داماك العقارية - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

 شركة داماك العقارية

تعتبر شركة داماك العقارية واحدة من أفضل شركات التطوير العقاري الفاخر في الإمارات العربية المتحدة و في منطقة الشرق الأوسط عموما؛ حيث استطاعت الشركة أن تقوم بتسليم أكثر من 21,700 وحدة عقارية، وبلغ عدد الوحدات العقارية التي أشرفت ولازالت تشرف على إنجازها أكثر من 44,000 وحدة تشمل أكثر من 13,000 من الشقق الفندقية والفلل متكاملة الخدمات.

شركة داماك العقارية: مشاريع متميزة وشراكات ناجحة لخدمة ممتازة للعملاء

منذ تأسيسها عام 2002، حرصت شركة داماك العقارية على إنجاز مشاريع متنوعة ومختلفة في شتى مدن الإمارات العربية، وفي مختلف بلدان الخليج العربي، ومنطقة الشرق الأوسط، وأيضا في بريطانيا. وقد قامت داماك بتطوير مجمعات سكنية رفيعة المستوى حول ملاعب للغولف تصل مساحاتها إلى ملايين الأمتار المربعة، علاوة على العديد من الأبراج السكنية والبنايات الشاهقة في مواقع حيوية وسط أشهر وأفضل المدن الخليجية، وقد عملت داماك العقارية على عقد شراكات استراتيجية مع علامات تجارية مرموقة مثل “فندي”، “فرزاتشي”، “بوجاتي”، و”جست كافالي” وقامت بتطوير مجمعات راقية تحمل بصمات هذه العلامات العالمية الذائعة الصيت، حيث استطاعت الجمع بين جمالية وإبداع التصاميم الخارجية ورونق ورقي التصاميم الداخلية والطابع العملي لفضاءات العيش، وحرصت داماك في كل مشاريعها على توفير مرافق مجتمعية وترفيهية وتجارية تستجيب لكافة طلبات واحتياجات السكان وضيوفهم، مع توفير مساحات خضراء بمساحات شاسعة واحترام مبادئ الاستدامة عبر المحافظة على البيئة وترشيد استهلاك الطاقة بكل أنواعها. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن داماك العقارية تقوم أيضا بتسيير وإدارة مجموعة كبيرة من الشقق الفندقية متكاملة الخدمات وعدد من الفنادق الفخمة من فئة خمسة نجوم، وذلك بالتعاون مع الشركة المعروفة باراماونت هوتيلز آند ريزورتس.
وتحرص شركة داماك العقارية على تطوير مشاريع متنوعة ومتعددة الأغراض، حيث تتوزع مشاريعها بين المجمعات السكنية الضخمة مثل اكويا اوكسجين الذي يضم فللًا ومبانٍ سكنية فخمة ويقع على مساحة تزيد عن 55 مليون قدم مربعة، والمشاريع الفندقية مثل داماك ميزون دبي الذي يضم مجموعة من الغرف والأجنحة التي تتوفر على 1 و2 و3 غرف نوم مجهزة تجهيزا كاملا، بالإضافة إلى الأبراج السكنية العصرية والأنيقة مثل أبراج مشروع ايكون سيتي الستة في دبي، وبرج داماك هايتس الذي يتألف من 86 طابقا، ويضم شققًا سكنية فاخرة تتكون بدورها من 1 إلى 3 غرف نوم، بالإضافة إلى شقق الدوبلكس وشقق البنتهاوس. ويعتبر أيضا مشروع داماك هيلز واحدا من أكبر إنجازات داماك العقارية، وهو مستوحى من نمط الحياة في مشروع بيفرلي هيلز الأمريكي، ويضم مجموعة من المنازل الراقية والفلل الفخمة المحاطة بالمناطق الخضراء.
يمكنكم الإطلاع على آخر عروض العقارات من داماك العقارية بالضغط هنا.

