سيليكت جروب العقارية - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

سيليكت جروب العقارية

منذ تأسيسها، استطاعت سيليكت جروب العقارية أن تكسب سمعة متميزة في سوق العقارات في إمارة دبي، وقد حظيت منذ سنين عديدة بثقة كاملة من العملاء والمستثمرين وعززت من خلال سلسلة من المشاريع الناجحة مصداقيتها لدى الجهات الحكومية ومجموع الزبائن. كان دائما شعار الشركة الجودة في كل منتجاتها وقد تمكنت بفضل ذلك من الحصول على العديد من الجوائز المحلية والجهوية والدولية.

سيليكت جروب العقارية: شركة رائدة في مجال التطوير العقاري

تعد شركة سيليكت جروب التي تتخذ من دبي مقرا لها، واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري السكني في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي رائدة في تطوير الأبراج السكنية الشاهقة في دبي وخارجها. كل مشاريع سيليكت جروب العقارية تركز على الجودة كأهم معيار، وذلك يضمن للمشترين تجربة متميزة في شتى أنواع الوحدات التي يتم تسليمها من طرف الشركة، سواء كانت شققا سكنية أو محلات تجارية أو وحدات فندقية أو مشاريع مشتركة.
مع جعلها قسم التطوير العقاري في قلب اهتمامات الشركة، بالموازاة مع التطور السريع لقطاعي الضيافة والعقار، قامت شركة سيليكت جروب بتسليم الآلاف من المنازل، وحوالي 5,5 مليون قدم مربع من الأراضي التي تم تطويرها ل 5300 من الزبائن من 62 جنسية. تقوم الشركة حاليا بتطوير أكثر من 7 مليون قدم مربع توجد اليوم في مراحل مختلفة من الإنشاء.

سيليكت جروب العقارية: إنجازات ومشاريع عقارية ناجحة

بفضل التخطيط المالي المحنك والخبرة التقنية والتجربة الطويلة في مجال التطوير العقاري، تمكنت شركة سيليكت جروب من تنفيذ وإنجاز العديد من المشاريع العقارية التي تعود بأرباح مهمة عليها وعلى شركائها، وبالرغم من الصعوبات التي مر بها قطاع العقارات في دبي وفي العالم بأسره، استطاعت أن تستمر على نفس الوتيرة بأداء ممتاز، حيث سلمت أكثر من 3000 وحدة سكنية منذ سنة 2012. من بين المشاريع التي أنجزتها سيليكت جروب العقارية خلال السنوات الأخيرة في مرسى دبي، نجد “ذي تورج” و”بوتانيكا” و “أبراج خليج مرسى دبي”، كما أن الشركة لاتزال تعمل على تطوير مشاريع عقارية أخرى مثل مارينا جيت وفي غرب مرسى دبي، بالإضافة إلى جزيرة المرجان في رأس الخيمة.