شركة المزايا القابضة - مطور عقاري في دبي

معلومات عن المطور

شركة المزايا القابضة

رأت شركة المزايا القابضة النور قبل نحو 26 سنة، وقد قامت فكرة تأسيس هذه الشركة العقارية الرائدة بناءا على رؤية واضحة ومنطقية للمناخ الاستثماري سواء داخل بلد الكويت حيث مقرها الرئيسي، أو في باقي بلدان الخليج العربي وعلى رأسها الإمارات العربية المتحدة. تبنت شركة المزايا القابضة منذ تأسيسها مبادئ راسخة وسعت إلى تحقيق أهداف أساسية من بين أهمها منح قيمة مضافة للسوق العقاري في كل بلد تمارس أنشطتها العقارية داخله، والسعي نحو تحقيق رؤية مستقبلية لهذا القطاع تجعله مواكبا للتغيرات المجتمعية والاقتصادية على المستويين المحلي والعالمي، وبالطبع تحقيق عوائد مهمة تكرس النجاحات التي تحققت من قبل وتضمن استمرار المسيرة التي بدأتها شركة المزايا القابضة منذ أكثر من عقدين من الزمن.

شركة المزايا القابضة: من التأسيس إلى الريادة

تأسست شركة المزايا عام 1998، وبدأت بمزاولة نشاطها تحت مظلة “المزايا القابضة” عام 2004، برأسمال مدفوع قدره 15 مليون دينار كويتي، وفيما بعد تم زيادة رأسمال الشركة ليصل إلى 68.9 مليون دينار كويتي وإدراجها في سوق الكويت للأوراق المالية وأيضا في سوق دبي المالي. تعد شركة المزايا القابضة من بين الشركات الاستثمارية الرائدة التي تعمل في قطاع التطوير العقاري وتقوم بالاستثمار في مشاريع متنوعة ومتعددة في كل بلدان المنطقة، حيث تقدم مجموعة متنوعة وكبيرة من المشاريع والخدمات العقارية المتميزة، بدءا من شراء الأراضي العقارية مرورا بالتطوير العقاري على نطاق واسع في مناطق مختارة وصولا إلى طرح وحدات عقارية تجارية وسكنية مجهزة بالكامل.

مشاريع واستثمارات في كل بلدان الخليج

تمتلك شركة المزايا القابضة محفظة مشاريع تصل قيمتها إلى أكثر من 2 مليار دولار أمريكي، وتضم هذه المحفظة مجموعة كبيرة ومتنوعة من المشاريع المتعددة الاستخدامات ومن أشهرها في دبي كيو بوينت دبي، بما فيها الفلل والشقق السكنية الفخمة، والمساحات التجارية والمكاتب ومشاريع للأعمال التجارية إلى جانب مشاريع للرعاية الصحية. وتعمل شركة المزايا القابضة في العديد من المدن الرئيسية في المنطقة، بما فيها الكويت، وأبوظبي، ودبي إلى جانب قطر وعمان ولبنان، بالإضافة إلى تركيا. ويعد هذا الانتشار الواسع دليلا قاطعا على النجاح الكبير الذي تحققه الشركة منذ تأسيسها.

شركة المزايا القابضة: استراتيجية توسعية ونجاحات متتالية

تقدم المزايا القابضة مجموعة متنوعة من الخدمات التي تلبي جميع متطلبات السوق العقاري بكفاءة ودقة عالية، وذلك من خلال فريق عمل متخصص ذو خبرة في التعامل مع جميع مراحل التطوير. وهذه الخدمات التي تقدم بناء على أسس علمية تتضمن أبحاث ودراسات أولية لتقييم جدوى المشاريع ومراحل تنفيذها، انتهاء بتسليم الوحدات إلى العملاء، وتشمل البحث والتقييم، والوساطة المالية والتطوير، وإدارة محافظ الاستثمار، وإدارة المشاريع والممتلكات إلى جانب التسويق العقاري. منذ تأسيسها، اعتمدت شركة المزايا القابضة استراتيجية توسعية متوازنة كانت سببا رئيسيا في تقليل المخاطر وتحسين العوائد الاستثمارية بالإضافة إلى تحقيق نمو أكثر ثباتا ورسوخا. كما كانت أيضاً عاملا حيويا في حفاظ شركة المزايا القابضة على تنوع أعمالها في قطاع العقارات بالمنطقة، وتحقيق معدلات نمو متزايدة في صافي الأرباح. تجدر الإشارة إلى أن شركة المزايا القابضة تحرص على بناء تحالفات وإقامة شراكات استراتيجية، تتيح لها تعزيز التنافسية والحصول على فرص أعمال متميزة. خلال مسيرتها حققت شركة المزايا سلسلة نجاحات متميزة أبرزها إدراج الشركة في سوق الكويت للأوراق الماليّة عام 2005. وسوق دبي المالي عام 2006 في إطار سعيها الدؤوب للتحول نحو الاقليمية.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+