق، الوسطاء العقاريين، والتصميم المعماري. وسيضم المعرض أيضا مجموعة من الأجنحة الوطنية المخصصة لعارضين من دول كالهند وباكستان والمملكة المتحدة، إضافة إلى مسرح للندوات سيستضيف مجموعة من كبار المتحدثين والمتخصصين الذين سيساهمون بعروضهم التحليلية ومشاركاتهم القيمة في إلقاء الضوء على أحوال ومتغيرات السوق العقاري في مختلف بقاع العالم، ومن أبرز هؤلاء روهيت تالوار، صاحب الرؤية المستقبلية والاستراتيجية، الذي سيشارك بعرض ضمن برنامج نظرة على السوق، سيناقش من خلاله التطورات الرائدة في مجال التكنولوجيا التي تؤثر على سوق العقارات المحلي والعالمي في المستقبل القريب والبعيد.

 

مهتم بآخر عروض حصرية على عقارات دبي

 

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+