شركة إلينغتون للتطوير العقاري - مطور عقاري في دبي - Aqaratdubai.ae

شركة إلينغتون للتطوير العقاري

معلومات عن المطور

شركة إلينغتون للتطوير العقاري

تأسست شركة إلينغتون عام 2014، بفضل تضافر جهود مجموعة من الخبراء ورجال الأعمال المتميزين الذين واكبوا تجربة قيمة في سوق العقارات في دبي، وقرروا ضم جهودهم لإنشاء شركة متخصصة في التطوير العقاري تسعى لولوج سوق تطبعه المنافسة الشديدة، وتعمل على ترك بصمتها الخاصة عبر مشاريع رائدة وإنجازات متميزة. فريق عمل شركة إلينجتون يضم أعضاء متمرسين في مجال المشاريع والاستشارات العقارية، يحملون أكثر من 70 عاما من الخبرة والتجربة، فقد شاركوا كأفراد من قبل في إنجاز أهم وأشهر المشاريع العقارية في إمارة دبي.

شركة إلينغتون: أسلوب معماري متميز ومشاريع عصرية

تسعى شركة إلينغتون لصياغة بيئات جميلة لأنماط حياة استثنائية ذات جودة عالية. وعلاوة على أن مساكن إلينجتون مستوحاة من الفن وتعكس طموحات أصحابها، فإنها كلاسيكية الطبع وتمنح سكانها الدفء والخصوصية التي يحتاجونها للعيش وسط بيئة راقية وأجواء هادئة ومريحة. وتضم مشاريع ألينغتون الحالية وحدات سكنية فاخرة وراقية ومجمعات متعددة الخدمات في دبي، وتحديدا في مناطق تنبض بالحياة والحركة مثل وسط مدينة دبي الراقية، ونخلة جميرا، ودائرة قرية جميرا. وقد اعتادت شركة إلينغتون منذ تأسيسها قبل 5 سنوات على تنفيذ مشاريع تمزج في طابعها المعماري بين الحداثة والكلاسيكية لتمنح القاطنين نمطا فريدا للمعيشة يليق بالعائلات والعملاء الباحثين عن منزل أحلامهم داخل إمارة دبي.

شركة إلينغتون للتطوير العقاري: الأهداف والرؤية والخدمات

تعمل أيضا شركة إلينغتون في مجال تقديم الاستشارات للشركات الأخرى، حيث تقدم الشركة باقة من الخدمات الاستشارية للشركات التي تسعى إلى الاستثمار في الأراضي، وتمنحها نصائح وإرشادات بالغة القيمة حول تملكها وكيفية تطوير مشاريع عقارية ناجحة عليها، كما تقوم شركة إلينغتون أيضا بإجراء بحوث وتحاليل للسوق وكيفية إدارة الأرباح والعوائد. علاوة على كل ذلك تقدم الشركة مجموعة كاملة من الخدمات العقارية السكنية، من التطوير إلى التنفيذ والتشغيل.

بجانب ما تقدمه شركة الينجتون من خدمات استشارية ونصائح في مجال التطوير والاستثمار، فهي تهدف من وراء عملها إلى خلق وإنشاء علاقات مستدامة وطويلة الأمد مع المستثمرين الذين يتقاسمون معها نفس الرؤية ويعملون وفق نفس المبادئ الأساسية التي تعمل على تطبيقها على أرض الواقع. كما أن الشركة تسعى جاهدة منذ تأسيسها لكسب ثقة رجال الأعمال والشركات الرئادة في مجال العقارات في دبي، بالإضافة إلى المسؤولين الحكوميين الذين يشرفون على إنجاز رؤية الدولة ويتعاملون مع كافة الشركات التي تعمل بالمجال، وقد ساهم كل ذلك في نجاح شركة إلينغتون في خلق قيمة لرأس المال عبر نسج روابط قوية مع مؤسسات مالية معروفة ومستثمرين كبار في قطاع العقارات.

شركة إلينغتون العقارية: الاستشارات ومرحلة ما قبل التطوير

تؤمن شركة إلينغتون بأن تطوير المشاريع العقارية الناجحة يتوقف على عملية تحليل دقيق لشروط السوق الحالية والاتجاهات المستقبلية، لذلك فهي تولي اهتماما كبيرا بهذه المرحلة القبلية التي تسبق أي مشروع عقاري، وتعتمد في ذلك على إجراء دراسات وأبحاث مستفيضة ووافية لكي تضمن لمشاريعها النجاح ومن أجل أن تلقى إنجازاتها المعمارية إقبالا من طرف العملاء مباشرة بعد مرحلة الإطلاق. الخبرة والمعلومات التي استطاعت شركة إلينجتون جمعها من السوق العقارية في دبي تساعدها اليوم في تطوير وثائق إعتمادية ودعم دراسات القيمة السوقية للمقرضين من خلال عملية التمويل، ليكون بذلك الاستثمار عملية ثقة وخطوة منطقية تقوم على أساس ثابت.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+