داماك العقارية للإستثمار والتطوير - Aqaratdubai.ae

داماك العقارية - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

داماك للإستثمار والتطوير العقاري

داماك العقارية تضع الإبتسامة على وجهك كلّما ترى المساحات الخضراء الفسيحة الموجودة داخل الوحدات السكنية الفخمة والمنتجعات المُبهرة، فيجب أن تعلم أن الفضل يعود لشركة داماك للإستثمار والتطوير العقاري. فشركة داماك للتطوير العقاري هي الجندي المجهول وراء تشييد هذه العقارات. شركة داماك هي من أهم الشركات التي يلمع نجمها وسط سوق العقارات والإستثمار والتطوير العقاري في الشرق الأوسط بأكمله. وليس في الشرق الأوسط فقط، بل إمتد بريقها إلى العالم كله، شرقاً وغرباً. بعد أن بدأت في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وإمتدت إنجازاتها في تصميم وبناء العديد من العقارات من دبي إلى العديد من الدول العربية الأخرى، مثل السعودية والعراق، والأردن ولبنان ومصر وقطر. ولم تقف عند هذا الحد، بل تعاملت مع شركات عالمية مثل فيرساتشي وترامب وباراماونت وفندي ليصبح لها صيت عالمي خاص بها أيضاً، يشهد به العالم كله.

صنعت داماك العقارية طفرة في سوق العقارات بالعالم العربي بعد تأسيسها عام 2002 في دبي، وأصبح لها الآن فروع ومقرات في المملكة المتحدة والقارة الأوروبية كما نالت على العديد من الجوائز والألقاب العالمية. ومن ضمن إنجازاتها هي بناء برج مارينا تيراس في مدينة دبي عام 2006 الذي يمكنك أن تشهد أمامه على أرقى واجهة مائية في مرسى دبي، وهذا بالطبع ليس مجرد مصادفة، لأن داماك العقارية لطالما تميزت وحرصت على إختيار أفضل المواقع لتشييد العقارات وإختيار أحدث التصاميم. كما وضعت بصمتها على جدة في المملكة العربية السعودية من خلال تأسيس شقق سكنية رائعة في برج الجوهرة الموجود على كورنيش جدة الشهير بالتعاون مع شركة فيرساتشي هوم للتصميم الداخلي في مشروع داماك ريزيدانس عام 2011. ومع المزيد من الخبرات القيّمة والمهارات والسمعة الطيبة أصبحت عقارات داماك قوية الحضور وسط شركات الإستثمار والتطوير العقاري. وإستمرت النجاحات عندما تعاونت داماك العقارية مع شركة فندي لإتمام مشروعين للتطوير العقاري بالرياض في المملكة العربية السعودية وفي دبي عام 2013. وفي نفس العام تعاونت مع شركة باراماونت لتطوير شقق سكنية في منطقة برج خليفة بدبي تحت عنوان “داماك تاورز من راراماونت”. أما مشروع أكويا من داماك فله طراز خاص، حيث أنه الأول من نوعه في دبي. حيث تم تشييد القصور والفلل الفاخرة والشقق السكنية ومراكز البيع بالتجزئة والمتنزهات، وكل هذا حول ملعب غولف مؤهل للمسابقات الإحترافية مكوَّن من 18 حفرة، ليتخذ المشروع كله مساحة 42 مليون قدم مربع. ويعد عقاراً فخماً ينافس عقارات بيفرلي هيلز.

وبعد أن ساهمت شركة داماك للتطوير العقاري بـ 13 ألف وحدة سكنية وشقق فندقية فاخرة ومنتجعات وغيرها من المشاريع التجارية والترفيهية حول العالم وبالأخص في الشرق الأوسط. شركة داماك العقارية الآن تحصد ثمار جهودها بعد أن نالت على أكثر من جائزة عالمية في التصميم والتطوير العقاري، مثل جائزة أفضل مُطوِّر في الشرق الأوسط من منتدى الخبراء العقاريين عبر البحار، وجائزة المشروع المميز للعام من مجلة بيج بروجيكت الشرق الأوسط عن مشروع برج الجوهرة، والذي نال أيضاً لقب أفضل مشروع سكني شاهق.

يمكننا القول أن شركة داماك العقارية تصنع تاريخاً وتبني مستقبلاً واعداً لحضارات دول الشرق الأوسط من خلال إستغلال أفضل عوامل الحاضر، لأنها حين تُشيِّد العقارات الفخمة فإنها تدفع بالحضارات إلى الأمام، من أجل التطلع للمزيد. عندما تضع الإبداع والحداثة صوب عينيك تجد شركة داماك للتطوير العقاري. لذلك أصبح كل عقار من عقارات داماك صرحاً عظيماً في عالم صناعة البناء والتشييد العقاري. ربّما يكون سر نجاحها هو الدقة المتناهية والإنتباه للتفاصيل الصغيرة، أو حرصها على وجود طاقم عمل ممتاز من المهندسين والمعماريين والمصممين والمقاولين، أو لتبنّيها إستراتيجية للنجاح ونظام يتألف من أربع مراحل للعمل مثل الشراء والتصميم والبيع والبناء. عقارات داماك تتحدث عن الشركة بكل فصاحة ورقي وتألق حينما تجاوزت توقعات العملاء سواء في جودة المواد المستخدمة في البناء أو في عصرية التصميم المتميز أو في دقة التنفيذ. أياً كان سر نجاح هذه الشركة التي أثبتت نفسها وأصبحت في القمة خلال وقت قصير، فلا خلاف على أن عقارات داماك هي عقارات متميزة وعلى مستوى رفيع من الجودة وسط سوق العقارات كله. وبذلك أصبحت شركة داماك العقارية مصدر إلهام ومثال يُحتذى به، ليس فقط في عالم تشييد العقارات، ولكن أيضاً في عالم تشييد النجاح.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+