داماك العقارية: جوائز مرموقة وإنجازات مستمرة

خلال 16 عامًا من تواجدها في سوق العقارات داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة، حصدت شركة داماك العقارية الكثير من الجوائز المرموقة كان آخرها جائزة أفضل مشروع لعام 2018، والذي فازت به بفضل مشروعها السكني بايز إيدج في إطار جوائز مشاريع ميد 2018، وقد سبق لشركة داماك العقارية أن فازت بخمسة جوائز عام 2017 خلال حفل توزيع جوائز العقارات الإفريقية والعربية الذي استضافته إمارة دبي، وذلك بفضل ريادتها في خمسة فئات تتعلق بالتصاميم المعمارية المتميزة، والتصاميم الداخلية الاستثنائية، وحصلت الشركة على الجوائز التالية:

1- أفضل مشروع عقاري للأبنية السكنية الشاهقة عن مشروع “أيكون سيتي
2- أفضل مشروع متعدد الاستخدامات عن مشروع “داماك هيلز
3- أفضل تصميم داخلي فندقي عن مشروع “داماك تاورز من باراماونت هوتيلز آند ريزورتس
4- أفضل موقع إلكتروني لشركات التطوير العقاري
5- أفضل تصميم معماري فندقي عن مشروع “باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنسز
وقد نالت داماك العقارية أيضا مؤخرا جائزة “أسطورة العقارات” المسلمة خلال جوائز أريبيان بزنس للعقارات 2018. ونالت شركة داماك أيضا خلال عام 2017 جوائز عديدة، من بين أهمها جائزة Continent Middle East عن مشروعها الفندقي داماك ميزون جاردان للشقق الفاخرة متكاملة الخدمات، وجائزة أفضل مشروع عقاري تطويري رئيسي عن مشروعها داماك هيلز خلال فعاليات جوائز العقارات الخليجية، علاوة على جائزة أفضل مشروع عقاري للسكن عن نفس المشروع داماك هيلز والتي تمنحها مجلة الخليج تايمز في إطار جائزة التميز للبنية التحتية والعقارات.

آخر أخبار شركة داماك العقارية

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 – أعلنت شركة داماك العقارية عن تسجيلها لأرباح إجمالية تصل إلى 3,7 مليار درهم وذلك خلال النصف الأول من عام 2018، وتكون الشركة بذلك قد حققت زيادة على مستوى الإيرادات بنسبة 5 % بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. وقد بلغت الأرباح الصافية لشركة داماك 862 مليون درهم إماراتي. و أشار الإعلان نفسه إلى أن أرصدة الشركة النقدية والمصرفية وصلت إلى 7 مليار درهم، بينما تجاوزت قيمة مشاريع التطوير العقاري 9 مليار درهم.

الإثنين 13 أغسطس 2018 – أعلنت شركة داماك العقارية عن إطلاق مشروع فندق “راديسون داماك هيلز دبي” عقب توقيعها لاتفاقية تعاون مع المجموعة العالمية للفنادق راديسون، وسيضم هذا الفندق الفاخر 481 غرفة ومجموعة إضافية من الأجنحة التي تتألف من 1 و 2 غرف نوم، وتمنح هذه الوحدات الفندقية الفاخرة للمقيمين إطلالات رائعة على مضمار الجولف المعروف “ترامب إنترناشيونال جولف كلوب دبي”.

الأحد 29 يوليو 2018 – أعلنت داماك العقارية عن إطلاق مشروع مجموعة شقق ريفا هايتس الفاخرة ضمن برجها الجديد ريفا ريزيدنسيس الذي يوفر وحدات سكنية فاخرة تتوزع بين الطابق 17 و26 وتمنح لسكانها إطلالات خلابة على قناة دبي المائية. وتعرض داماك شقق برج ريفا هايتس بأسعار تبدأ من 801,000 درهم، وتمنح عملائها أيضا خطط سداد جد مغرية.

الأحد 22 يوليو 2018 – أعلنت شركة داماك العقارية عن تسليم مشروع برج داماك هايتس، وهو برج شاهق يضم 94 طابقا، وقد تمكن من الفوز بالعديد من الجوائز المرموقة، حيث يضم مجموعة شقق “داماك ريزيدنسي” الفاخرة التي تم تصميمها من طرف العلامة التجارية الإيطالية “فندي كازا”، والتي تتوزع بين الوحدات التي تتألف من 1 و 2 و3 و 4 غرف نوم، علاوة على شقق البنتهاوس التي تضم 5 غرف نوم وتطل على مياه الخليج العربي.