منطقة ميدان في إمارة دبي

أخبار العقارات في دبي

منطقة ميدان

منطقة ميدان

تقع منطقة ميدان التي تعرف أيضاً بالميدان على طول شارع رأس الخور وشارع دبي –العين. ميدان هو من أكثر المشاريع التطويرية الرائدة في دبي يعرض عدة جوانب مختلفة من أنماط المعيشة في دبي. ويجري تطوير هذا المشروع من قبل مجموعة ميدان على مساحة تمتد على 40 مليون قدم مربع ويضم أربع مناطق متميزة: ميدان ومضمار سباق الخيل وميدان الأفق وميدان متروبوليس وميدان جودلفين. تقع منطقة الميدان في ند الشبا بجانب شارع رأس الخور وطريق دبي-العين ويبعد 15 دقيقة فقط عن دبي مول ووسط مدينة دبي و1 دقائق عن الخليج التجاري و20 دقيقة عن مطار دبي الدولي. تم انشاء هذه المنطقة تحقيقاً لرؤية الشيخ راشد بن مكتوم ونمت الآن لتصبح عاصمة في قلب ند الشبا. تعتبر الميدان المكان الأمثل لفرص الأعمال التجارية ومرافق الترفيه والعيش الفاخر والفعاليات الدولية. وتضم المنطقة مجموعة من المشاريع المطورة وأخرى لا زالت قيد التطوير تقع منطقة الميدان دبي بالقرب من العديد من المواقع السكنية بما في ذلك بر دبي والبراري والقوز ودبي لاند والمدينة القديمة. كما تقع مدينة محمد بن راشد (MBR) التي تم إنشاؤها من قِبَل نفس المطور “ميدان شوبا” على مقربة من المنطقة أيضاً.
منذ افتتاحها في عام 2010، جذبت ميدان انتباه العالم. ويُعد مضمار السباق فيها المرفق المحوري للمشروع المتكامل، حيث تقام فيه مواسم كاملة من سباقات الخيل رفيعة المستوى، أبرزها هو كأس دبي العالمي، أغنى سباق خيل في العالم.
تتميز البنية التحتية لمنطقة الميدان دبي بأنها مدروسة بعناية، إذ صممت مع شبكة واسعة من الطرق والجسور التي تربط بين المناطق الفرعية. لا تزال خطة إنشاء خط ترام من منطقة ميدان إلى مضمار واسطبل ميدان للخيول طور الإعداد، ومن المقدر أن يستوعب 10000 شخص. من الجدير بالذكر ان أقرب محطة مترو تقع في الخليج التجاري على بعد حوالي 15 دقيقة. على عكس مناطق دبي الأخرى، فإن مواقف السيارات لا تشكل أهمية أو مصدر قلق للسكان، إذ تخصص المجمعات السكنية ومجمعات الفلل والتاون هاوس مواقف سيارات قد يصل عددها إلى 3 مواقف.

عقارات منطقة ميدان

تتنوع الخيارات السكنية ما بين المجمعات السكنية، والفلل، والأبراج، والفنادق، وكذلك التاون هاوس، وتحتوي على المساحات التجارية الواسعة، وتقسم المنطقة إلى مجموعة من المجمعات السكنية؛ وهي: ميدان ون، ومجمع ميدان المبوب، وعزيزي ريفيرا ميدان، وتم تصميم العقارات بحيث تكون صديق للبيئة، وتضم نظام مناسب لإدارة النفايات.
توفر شقق للبيع مكونة من غرفة نوم وغرفتين و3 غرف نوم، وهي مناسبة للأفراد والأزواج والأسر الصغيرة. يبدأ سعر شقق للبيع 3 غرف نوم في ميدان 999 ألف درهم إماراتي، بينما تبدأ أسعار شقق غرفتين نوم من 750 ألف درهم إماراتي. أما شقق غرفة نوم فيبدأ سعرها من 650 ألف درهم إماراتي. تم تشييد المباني السكنية حديثاً بناءً على خطة أرضية واسعة، لضمان توفير جميع وسائل الراحة دون انقطاع، كخدمة الأمان والسلامة على مدار الساعة والمصاعد وخدمة إدارة النفايات ونوادي اللياقة البدنية والمسابح. كما تتوفر التاون هاوس والفلل وتبدأ أسعار التاون هاوس من غرفتين من 1,200,000 درهم.

