شركة جيمستون للتطوير العقاري - Aqaratdubai.ae

شركة جيمستون للتطوير العقاري

معلومات عن المطور

شركة جيمستون للتطوير العقاري

اشتهرت شركة جيمستون للتطوير العقاري من خلال مشاريع عديدة في مناطق مختلفة من الشرق الأوسط، وقد قامت مؤخرا بتطوير مشروع سكني ضخم في دبي أطلقت عليه إسم كمبينسكي ريزيدنسز بزنس باي، لاقى إقبالا كبيرا من المشترين من الأفراد والشركات والمستثمرين بالنظر للسمعة الطيبة التي تتمتع بها الشركة في دبي وفي شتى مدن الإمارات العربية المتحدة.
شركة جيمستون هي ذراع التطوير العقاري لمجموعة الراجحي القابضة، إحدى مؤسسات الأعمال الرائدة في المملكة العربية السعودية في مجالات العقارات ومواد البناء والمقاولات والبنية التحتية والصناعات. وتعمل الشركة على تطوير وإدارة مشاريع عقارية ذات قيمة عالية عبر كل بلدان الشرق الأوسط.

شركة جيمستون للتطوير العقاري: الرسالة والأهداف

تسعى شركة جيمستون للتطوير العقاري إلى خلق وتطوير مشاريع عقارية بأعلى معايير الجودة والالتزام بأفضل الممارسات في هذا القطاع الذي تطبعه المنافسة الشديدة بين الشركات، ويصعب الولوج إلى مصاف الريادة فيه. تهدف شركة جيمستون للتطوير العقاري إلى خلق مناطق سكنية ذات قيمة استثمارية عالية، وتوفر لعملائها وحدات عقارية تركز على الجودة والإتقان. كما تملك رؤية بعيدة المدى بأخذها بعين الاعتبار القيمة الربحية التي يمكن أن تعود بالنفع على مالكي عقاراتها والمستثمرين الذين اختاروا شراء شقق أو منازل أو محلات تجارية أو مكاتب بواحد من مشاريع الشركة.

شركة جيمستون للتطوير العقاري: المبادئ والشراكات

تملك شركة جيمستون للتطوير العقاري فريق عمل متعدد المهارات والتخصصات، وتحرص على نسج علاقات قوية وشراكات طويلة الأمد مع مجموعة مختارة من الشركات من مختلف القطاعات. خلال إنجازها لمشاريعها العقارية بشتى مناطق الشرق الأوسط، تبقى شركة جيمستون وفية لمبادئها الأساسية التي تتعدى منطق الربح والعائدات المالية لترقى إلى مستوى ترسيخ ممارسات مهنية راقية والمساهمة في النهضة العمرانية التي تعرفها شتى بلدان الخليج ودبي على وجه الخصوص.
مبادئ الشركة تحكم كل تعاملاتها سواء تعلق الأمر مع العملاء أو المستثمرين أو الممولين أو المساهمين في الشركة أو أعضاء إدارتها. كما أن الشركة تحرص دائما على نهج سلوك واضح وشفاف تحكمه أخلاقيات المهنة وتأسره القوانين والأعراف المعمول بها في كل منطقة تبني الشركة فيها مشاريعها العقارية. التزام الشركة بمبادئها الأساسية يجعلها تحظى بثقة الشركاء والمستثمرين والمسؤولين الحكوميين بكل البلدان التي تقيم بها مشاريعها. كما أن تطبيقها لأفضل معايير الجودة العالمية واستعمالها لأحسن مواد البناء وتنفيذها لتصاميم مبدعة وعصرية يجعلها تخلق مشاريع عقارية بطراز رفيع وفريد يحمل بصمتها المميزة ويلبي رغبات كل الزبناء والعملاء مع اختلاف أذواقهم ومتطلباتهم.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+