ريبورتاج العقارية - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

شركة ريبورتاج العقارية

تتشكل شركة ريبورتاج العقارية من مجموعة شركات تنشط في مجال العقار والتطوير، أسسها مساهمون في العام 2014 في دولة الإمارات العربية المتحدة وتتخذ من أبو ظبي مقراً لها، فبعد تقديمها لمشروعها الأول انطلقت بقوة في عالم التطوير وإنشاء العقارات لتصبح واحدة من أضخم الشركات العقارية في الإمارات العربية المتحدة. تقدم شركة ريبورتاج للعقارات نفسها على أنها شركة رائدة في مجال المشاريع المميزة والمجمعات السكنية الرئيسية وتضع مقاييس جديدة للرفاهية والتصميم المعماري المبتكر.

فلسفة ريبورتاج للعقارات

حسب فلسفة شركة ريبورتاج العقارية فإنها تهدف لتوفير حلول سكنية مبتكرة ومستدامة بيئياً، تسعى لإيجاد قيمة فريدة للمستثمرين، حيث تضع نصب أعينها تقديم المشاريع المطورة في موعدها المحدد دون تأخير، وتعتمد في ذلك على صيتها الواسع الذي بنته في عدة سنوات وعلى تصاميمها المعمارية الفريدة والمساحات الخضراء التي أكسبتها إقبال المستثمرين والمستفيدين على حد سواء. تبدأ معركتها بالاستحواذ على الأرض، ثم وضع التصاميم الهندسية والمعمارية المبتكرة والإبداعية في آن واحد، انتهاء التنفيذ والتسليم للمستفيدين في الوقت المحدد.من ميزاتها الالتزام بالعمل والمهنية العالية وتقديم قيمة مقابل المال، منطلقة بذلك من الخبرة التي يتمتع بها مساهميها عبر ثلاثة عقود في مجال العقار والتطوير، وتقدم حلولاً مبتكرة وتصاميماً معمارية مميزة وفق ميزانيات مسبقة الإعداد هادفةً بذلك لتعزيز مكانة الشركاء وخلق فرص عقارية تساعد المستثمرين للاعتماد على أنفسهم.

حوافز ريبورتاج للمساهمين

تعتمد ريبورتاج العقارية في تصاميمها الفنية على مناسبتها لطبيعة المناخ في دولة الإمارات العربية بشكل خاص وفي منطقة الخليج العربي بشكل عام، وتتفق مع نظام التقييم بدرجات اللؤلؤ الذي أطلقه مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني، وهو نظام فريد من نوعه يناسب المناخ الحار والبيئة القاحلة في أبو ظبي. يتميز نظام التقييم بدرجات اللؤلؤ بعدة مميزات وهى إنجاز عملية تنموية كاملة، تعمل على تشجيع العمل الجماعي لتنفيذ إدارة بيئية ونوعية طيلة مدة المشروع، تقديم أنظمة طبيعية تحافظ على البيئة الحيوية في المنطقة وتحميها،تصميم المباني الصالحة للعيش والتي ترتقي بجودة المساحات الخضراء والمساحات الداخلية، ميزة المياه الثمينة حيث تعمل على ترشيد المياه وتشجيع التوزيع العادل لها والبحث عن مصادر مياه بديلة، وأيضاً ميزة الموارد الطبيعية للطاقة من خلال وضع تصاميم متوافقة مع المعايير وتعمل على زيادة كفاءة الطاقة والمصادر المتجددة. وحين يحوز المبنى على تصنيف رقم 3 من نظام استدامة للتقييم بدرجات اللؤلؤ فإن هذا يعني أن المبنى مصمم لاستخدام الطاقة والمياه بكفاءة تفوق 40%.

