اعمار العقارية - المطور العقاري في دبي - aqaratdubai.ae

اعمار العقارية - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

اعمار العقارية: شركة رائدة عالميا

شركة اعمار للتطوير والاستثمار العقاري هي واحدة من أهم شركات التطوير العقاري المعروفة عالمياً بجودتها العالية ونظامها الإداري المتطور وبناياتها التي لاقت إستحسان الجميع في جميع أنحاء العالم حتى وجدت مكاناً مميزاً لها وسط شركات التطوير العقاري على مستوى العالم. تأسست شركة اعمار العقارية عام 1997 كشركة مساهمة عامة في سوق مدينة دبي المالي.
شركة اعمار للتطوير والاستثمار العقاري الآن هي شركة رائدة في تطوير الوحدات السكنية المتكاملة في دبي والامارات العربية المتحدة. ويكفي أن شركة اعمار للتطوير والاستثمار العقاري قامت بتطوير منطقة داون تاون دبي، وهي أكثر الأماكن جذباً للسياح والمحليين في مدينة دبي. وهي منطقة تبلغ 500 فدان، وتحتوي المنطقة على رموز دبي الأكثر شهرة، مثل برج خليفة، وهو الأطول في العالم، ومول دبي، وهو الأكبر في العالم، بالإضافة إلى نافورة دبي المميزة عالمياً أيضاً. ومن مدينة دبي إنطلقت شركة اعمار العقارية نحو العالمية لتتخذ مكاناً مميزاً في الأسواق المحلية والعالمية على السواء.

اعمار العقارية: منافس قوي في عالم تطوير المشاريع العقارية

وتتنوع مجالات شركة اعمار للتطوير والاستثمار العقاري حيث تقوم ببناء مشاريع عقارية استثمارية في مجال الفنادق ومراكز التسوق التجارية والوحدات السكنية وتطوير عقارات المكاتب والمساحات التجارية. وتتميز جميع مشاريع شركة اعمار العقارية بتفوقها وتواجدها على مستوى تنافسي في عالم تطوير المشاريع العقارية. حيث أن شركة اعمار للتطوير والاستثمار العقاري تهتم بتوفير أكثر من بُعد في مشاريعها مثل تميز وتفرد التصاميم الهندسية الخاصة بالمشاريع، بالإضافة إلى توفير مواد بنائية ذات جودة عالية وحرصها على دقة التنفيذ وإحترام مواعيد التسليم، كل هذا بجانب الخروج بمشاريع تناسب ما يبحث عنه العملاء والشارين وتوفير أسلوب حياة راقي يتطلع إليه السُكَّان. كما ان شركة اعمار العقارية تساهم في عدة نشاطات عالمية أخرى غير نشاطات تطوير العقارات، وذلك مثل المشاريع الإجتماعية وبرنامج القضاء على الجوع التابع لمنظمة الأمم المتحدة، وغيرها من العديد من المشاريع الأخرى.
أما في مجال المشاريع العقارية، فقامت شركة اعمار العقارية بتأسيس عدة مشاريع متميزة مثل مشروع أرابيان رانشز، وإميراتز ليفينج، ودبي مارينا، هذا بالاضافة للعديد من المجمعات السكنية مثل المرابع العربية وروعة الامارات ومرسى دبي. كما تحمل شركة اعمار العقارية على عاتقها تأسيس المزيد من المشاريع العقارية المميزة والوحدات السكنية التي ترقى بمستوى مدينة دبي وما وصلت إليه من تقدم، واضعة نَصْب أعينها هدف بناء مشاريع عقارية وسكنية وتجارية لتبقى وتصنع حضارة، لا مجرد مشاريع عقارية تجلب المزيد من الأموال وتزيد من رأس المال. وذلك إيماناً من الشركة أن كل مشروع عقاري تقوم بتأسيسه يحدد شكل المدينة ويتخذ من مساحتها حيز ويتكلف مجهودات وأموال الدولة. لذلك أيضاً تحرص الشركة على بذل كل ما في وسعها من مجهود لتطوير مشاريع مميزة ترتقي بالمدينة وتستحق كم المجهود المبذول عليها وتحتل بها مكاناً في قائمة المشاريع العالمية. كما أن الشركة وبمساهمة شركات أخرى وطرق تنفيذ مميزة، تطمح لأن تقوم ببناء مدن راقية متكاملة في المستقبل بوعيها المتطور لكم التقدم الذي يحدث في العالم في مجال تطوير العقارات.
يتطور نجاح شركة اعمار العقارية ليصل إلى العالمية من خلال تحدي الأساليب التقليدية ووضع أهداف واضحة نصب الأعين، يتم تنفيذها على يد فريق عمل متكامل ومحترف. حيث تحرص الشركة على إكتمال وتوافر الجودة العالية والطرازات والتصميمات الحديثة المميزة، والقيمة المتكاملة للمشروع وتوفير خدمات مميزة للعملاء، بجانب الإدارة المتطورة التي ترفض المساومة على أيٍ من هذه المباديء التي تُعد سر من أسرار نجاح الشركة.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+