شركة إيليت سيتي العقارية - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

شركة إيليت سيتي العقارية

تعتبر شركة إيليت سيتي العقارية من بين أفضل وأشهر المطورين العقاريين في الإمارات العربية وبالتحديد في إمارة دبي، وقد استطاعت خلال العشرة سنوات الأخيرة أن تنجز 9 مجمعات سكنية رفيعة المستوى، وقامت بتسليم 3500 شقة سكنية لزبنائها. حيث تبلغ قيمة محفظتها الاستثمارية حوالي 3 بليون درهم إماراتي، وهي مستمرة في إنجاز مشاريع إضافية داخل دبي، مع التزامها بشكل دائم بعرض منتجات عقارية عالية الجودة في مواقع استراتيجية من المدينة.

شركة إيليت سيتي العقارية: رؤية واضحة وإستراتيجية مدروسة

برهنت شركة إيليت سيتي العقارية على امتلاكها لرؤية ثاقبة وإستراتيجية واضحة خلال كل السنوات التي قضتها في سوق عقارات دبي والإمارات العربية المتحدة، وتعتمد الشركة خطة مدروسة ترمي إلى مد العملاء في هذه السوق بكافة أنواع المنتجات العقارية سواء منها السكنية أو الفندقية أو التجارية، وتحرص الشركة على إنجاز مشاريعها في مناطق راقية ذات مرافق متنوعة وفي مناطق متصلة بشبكات الطرق الرئيسية. وتملك شركة إيليت سيتي العقارية رصيدا مهما من التجربة والحنكة التي اكتسبته من خلال ممارسة مستمرة وتطوير لمختلف أنواع المشاريع السكنية، وتفتخر الشركة بفريق عملها المحنك الذي يضم خيرة المتخصصين والخبراء، ويفعل كل المبادئ الأساسية التي ترتكز عليها رؤية الشركة. كما أن شركة إيليت سيتي العقارية تعمل ضمن شراكات استراتيجية مع مطورين آخرين، لكنها تواكب باستمرار كل مراحل البناء والتشييد، وتعمل بجد على منح زبائنها وحدات عقارية عالية الجودة بتشطيبات رفيعة وتصاميم ذات ذوق عال.

شركة إيليت سيتي العقارية: مشاريع سكنية عالية الجودة واهتمام خاص بتلبية طلبات العملاء

يرأس مجلس إدارة شركة إيليت سيتي العقارية حاليا السيد جواد بيك، وهو خريج كلية هولبورن للقانون في لندن، وقد اشتغل في قطاعات عديدة في إنجلترا قبل التحاقه بالشركة. ومنذ تأسيس الشركة عام 2005، قامت هذه الأخيرة بتطوير العديد من المشاريع السكنية في مدينة دبي، حيث تضم لائحة المجمعات السكنية التي قامت بإنجازها منذ ذلك الحين مشروع إيليت داون تاون وسلسلة مشاريع إيليت سبورتس ريزيدنس التي قامت الشركة مؤخرا بانشاء إيليت 10 سبورتس ريزيدنس، إيليت سبورتس ريزيدنس هي عبارة عن مباني سكنية تضم عددا من الشقق المختلفة المساحات، حيث تضم وحدات أستوديو وشققا أخرى تتألف من 1 غرفة نوم إلى 3 غرف نوم. وتسعى الشركة من خلال هذه المشاريع المختلفة إلى سد حاجات السوق المحلية على مستوى الوحدات السكنية الفاخرة، كما أنها تلتزم اتجاه عملائها بعرض منتجاتها بأسعار معقولة مع الحفاظ على مستوى جودة عال ومنح المشترين فرصة السكن في مناطق من أفضل المناطق في إمارة دبي مثل وسط المدينة أو مدينة دبي الرياضية.