شركة جي آند كو العقارية - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

شركة جي آند كو العقارية

استطاعت شركة جي آند كو العقارية عبر شراكات استراتيجية ومدروسة بعناية أن تحتل مكانة مرموقة في سوق العقارات في إمارة دبي، حيث نجحت بالتعاون مع كبريات الشركات العقارية في دبي، أن تنجز مشاريع عقارية عملاقة بميزانيات ضخمة تدل على مدى قدرة الشركة الاستثمارية ومدى استعدادها لخوض تجارب قيمة تعود عليها وعلى شركائها بفوائد كبيرة، سواء كانت على شكل أرباح طائلة أو سمعة طيبة وثقة تتعزز لدى الزبائن في سوق العقارات بالإمارة.

شركة جي آند كو العقارية: نجاح مستدام وإنجازات عملاقة في سوق العقارات في دبي

تعد جي أند كو من بين أفضل وأهم شركات التطوير العقاري في المنطقة، حيث تقوم بالمشاركة في تخطيط وتطوير المجتمعات العالمية من الدرجة الاولى. وقد أنجزت لحد الآن مجموعة متميزة من المشاريع من بين أهمها مشروع ذا فيلدز الضخم الذي يضم بدوره مجموعة من المجمعات السكنية التي تعرض شققا وفللا بمختلف المساحات والتصاميم. هناك أيضا مشروع ميلينيوم إستايتس العقاري الذي بلغت قيمته الاستثمارية حوالي 1.5 مليار درهم إماراتي، ويتم إنجازه من طرف شركة جي آند كو العقارية في قلب مضمار ميدان، يتضمن المشروع 198 من الفلل الفاخرة بنيت على مساحة 3.8 مليون قدم مربع. مع تحقيقها للنجاح تلو النجاح في مجال إنجاز المجتمعات السكنية، صارت شركة جي آند كو متخصصة في هذا الميدان واستمرت في بناء مثل هذه المجتمعات الضخمة، حيث عرفت السنوات الأخيرة إنجازها أيضا لمشاريع مثل جراند فيوز بكلفة تصل إلى 2.7 مليار درهم و”جايد” بمليار درهم، وتجدر الإشارة إلى شركة جي آند كو قامت بتكليف شركة اس بي اف ريالتي بتسويق وبيع وحدات المشاريع بصفة حصرية.

شركة جي آند كو العقارية: استغلال الفرص الاستثمارية الاستثنائية في دبي عبر شراكات استراتيجية

منذ تأسيسها و إلى حدود الآن، سعت شركة جي آند كو العقارية إلى مواكبة تغيرات سوق العقارات في دبي، بما يتضمنه ذلك من تجاوز للأزمات العابرة واقتناص للفرص الاستثمارية التي تلوح من حين لآخر وتحتاج لرؤية ثاقبة وتجربة طويلة في المجال العقاري لاستغلالها وجعلها مربحة بكل المقاييس. في هذا الصدد تحدث رئيس مجلس إدارة شركة جي آند كو، جوزيف غصوب قائلا بأن “السوق العقارية في دبي أظهرت مرونة كبيرة في مواجهة الأزمات على مدى السنوات القليلة الماضية”، مؤكدا أن إطلاق مشاريع مثل “ميلينيوم إستايتس” دليل إضافي على ذلك. تجدر الإشارة إلى أن استراتيجية شركة جي آند كو الرامية إلى إنجاز مشاريع عملاقة بميزانيات ضخمة بالتعاون مع شركات كبرى في سوق العقارات في دبي قد حصدت أرباحا كبيرة خلال السنوات الأخيرة واستفادت من خبرة وتجربة شركائها، كما استطاعت كسب ثقة الزبائن واحترام المنافسين في نفس الوقت.