شركة الفطيم العقارية - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

شركة الفطيم

تأسست شركة الفطيم في الثلاثينات كشركة خاصة بالأعمال التجارية، وهي من أنجح الشركات وأكثرهم تقدماً في مجال الأعمال العقارية والإسكان في دبي في دولة الامارات العربية المتحدة. وهي شركة متنوعة الخدمات، حيث تتميز في العديد من المجالات على نطاق واسع. تعمل شركة الفطيم خلال 65 شركة متخصصة في الأعمال التجارية والصناعية والعديد من الخدمات الأخرى مثل الأعمال الإلكترونية ، وصناعة السيارات، والأعمال الهندسية، والأعمال التكنولوجية، بالإضافة إلى خدمات الأعمال، والخدمات العامة، وبناء وتطوير العقارات والإيجار. وتمتد فروع الشركات لتشمل العديد من البلاد العربية في منطقة الشرق الأوسط مثل دبي، والبحرين، والكويت، وعمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، ومصر، وسوريا، كما أن لها فروع في باكستان و سير لانكا وسنغافورة، ولها أعمال أخرى أيضاً في قارة اوروبا لتكون بذلك نشرت نجاحاتها في العديد من بقاع العالم. يُقدر طاقم عمل هذه الشركات بحوالي 20.000 موظف، وهم رأس مال الشركة الحقيقي.

تحرص شركة الفطيم على تطوير أساليب وأنظمة مواكبة للتغييرات التي تحدث في السوق العقاري والتجاري حتى تخطو بأعمالها دائماً إلى الأمام. وتعمل الشركة أيضاً بمنتهى الكد على التعرف على إحتياجات ومتطلبات العملاء وتضع أرائهم في عين الإعتبار للتطوير من الخدمات التي تقدمها لهم بإستمرار.

تسعى شركة الفطيم من أجل توفير أحدث وأرقى ما في السوق العالمي لعملائها هنا في الشرق الأوسط  وفي كل مكان في العالم تكون هي مسئولة عن تطوير المشاريع العقارية به. لذلك توفر الشركة أحدث التقنيات الهندسية الحديثة وتصميمات الديكور العصرية، وأكفأ المهندسين والمشرفين والعمال ليقوموا بإكمال المشروع العقاري وإنهاءه على أكمل وجه. ومع ذلك، بالرغم من محاولة شركة الفطيم في التأقلم مع تغييرات السوق العالمي والمحلي المستمرة ومحاولة منافسته، إلا أن شركة الفطيم للتطوير العقاري تحرص أيضاً  على الحفاظ على جوهرها الأصلي والتركيز على أهدافها وقيمها الإحترافية التي ترقى إلى مستوى المعايير القياسية في العمل. ومن ضمن هذه الأهداف هي الحفاظ على منهج موحد وأهداف واضحة، وخطط مسبقة لجميع المشاريع، كما تحرص الشركة على المرونة والتدريب والجودة العالية وتوفير بيئة عمل متعاونة مهيئة من أجل موظفين على كفاءة عالية ومستوى عالي من الإحساس بالمسئولية.

ومن أعمال شركة الفطيم الخاصة بمجال السيارات هي شركة الفطيم موتورز والفطيم اوتومال، وفي مجال الإلكترونيات، مشروع بلاج ان الكترونيكس، وسنترال سيرفيس اوبيريشن، والفطيم باناتيك. ولها في مجال العقارات شركة الفطيم للتطوير العقاري ال تي دي المتخصصة، حيث قامت بتطوير مشاريع عقارية مثل كايرو فيستيفال سيتي، ودبي فيستيفال سيتي، والبحرين بولينج سنتر، ومشروع كيدز بلاي. مجموعة شركات الفطيم العقارية تهتم بإدارة العقارات والتخطيط لها والإشراف على كيفية تنفيذها وتحرص على تطبيقها على جودة عالية كما تحرص على توفير جميع المرافق والتسهيلات المكملة لأي مشروع عقاري بالإضافة إلى تولي أعمال التمليك والإيجاربعد الإنتهاء من تشييد العقارات السكنية أو التجارية.

 

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+