ريبورتاج العقارية: ستة مشاريع سكنية تبدأ بها الشركة خلال عام واحد

أطلقت ريبورتاج للعقارات في العام المنصرم 2019 تحدياً في مجال العقار يتمحور حول إنشاء وتطوير ستة مشاريع عقارية عملاقة توفر 2300 وحدة سكنية في إمارتي أبو ظبي ودبي. وحسب ناصر الخميس رئيس المجموعة التنفيذي فإن هذه المشاريع سيتم الانتهاء منها في السنوات الثلاث المقبلة وسيتم إنشائها في مناطق استثمارية رائدة وهي مدينة مصدر، وشاطئ الراحة وجزيرة الماريا. كما أطلقت شركة ويبريدج والتي تأتي ضمن مجموعة شركات ريبورتاج العقارية مشروع ماريا فيستا والذي سيوفر 772 وحدة سكنية على مساحة بناء إجمالية تصل لـ 958 ألف قدم مربع، ومن المتوقع البدء به في الربع الأول من العام الجاري، ويمتد إلى منتصف العام 2023. أما المشاريع الأخرى فهي مشروع ذا رزيدنسز وذاريزدنس 2 في مدينة مصدر، مشروع ريبورتاج على شاطئ الراحة إضافة إلى تطوير مشروعي الراحة لوفت 1 والراحة لوفت 2 ومن المتوقع تسليمها في النصف الأول من عام 2021.

عروض على فلل للبيع في دبي

وأخيراً مشروع رُكان في دبي لاند الذي تقوم به ريبورتاج العقارية والذي يقدم أضخم سلسلة عروض على فلل للبيع في دبي يقع على مساحة مليوني و600 ألف قدم مربع ويقع في قلب وادي الصفا في دبي، وقريب من مراكز التسوق وملاعب الجولف والمجمعات الترفيهية وتم تخصيص 70% من مساحته كأماكن مفتوحة ومساحات خضراء ويضم 349 فيلا في دبي.

مشروع ذا جيت من شركة ريبورتاج العقارية

وفي الشهر الجاري يناير 2020 قالت ريبورتاج أنها تعمل على مشروع ذات جيت في مدينة مصدر بإمارة دبي، وهو المشروع الذي سيوفر 463 وحدة سكنية بأسعار تبدأ من 500 ألف درهم. وحسب الرئيس التنفيذي للشركة ناصر الخميس فإن المشروع يوفر 463 وحدة سكنية فاخرة بواقع مائتي أستوديو و144 شقة من غرفة وصالة و94 شقة بغرفتين، وسبع شقق تتألف من ثلاث غرف، وشقتين بأربع غرف و16 وحدة تاون هاوس، ومن المتوقع تسليم المشروع في الربع الثاني من عام 2022.

8% عائد سنوي حين تمتلك شقة من ريبورتاج العقارية

وفي مفاجأة فجرتها ريبورتاج العقارية العام الماضي فقد قالت أن بإمكان المستثمرين الحصول على عائد سنوي صاف يقدر بـ 8% لمدة ثلاث سنوات إذا ما أقبل على شراء شقة من مشاريعها في إمارتي أبو ظبي ودبي، وهو العرض الذي استمر لشهر كامل. وفي تصريح لرئيس العمليات التنفيذي للشركة فقد شهد العرض إقبالاً كثيفاً لا سيما بعد تأكد العملاء من أن العائد هو عائد صاف وسنوي دون رسوم أو خدمات صيانة ويعني حصول العميل على صافي أرباح 24% خلال ثلاث سنوات بعد تسديد قيمة الشقة.

مشروع راحة لوفتس

هو أول مشروع تطوير أنشأته المجموعة ويقع في أكثر وجهات أبو ظبي شهرة، وهو قريب من مطار أبو ظبي الدولي وأماكن الترفيه السياحية في جزيرة ياس، يتميز كذلك بقربه الشديد من منطقة الأعمال المركزية في أبو ظبي حيث لا يبعد عنها ما يزيد عن 15 دقيقة بالسيارة،وعلى بعد 45 دقيقة فقط من دبي. كما يتميز بوجود قناة مائية تمر عبر المنطقة ويطل عليها المشروع، هذا المشروع سيتم تسليمه في الربع الثاني من العام 2021 المقبل، ومن مميزاته أنه يتكون من بنايتين كل واحدة ستة طوابق تضم 164 شقة سكنية.

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة