Aqaratdubai.ae - الشركة الخليجية للاستثمارات العامة جي جي كو

الشركة الخليجية للاستثمارات العامة (جي جي كو) - مطور عقاري في دبي

معلومات عن المطور

الشركة الخليجية للاستثمارات العامة (جي جي كو)

تأسست الشركة الخليجية للاستثمارات العامة جي جي كو بإمارة عجمان سنة 1973 و تخصصت منذ بداياتها في شراء و تأجير العقارات بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الاستثمارية الأخرى. بعد قرابة 28 سنة نقلت الشركة مقرها الرئيسي إلى إمارة دبي حيث أدت شراكة سعادة الشيخ عبدالله جمعة السري، أحد مؤسسي الشركة، والدكتور معاوية بن صالح الشنار إلى جعل جي جي كو شركة رائدة كما هو عليه الحال اليوم.

الشركة الخليجية للاستثمارات العامة جي جي كو: مسيرة ناجحة وسمعة عالمية

منذ ذلك الحين ومسيرة الشركة تتكلل بالنجاح مع كل مشروع تخوضه، حيث اتسمت خطواتها بالحذر والحكمة في الاستثمار و السعي الحثيث وراء امتلاك المزيد من الشركات الصغيرة بالإمارات العربية المتحدة و باقي الأسواق العالمية، و قد استطاعت فعلا رفع التحدي و تحقيق أرباح كبيرة من وراء مشاريع هامة بقطاعات مختلفة مثل قطاع الصناعة و السياحة و العقارات.
بعد كل هذه الإنجازات و النجاح الكبير الذي حققته الشركة الخليجية للاستثمارات العامة جي جي كو، تستمر هذه الشركة العملاقة في تقوية تواجدها بسوق الاستثمارات في دبي و في باقي الإمارات العربية وتمضي قُدما في إثبات جدارتها كشركة متنوعة النشاطات، محكمة التنظيم و ذات إدارة كفء و قدرات مالية مهمة، تساير التغيرات التي يشهدها اقتصاد الإمارات العربية المتحدة وتواكب التقلبات التي تعرفها شتى القطاعات الحيوية.

الشركة الخليجية للاستثمارات العامة جي جي كو: رائدة في عالم المشاريع العقارية

يتمثل نشاط الشركة الخليجية للاستثمارات العامة جي جي كو في إقامة المشاريع الصناعية، الاستثمار في مختلف القطاعات الاقتصادية الحيوية، بيع وشراء الأوراق المالية، الاشتراك في تأسيس شركات أخرى، إنشاء وتملك الفنادق والمطاعم ومختلف الأماكن السياحية، بالإضافة إلى إدارة أملاك الغير والقيام بالبحوث ودراسات الجدوى الإقتصادية.
كما تعتبر جي جي كو من أقوى المطورين العقاريين في دبي، فهي تشتهر بالعديد من المشاريع العقارية الفاخرة و من بين أهمها نجد:
بلاتينيوم ريزيدينس
الذي يضم برجين سكنيين يتكونان من 200 شقة و يتواجدان بوادي السيلكون في دبي. المشروع هو ثمرة تعاون بين شركتي جي جي كو وأوريون هولدينغ. يتم إنجازه على شطرين: بلاتينيوم ريزيدنس 1 وبلاتينيوم ريزيدنس 2، الأول تم الانتهاء من إنجازه شهر أبريل 2015 و الثاني يتوقع تسليم شققه خلال شهر مارس من سنة 2016.

توباز ريزيدينس 3
المقام في منطقة وادي سيلكون أو سيلكون فالي بدبي ويضم مجموعة شقق بغرفة نوم واحدة يبدأ سعرها انطلاقا من 850 ألف درهم إماراتي. الشقق المعروضة للبيع توجد في منطقة عصرية وهادئة تتضمن على كل وسائل الراحة و المرافق الضرورية التي توفر مقاما هنيئا للسكان و تجعلهم ينعمون بالهدوء و السكينة و الأمان.

جراند هورايزون
الذي يتم إنشاءه في مدينة دبي الرياضية، و هو عبارة عن مجمع للشقق السكنية ذات غرف النوم الواحدة، والتي يبلغ سعرها ما بين 846 و799 ألف درهم إماراتي وتتراوح مساحتها ما بين 825 إلى 1150 قدماً مربعة. شقق مشروع جراند هورايزون ذات جودة عالية حيث تم تزويدها بأبواب من خشب الزان، إضافة إلى مجموعة كاملة من مستلزمات المطبخ، و منحت شركة جي جي كو للراغبين في اقتناء هذه الوحدات السكنية خطة سداد مدتها 3 سنوات بواقع دفعة شهرية بنسبة 2% بدون فائدة، منذ تاريخ إكمال المشروع.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+