اعمار العقارية - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

شركة اعمار العقارية

أرقام ودلالات: من التأسيس إلى تعزيز المكانة في الأسواق العقارية العالمية

تعتبر شركة اعمار للتطوير العقاري واحدة من أهم مطوري المجمعات السكنية المتكاملة في دبي وباقي مدن الإمارات العربية المتحدة، وبلدان منطقة الشرق الأوسط، حيث ساهمت خلال سنوات عملها في دبي التي تتخذ منها مقرا رئيسيا في الرقي بمستوى قطاع العقارات في هذه الإمارة المزدهرة واستطاعت أن تكسب ثقة واحترام الشركاء والمساهمين والمستثمرين، وتنال رضا العملاء بكافة فئاتهم.

وقد حرصت شركة اعمار للتطوير العقاري منذ تأسيسها شهر يونيو من سنة 1997 على إنشاء مشاريع عقارية مختلفة في العديد من المناطق الحيوية داخل دبي وخارجها، وأصبحت تمتلك اليوم خبرة طويلة في مجال التطوير العقاري ومجال إنشاء مراكز التسوق وقطاعي الضيافة والترفيه، علاوة على قطاع تجارة التجزئة. وتملك شركة إعمار العقارية 1.7 مليار قدم مربعة من الأراضي في أهم البلدان في العالم، وقد حققت نسبة %86 على مستوى مبيعاتها العقارية في الأسواق العالمية الرئيسية، واستطاعت أن تبيع 81 % من الوحدات العقارية قيد الإنشاء في إمارة دبي، كما تمكنت الشركة من إطلاق 7 مشاريع عقارية جديدة في دبي خلال النصف الأول من عام 2018 بقيمة إجمالية وصلت إلى حدود 8 مليار درهم إماراتي، وبلغ رقم مبيعاتها خلال نفس الفترة بالنسبة لكل المشاريع التي يتم تطويرها إلى 6.2 مليار درهم مقابل أكثر من 2.800 وحدة تم بيعها.

ومن أهم مشاريع شركة اعمار العقارية في إمارة دبي يحتل مشروع وسط مدينة دبي مكانة متميزة بالنظر لحجم المشروع الذي تتجاوز مساحته 500 فدان، وضمه للعديد من المعالم البارزة مثل برج خليفة، ودبي فاونتن، ودبي مول. هناك أيضا مشاريع المجمعات السكنية المتكاملة مثل مرسى دبي، والمرابع العربية، وروعة الإمارات. وقد استطاعت شركة اعمار العقارية منذ عام 2002 من تسليم أكثر من 46,700 وحدة سكنية في دبي والأسواق العالمية. وتملك الشركة أكثر من 893 ألف متر مربع من الأصول، وأكثر من 19 فندقا ومنتجعا تضم 3874 غرفة.

شركة اعمار: تواجد قوي في سوق العقارات ومشاريع متميزة

استطاعت شركة اعمار العقارية خلال 20 عاما من تواجدها في دبي والإمارات العربية المتحدة وبلدان أخرى عربية وأجنبية من أن تعيد تعريف مفهوم العقارات عبر إطلاق العديد من المشاريع المتميزة مثل مشروع وسط مدينة دبي الذي يعد من أشهر وأكبر مشاريعها في إمارة دبي، حيث يضم عددا من المباني البارزة وعلى رأسها برج خليفة البناية الأكثر ارتفاعا في العالم، ونافورة دبي الأطول في العالم، بالإضافة إلى عدد من الأبراج السكنية العصرية والأنيقة، والفنادق الراقية مثل فندق المنزل، فندق فيدا دبي مول وفندق أرماني. كما يعد مشروع دبي هيلز استيت من بين أفضل المشاريع التي طورتها شركة اعمار العقارية وهو عبارة عن مجمع سكني عصري يضم عددا من المنازل والشقق والفلل الفاخرة تقع على مساحة تقدر بحوالي 2700 فدان ضمن مدينة محمد بن راشد، تحيط بها المناطق الخضراء والحدائق من كل جانب، علاوة على ملعب جولف يضم 18 حفرة. وتُعرف أيضا شركة اعمار العقارية عبر مشاريع عملاقة أخرى مثل مشروع المرابع العربية، الذي تصل مساحته الإجمالية إلى حدود 1,650 فدان، ويضم أكثر من 4000 من الفلل الفاخرة التي تتواجد بالقرب من القرية العالمية وتحيط بها الحدائق المنمقة والمناطق الخضراء المترامية الأطراف. بالإضافة إلى مشاريع الضيافة مثل فنادق ومنتجعات العنوان، و فندق القصر وسط المدينة، و فنادق ومنتجعات فيدا، ومشاريع مراكز التسوق والمولات مثل دبي مول، ودبي مارينا مول، وحديقة الذهب والماس، وسوق المرابع.

يمكنكم الإطلاع على آخر عروض العقارات من اعمار العقارية بالضغط هنا.

اعمار العقارية: جوائز مرموقة وتألق مستمر

حصلت شركة اعمار العقارية على العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية، وذلك اعترافا لها مساهمتها في النهضة المعمارية والعقارية التي تعرفها دبي والإمارات العربية، وتقديرا لالتزامها بمعايير الجودة ومبادئ الاستدامة في كافة مشاريعها، ومن أهم الجوائز التي حصلت عليها شركة اعمار العقارية يمكن ذكر:
جوائز 2017:

  • جائزة “أفضل فندق فاخر حديث لهذا لعام” التي حصلت عليها شركة اعمار العقارية بفضل مشروعها الرائد فندق ذي بالاس وسط دبي.
  • جائزة “أفضل فندق فاخر عصري لعام 2017” التي فازت بها اعمار العقارية عن مشروعها المتألق فندق العنوان دبي و تسلمتها ضمن جوائز دليل السفر الفاخر العالمية.

جوائز 2016:

  • جائزة “مطور العام” التي فازت بها اعمار العقارية خلال حفل توزيع جوائز إنجازات الأعمال العربية “أريبيان بيزنس” لعام 2016.
  • جائزة “مشروع الإضاءة الخارجية للعام” التي حاز عليها برج خليفة خلال الحفل السنوي الرابع لتوزيع جوائز تصاميم الإضاءة في الشرق الأوسط.
  • جائزة “أفضل منتجع جولف” الذي فاز به مشروع اعمار العقارية منتجع العنوان مونتجمري وذلك خلال حفل توزيع جوائز أفضل الوجهات العالمية للسفر .

آخر أخبار شركة اعمار العقارية

الإثنين 27 أغسطس 2018:
تستعد شركة اعمار العقارية لتسليم أولى الوحدات السكنية ضمن مشروع خور دبي في منطقة الجزيرة وذلك بالتعاون مع شركة دبي القابضة وسيتم خلال الربع الأول من العام القادم 2019. وتتواجد الوحدات السكنية المزمع تسليمها من طرف الشركة ضمن مشروع مجمع دبي كريك رزيدنسز الذي يضم بدوره ستة أبراج تتكون من 872 منزلا.
الثلاثاء 14 أغسطس 2018:
أعلنت شركة اعمار العقارية عن تحقيق أرباح بقيمة 11,474 مليار درهم إماراتي أي ما يعادل 3,124 مليار دولار خلال النصف الأول من العام الحالي 2018، وبذلك تكون الشركة قد تمكنت من تجاوز إيراداتها خلال نفس الفترة من العام الماضي بنسبة 46 في المائة. وقد تمكنت شركة اعمار العقارية من تحقيق هذا الإنجاز بفضل مشاريعها العقارية المتميزة والنمو الذي تسجله على مستوى إنشاء مراكز التسوق أيضا.
الأربعاء 08 أغسطس 2018:
تم الإعلان رسميا من طرف مؤسسة إكسبو 2020 دبي عن اختيار مجموعة اعمار للضيافة، التابعة لشركة اعمار العقارية، كشريك رسمي لخدمات الضيافة والفنادق للحدث العالمي الكبير الذي تستضيفه إمارة دبي لأول مرة في المنطقة.
الأربعاء 01 أغسطس 2018:
أتمت شركة اعمار العقارية إنجاز مشروع برج فيستا السكني الذي يمنح سكان وحداته إطلالات رائعة على برج خليفة. وكانت الشركة قد شرعت في تطوير هذا البرج المتميز عام 2013، وأنهت الأعمال الإنشائية الأولى خلال عام 2015، وهو عبارة عن برجين يضمان 20 و 56 طابقا و120 و 520 شقة على التوالي ويتواجد المشروع على شارع الشيخ زايد.