دايموند ديفلوبرز - مطور عقاري في دبي

معلومات عن المطور

دايموند ديفلوبرز: التأسيس والتميز

منذ تأسيسها سنة 2003، كانت شركة دايموند ديفلوبرز سباقة إلى دخول سوق العقارات في مناطق التملك الحر، وقد واكبت منذ ذلك الحين كل التغيرات التي شهدها قطاع العقارات في إمارة دبي، حيث استطاعت أن تضع بصماتها عبر مشاريع ضخمة أصبحت فيما بعد تعد من معالم المدينة البارزة. مع تطور السوق العقاري في دبي، وبالتحديد سوق عقارات مناطق التملك الحر، استمرت شركة دايموند ديفلوبرز في التركيز على إنجاز عقارات لا تقتصر فقط على توفير قيمة اقتصادية وجمالية، بل تهتم أيضا بالجانب البيئي وتنخرط ضمن خطة دبي للتنمية العمرانية المستدامة التي تعتمد على إنتاج طاقة نظيفة ومتجددة.

مشاريع من قبيل المدينة المستدامة في دبي يأكد توجه الشركة، ويجعل منها شركة عقارية رائدة تتميز بمشاريعها الفريدة، والتزامها بالحفاظ على البيئة ورصدها لكل الموارد البشرية والمالية من أجل تحقيق رؤيتها في مجال التطوير العقاري.
تم تأسيس الشركة على يد ثلة من رجال الأعمال والمهندسين المعماريين والمهندسين المدنيين الذين يتقاسمون نفس الرؤية الفريدة حول التنمية العمرانية في دبي، وسبل تطوير مشاريع عقارية تساهم في نهضة الإمارة وتغنيها بيئيا واقتصاديا، كما تجعل قطاع العقارات يتناغم مع خطة التنمية المستدامة التي اختارتها دبي كاستراتيجية متوسطة وطويلة الأمد.

دايموند ديفلوبرز: الرؤية والرسالة

تسعى شركة دايموند ديفلوبرز إلى أن تصبح رائدة على المستوى المحلي في منح مساكن في بيئة عقارية مستدامة تحترم خصوصية الإنسان الإماراتي وتلهم السكان في مجمعاتها السكنية لكي يتبنوا أسلوب حياة صحي يحترم البيئة ويستهلك الطاقة بشكل ذكي واقتصادي. فرسالتها هي تسريع ولوج العالم إلى مجال التطوير المستدام.

استراتيجية شركة دايموند ديفلوبرز:

تصميم وبناء مجمعات سكنية تحترم معايير التنمية المستدامة عبر تبني مقاربة وممارسات مستدامة في أفق أن تصبح شركة رائدة في المنطقة متخصصة في مجال السكن المستدام والحفاظ على البيئة.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+