الخدمات والمرافق والفعاليات في ميدان

توفر منطقة ميدان العديد من الخدمات والمرافق الفاخرة سواء داخلها او في المناطق المجاورة لها والتي لا تبعد سوى دقائق عن ميدان. يمكن الوصول الى الحضانات القريبة مثل حضانة الطائر الطنان وجميرا الدولية، اما المدارس فلا تضم المنطقة في الوقت الحالي خيارات من المدارس، لكن سيتم افتتاح مجموعة منها، ويمكن للسكان الوجه إلى المدارس القريبة ومنها مدرسة جيمس جميرا الابتدائية والتي تعتمد المنهاج البريطاني، ومدرسة هارتلاند الدولية، ومدرسة لطيفة للبنات، ومدرسة الصفا البريطانية، ويمكن الوصول لها جميعها خلال 10 دقائق تقريباً. يتوفر أيضا المساجد والكنائس ودور العبادة المختلقة والقريبة من المنطقة. يمكن للسكان التوجه إلى محلات السوبر ماركت القريبة والتي تتنوع ما بين المحلات الكبيرة والصغيرة.
لا تحتوي المنطقة خيارات صحية كونها ما زالت قيد التطوير، ويمكن للسكان التوجه إلى المستشفيات القريبة؛ مثل: مستشفى ميديكير، ومستشفى الإمارات في دبي. يتوفر في المنطقة العديد من خيارات المطاعم، والتي تقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من المأكولات كالآسيوية، والصينية، والوجبات السريعة، والكونتيننتال، ومنها مطعم ذا تراك، ومطعم وكافتيريا طريق العين، وشيز تشارلز، وفارييرز، ومطعم شيبا. تحتوي المجمعات السكنية جميعها مركز لياقة بدنية خاص بالسكان.
يوجد العديد من الأماكن الترفيهية القريبة من المنطقة، ومن أهمها مضمار ميدان وكما تضم ملعباُ ضخماً للجولف، ومرسى ميدان، ومعرضاً لسباق الخيل، ومتحفاً، ويضم فندق الميدان ذو الـ 5 نجوم، ويمكنهم التوجه إلى برج دبي ون وهو أطول برج سكني في العالم ويقع في مجمع ميدان ون. تحاط المنازل في المنطقة بمسارات للركض ومسارات ركوب الدراجات ومناطق لعب الأطفال الرائعة ليحظى السكان بقضاء وقت ممتع مع العائلة. يجري في الوقت الحالي العمل على إنشاء مشروع ميدان ون مول، وهو أكبر مركز تجاري في دبي، ومن المتوقع أن يحتوي على أكبر نافورة راقصة ويملك المول تصاميم معمارية مميزة، ويضم ما يقارب الـ 620 محلاً تجارياً متنوعاً، وصالة مطاعم تحتوي على خيارات واسعة، وبعض المرافق الترفيهية التي ستجعل منه خياراً مناسباً للتسوق والترفيه، وفي الوقت الحالي يمكن للسكان التوجه إلى باي أفينيو الذي يقع في منطقة الخليج التجاري، ويحتوي على مجموعة من المحلات التجارية، والمطاعم، وسوق خارجية. توفر معظم مجمعات الفلل والمجمعات السكنية في ميدان وسائل راحة عالمية المستوى تلبي مستويات المعيشة الفاخرة. يمكنك تدليل نفسك في إحدى المنتجعات الصحية أو الصالونات أو المسابح المنتشرة بجوار منزلك.
قد تكون العقارات في الميدان مرتفعة السعر بعض الشيء ولكنها تستحق كل درهم يتم استثماره فيها. توفر المنطقة وسائل الراحة الفاخرة وخيارات الترفيه المتنوعة إلى جانب المشاريع المخطط لها بذكاء، مما يضفي عليها طابع الفخامة والرقي. ستتمتع الأسر والشباب بالكثير من الخيارات التي تلائم أذواقهم اعتماداً على الموقع والمساحة وأنواع الوحدات السكنية، مما يساهم في سهولة عملية البحث أيضاً.

 

لا تتردد وتواصل معنا الآن وتعرّف على اهم العروض العقارية المتوفرة في ميدان

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة