شركة دانوب للتطوير العقاري - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

شركة الدانوب العقارية

تأسست شركة دانوب العقارية عام 1993، وقد كانت بداياتها كشركة تجارية صغيرة، لكنها تحولت خلال أقل من عشرين سنة إلى شركة متخصصة في البناء والعقارات تملك رصيدا غنيا ومتنوعا من المشاريع الناجحة، وأكثر من 40 فرعا في شتى بقاع العالم. كما أن شركة دانوب للتطوير العقاري توفر لعملائها أكثر من 25000 من الخدمات والمنتجات الإضافية، وقد استطاعت خلال سنوات عملها في سوق الإمارات العربية المتحدة وسوق الخليج للعقارات من أن تساهم في إنشاء الكثير من المشاريع المرموقة والمعروفة، والتي من بين أهمها مشروع برج العرب ذائع الصيت، وفندق جراند حياة، وفندق شانغريلا، وأيضا برج خليفة ومطار دبي الدولي، وغيرها من المشاريع الكبرى في المنطقة.

وقد عرفت مشاريع شركة دانوب للعقارات نجاحا سريعا وإقبالا كبيرا من طرف المشترين والمستثمرين، حيث استطاعت الشركة من أن تبيع كافة الوحدات السكنية ضمن مشاريعها الأخيرة مثل دريمز، ومساكن غليتز ريزيدنس بمراحله الثلاث 1، و2، و3، وكذلك مشروع ستارز، وأخيرا وليس آخرا مشروعي بايز من دانوب و جويلز من دانوب. وهي مشاريع سكنية فاخرة تقدم للعملاء والزبائن شققا فخمة بمساحات عيش قابلة للتأقلم مع حاجاتهم حسب أوقات استعمالها، سواء بالنهار أو الليل، وتحرص شركة دانوب للتطوير العقاري على استعمال مواد بناء ذات جودة عالية وتقديم تسهيلات في الأداء لزبائنها عبر منحهم خطط سداد مرنة وطويلة الأمد.

شركة دانوب العقارية: أهم المشاريع

من بين أهم مشاريع شركة دانوب العقارية نجد مشروع بايز من دانوب، وهو عبارة عن برج سكني يتواجد في منطقة الخليج التجاري في دبي، ويضم مجموعة من الشقق السكنية المفروشة بالكامل، بأسعار تعتبر الأرخص في الإمارة، علاوة على منح المشترين فرصة الاستفادة من خطة سداد مغرية واستثنائية تقتصر على دفع نسبة 1٪ شهريا فقط، أي ما يعادل 6,490 درهم شهريا، وهناك أيضا مشروع جويلز من دانوب في دبي، والذي يضم ما مجموعه 463 شقة سكنية ما بين وحدات الاستوديو، والشقق التي تتألف من 1 و 2 غرف نوم، بالإضافة إلى العديد من المرافق الراقية والعصرية، ومميزات أخرى تجعل مثل هذه الوحدات فرصة استثمارية ومساكن مثالية. قامت شركة دانوب العقارية أيضا بتطوير مشروع جليتز ريزيدينس 3 الذي يضم بدوره 352 شقة سكنية تتوزع ما بين شقق الاستوديو، والشقق التي تتألف من 1 و2 و3 غرف نوم بتصاميم راقية وإطلالات خلابة، وهي وحدات مخصصة للبيع والإيجار، وتوفر شركة دانوب للعقارات إلى جانب هذه الوحدات الفاخرة 6 محلات تجارية للبيع بالتجزئة.

من بين مشاريع شركة دانوب العقارية التي لاقت إقبالا كبيرا من طرف المشترين، هناك أيضا مشروع ريزورتز من دانوب الذي يضم مجموعة من الشقق المجهزة بالكامل التي تشمل استوديوهات، ووحدات سكنية أخرى تتألف من 1 و2 و3 غرف نوم، ويتميز هذا المشروع بقربه من حديقة ميراكل وشارع الشيخ محمد بن زايد ومول الإمارات. هذا بالإضافة إلى مشروع ميراكلز من دانوب في منطقة ارجان دبي، الذي يقدم عروضا عالية الجودة تضم شققا مختلفة المساحات بغرفة نوم واحدة، وغرفتين والعديد من المرافق مثل بركة السباحة و غرف البخار والساونا.

شركة دانوب للعقارات: آخر الأخبار

الأربعاء 27 يونيو 2018– أعلنت شركة دانوب العقارية عن إتمامها لعملية بيع ما يناهز 80% من الشقق السكنية ضمن مشروع لونز من دانوب، وهو مشروع سكني يوفر 1064 وحدة سكنية، وقد تجاوزت تكلفته الإجمالية 550 مليون درهم إماراتي، وأشارت الشركة أيضا إلى أنها تمكنت من بيع 515 وحدة سكنية خلال 3 أيام من إطلاق المشروع.

الأربعاء 07 مارس 2018– أعلنت شركة الدانوب العقارية عن إطلاق مشروعها الجديد جويلز، وهو مشروع سكني متميز يقع بالقرب من حديقة ميراكل جاردن ويضم 463 شقة سكنية بمختلف المساحات تتوزع بين شقق الاستوديو والشقق التي تتألف من 1 إلى 2 غرف نوم. وقد بلغت تكلفة تطوير مشروع جويلز من طرف دانوب العقارية 300 مليون درهم إماراتي، وهو يوفر للقاطنين في وحداته السكنية العديد من الخدمات عبر مجموعة من المرافق الصحية والترفيهية مثل بركة السباحة، وغرف الساونا والبخار، والقاعة متعددة الاستخدامات، ومسار الركض، علاوة على منطقة مخصصة لحفلات الشواء، وملعب لكرة الريشة، وملعب للتنس.

ما الذي يميز شركة دانوب العقارية عن باقي المطورين في دبي

تتميز شركة دانوب العقارية عن باقي المطورين العقاريين العاملين في دبي بخطة السداد التي تمنحها لكافة عملائها بدون استثناء، حيث تمنح الشركة الرائدة في مجال التطوير والبناء لزبنائها تسهيلات استثنائية في أداء قيمة العقارات تعتمد أساسا على دفع نسبة 1% لمدة تستمر 75 شهرا، وتتعدى ذلك بالاستمرار ما بعد تاريخ تسليم العقار بأربعة أو خمسة أعوام، وذلك في كافة مشاريعها سواء تعلق الأمر بالمشاريع التي تطورها في منطقة الفرجان، أو منطقة الأرجان، أو تلك التي تنجزها الشركة في منطقة الخليج التجاري. ولغاية كتابة سطور هذا المقال، تبقى شركة الدانوب العقارية هي الشركة الوحيدة في دبي التي تمنح مثل هذه العروض المغرية مع خطة سداد ميسرة تمتد لمدة أطول من المعتاد.