شركة أمنيات العقارية

مطور عقاري في دبي

شركة أمنيات العقارية

اقترن اسم شركة أمنيات العقارية بمجموعة من الإنجازات والأرقام القياسية في مجال العقارات، حيث استطاعت الشركة مؤخرا أن تتصدر عناوين الأخبار المحلية بتسجيلها لرقم قياسي جديد من خلال بيعها عام 2015 لأغلى شقة بنتهاوس في إمارة دبي بمبلغ 181 مليون درهم وذلك في واحد من أهم وأفضل مشاريعها وهو برج ذا وان بالم جميرا. لا تقتصر إنجازات شركة أمنيات العقارية على هذا الحدث، ولكنه إنجاز يعكس النجاح الذي تمكنت الشركة من تحقيقه خلال 12 سنة من تواجدها في سوق عقارات دبي، ويدل على مدى قدرة أمنيات العقارية على توفير منتجات عقارية تستجيب لحاجيات السوق في دبي وتواكب الطفرة العمرانية التي تعرفها هذه الإمارة المتألقة على كافة المستويات.

شركة أمنيات العقارية: التأسيس والرؤية وأسرار النجاح

تأسست شركة أمنيات العقارية عام 2005 كشركة عقارية ذات ملكية خاصة واتخذت من دبي مقرا لها حيث تدير أعمالها من مقرها الرئيسي في “ون من أمنيات” في منطقة الخليج التجاري، وقد قامت بإنجاز مجموعة من المشاريع العقارية في قطاعي الضيافة والإسكان وصلت قيمتها الإجمالية إلى 16.2 مليار درهم إماراتي، ومن أهم وأشهر هذه المشاريع نجد أبراج ون بالم في نخلة جميرا، وأنوا ولانغهام بليس وذا باد، وذا ستيرلينو، وأوبوس الذي أنجزته المعمارية المشهورة زها حديد. وتحرص شركة أمنيات العقارية على إنجاز مشاريع عقارية بتصاميم ورؤية هندسية فريدة ومتميزة، حيث يسهل على المشترين والمستثمرين التعرف على إنجازاتها المعمارية بسهولة، كما أنها تلتزم بمعايير جودة عالية لتتميز عن غيرها من الشركات وتوفر وحدات سكنية وفندقية ذات قيمة استثنائية. تختار الشركة أيضا لمشاريعها أماكن متميزة داخل مجتمعات راقية، وتتبنى نهجا ثابتا ومبادئ راسخة تمت صياغتها بشكل دقيق ومدروس لتحكم ممارسات الشركة على مستوى تطوير وتصميم وتسليم المشاريع. بهدف مواصلة مسيرتها الناجحة في سوق العقارات في دبي، اختارت شركة أمنيات العقارية التعاون مع أفضل المهندسين والمعماريين والفنانين والمصممين على مستوى العالم، ونسجت علاقات شراكة مع أشهر وأكبر المطورين العقاريين داخل دبي وخارجها.

شركة أمنيات العقارية: مشاريع جاهزة وأخرى قيد الإنشاء

حققت شركة أمنيات العقارية تقدما كبيرا منذ تأسيسها عام 2005، وقد استطاعت خلال مسيرتها التي استمرت على مدى 12 سنة أن تبلغ مرحلة النضج وترسخ مكانتها في سوق العقارات في دبي، حيث تدير الشركة حاليا مشاريع منجزة تغطي 2.9 مليون قدم مربعة تنضاف إليها مجموعة مشاريع قيد الإنشاء تصل الى 7.3 مليون قدم مربعة .وتطور الشركة 6 مليارات درهم من الأصول العقارية. وقد أكد مارك فينكس، المدير الإداري في أمنيات العقارية، أن قيمة مشاريع أمنيات الحالية بمختلف أنواعها، وصلت إلى 4 مليارات درهم، منها مشاريع بقيمة مليار درهم تم تسليمها في وقت سابق .بالإضافة إلى مشاريع بقيمة 2 مليار تحت الإنشاء، وسيتم تسليمها خلال عامين، وهناك مشاريع بقيمة مليار درهم ما زالت في مرحلة التخطيط،. تجدر الإشارة أيضا إلى أن شركة أمنيات قامت مؤخرا بتحديث مشاريعها القائمة وعملت على تزويدها بأفضل الخدمات الجديدة المتوافرة في القطاع وذلك بغية إرضاء عملائها ومواكبة آخر ابتكارات ومستجدات السوق العقارية لتضمن لنفسها مكانا مرموقا ضمن لائحة المطورين العقاريين في دبي ومنطقة الخليج.