إطلاق مشروع بانثيون اليزيه 2 من بانثيون العقارية مع خطة سداد لمدة 10 سنوات

أخبار العقارات في دبي

بانثيون اليزيه

أطلقت شركة بانثيون للتطوير العقاري مشروعها السكني المتميز مشروع “بانثيون اليزيه 2″، حيث يقع في قرية جميرا الدائرية في دبي. يتكون المشروع من 268 وحدة سكنية بما فيها شقق استوديو وشقق بغرفة وشقق بغرفتين وثلاث غرف نوم، مع ترتيبات أنيقة ومساحات وافية. ويتمتع هذا المجمع المسور المستدام ذاتياً بأفضل المرافق والتسهيلات وأروع التصاميم المعمارية وأجود وأحدث التشطيبات، حيث ستجد الغرف فسيحة وبسيطة ومتجددة الهواء والضوء الطبيعي. كما يوفر مشروع بانثيون اليزيه 2 للسكان أسلوب حياة فاخر في قلب الإمارات بين طريق الخيل وطريق الشيخ زايد مع توفير رحلة سريعة من وسط مدينة دبي والمرسى.

وأيضا سيتمتع السكان بمختلف وسائل الراحة الممتازة مثل مسار الدراجات وملعب كرة القدم والعيادة الطبية ومتاجر التجزئة في الطابق الأرضي وملعب كرة السلة وملعب الكريكيت وملعب التنس ومنطقة لعب للأطفال والمساجد والمدارس ورياض الأطفال ومركز اللياقة البدنية والمنتجعات الصحية والمراكز الترفيهية القريبة من المشروع.

تم التخطيط بشكل ذكي لمشروع بانثيون إليزيه، وتم تصميمه بشكل مناسب لتوفير الراحة والفخامة للسكان، حيث لا تشعر بالقلق عند الرغبة بالتجول في أنحاء المدينة بفضل أفضل شبكات الطرق، ولن تفكر بالترفيه والتسلية، لأنك ستعيش وسط الحدائق والمنتزهات وبالقرب من أفضل المنصات الترفيهية المتوفرة في المدينة.

يتوفر المشروع مع خطة سداد سهلة وجذابة، حيث تم تصميم مشروع بانثيون إليزيه للجيل المقبل بتكوينات رائعة وترتيبات أنيقة. خطة سداد هي 30/70 بعد التسليم لمدة 10 سنوات

يصنف مشروع بانثيون إليزيه كواحد من أكثر المشاريع روعة في قرية جميرا الدائرية في دبي، حيث يقع بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد. فيما يسهل الوصول إليه من شارع الخيل وطريق البرشاء وطريق الشيخ زايد. كذلك يمكن للمقيمين والزوار الوصول بسهولة إلى الأماكن الرئيسية الشهيرة مثل مول الإمارات ومول ابن بطوطة ودبي مول وبرج العرب وبرج خليفة ووسط مدينة دبي ودبي إكسبو 2020 ومطار دبي الدولي.

10 دقائق من موقع اكسبو 2020

10 دقيقة من المستشفى السعودي الألماني

18 دقيقة من أبراج بحيرات جميرا ومول ابن بطوطة

20 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي

موقع متميز في المنطقة الثالثة عشر من قرية جميرا الدائرية

18 كم من مطار آل مكتوم الدولي

25 كم من مطار دبي الدولي

إذا كان لديك أي استفسار عن مشروع بانثيون اليزيه أو رغبت بزيارة مقرّ الشركة في دبي، تواصل معنا الآن بإرسال ايميل، أو عن طريق مكالمة هاتفية أو من خلال الواتساب.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة