تنميات العقارية - مطور عقاري في دبي

معلومات عن المطور

تنميات العقارية: الريادة والمكانة المتميزة

استطاعت شركة تنميات العقارية خلق مشاريع رائدة واستثمارات ضخمة في كل مناطق دول الخليج، لكنها أبدت اهتماما متزايدا بدولة الإمارات العربية المتحدة، وخصوصا بإمارة دبي وسوقها العقاري المتميز. مشاريع شركة تنميات للاستثمار والتطوير العقاري في دبي تشهد بأن هذه الشركة تسعى إلى الريادة داخل الإمارة وتمثل منافسا عقاريا يحسب له ألف حساب، فمشروع مثل “الأساطير السكنية” في دبي لاند يؤكد بما لا يشوبه أي شك في أن شركة تنميات العقارية لها موطئ قدم في سوق عقارات دبي، وتملك من الخبرة والجرأة والعزم ما سيمكنها لا محالة من تبوء مرتبة متقدمة في سباق الاستثمار العقاري في هذه الإمارة المتميزة محليا وعالميا.

تنميات العقارية: التأسيس والهوية

تأسست شركة تنميات العقارية سنة 1982 وهي تعمل في مجال التطوير والاستثمار العقاري، حيث تمتلك الشركة العديد من المشاريع الإنشائية، كمشروع “الأساطير السكنية” في دبي لاند، ومشروع “كوميرشل هايتس” في خليج دبي التجاري، فضلا عن مشروع مرسى عجمان التي تصل قيمته إلى 3 مليارات دولار، ومنذ تأسيسها، انتقلت شركة تنميات من نجاحٍ إلى آخر ليتوسع نطاق عملها عبر جميع أنحاء الشرق الأوسط وخارجه. أصبحت اليوم شركة تنميات العقارية من أهم وأكبر وأفضل المؤسسات في مجال التطوير والاستثمار العقاري في الشرق الأوسط، و جدير بالذكر أن شركة تنميات العقارية دأبت على تطوير مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية الاستثمارية الكبرى، مما أكسبها مركزا رياديا في المنطقة، وهي تمتلك فريق عمل محترف من المهندسين والمصممين والمتمرسين في المجال العقاري، أسهموا في تطوير مجموعة من المشاريع في الشرق الأوسط، بما فيها المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة وتركيا والأردن.

تنميات العقارية: استمرارية وثبات في وجه كل المتغيرات

استطاعت شركة تنميات العقارية رغم كل الصعوبات والتحديات أن تحافظ على نهجها وتستمر في خطها الاستثماري عبر مشاريع عقارية منتشرة في كل أرجاء الخليج العربي. وقد صرح مسؤولوها خلال الأزمة العالمية الأخيرة سنة 2008 أن “الشركة ماضية في تطوير مشاريعها الحالية، وأنها لن تقوم بتقليص عدد مقراتها وستستمر قدما في خطتها التوسعية وتركيزها على السوق العقاري في مدينة دبي”. وبحسب نفس المسؤولين فإن المجموعة ترى أن النهج الذي تسير عليه هو الطريق الصحيح للنجاح، بغض النظر عن أي متغيرات طارئة في السوق.

مشاريع الشركة:

مشروع “الأساطير السكنية”

يعد مشروع “الأساطير السكنية”، البالغة تكلفته 7 مليارات درهم إماراتي، من بين أهم المشاريع العقارية التي تباشر إنجازها شركة تنميات العقارية في إمارة دبي، وهو عبارة عن مجمع سكني مستقل يتوسطه ملعب جولف وحدائق طبيعية بالإضافة إلى مرافق أخرى تلبي احتياجات السكان. وقد أعلنت شكرة تنميات أنه قد تم لحد الآن إنجاز 80% من أعمال البنية التحتية والطرق و80% من أعمال الإنشاء الخاصة بمحطات الطاقة الكهربائية، حيث يتوقع أن يسهم المشروع عند الانتهاء من إنجازه أواخر السنة الجارية 2016 بتوفير 1500 فرصة عمل، تتوزع على المركز التجاري «ليجيندز مول» وملعب الغولف والفندق والمدارس والعيادات والمشاريع الأخرى المخطط لها ضمن المشروع، حيث سيتكون من 12 برجا سكنيا تضم شققا فاخرة اضافة الى الفلل السكنية الفاخرة بأحجام متنوعة.

مشروع برج “ذا إكستشينج”

أنجزت شركة تنميات العقارية أيضا مشروعا عقاريا متميزا ببنائها لبرج “ذا إكستشينج”، حيث أعلنت عن بداية تسليمها للوحدات السكنية التي يتألف منها البرج ابتداء من 30 سبتمبر 2015. يقع برج ” ذا إكستشينج”، في قلب منطقة الخليج التجاري، ويتألف من 35 طابقا، ويضم 188 مكتبا تجاريا بمساحة إجمالية تبلغ 350 ألف قدم مربعة، وقد أوشكت وحدات البرج على النفاذ بشكل كامل تقريبا. تجدر الإشارة إلى أن شركة تنميات أعلنت عن تعيين دلتا الدولية العقارية لإدارة أعمال التسليم وإدارة الخدمات الكاملة المتعلقة بالمشروع.