شركة دانوب للتطوير العقاري - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

بدأت شركة دانوب للتطوير العقاري أعمالها كشركة متخصصة في تجارة المواد البنائية بعد أن تم تأسيسها عام 1993، وبعد أن كانت تجارة شركة دانوب تقتصر على بيع المواد البنائية فقط، تطورت لتصبح شركة تطوير عقاري متخصصة في بناء العقارات والوحدات والمشاريع السكنية العالمية ليُصبح لشركة دانوب 40 فرع يمثلونها في جميع أنحاء العالم.

 

تُقدم شركة دانوب للتطوير العقاري أكثر من 25.000 منتج في مجال المواد البنائية والعقارية، كما توفر شركة دانوب للتطوير العقاري أيضاً مجموعة من الخدمات القيمة المختلفة والإستشارات في مجال التطوير والإستثمار العقاري بالإضافة إلى القيام بإنشاء وتأسيس مجموعة متميزة من المشاريع والوحدات السكنية الفخمة في مجموعة من دول الإمارات العربية المتحدة، مثل عمان والبحرين، وذلك مثل مشروع برج العرب، وفندق شانجري، ومشروع جراند حياة، وبرج خليفة المعروف، ومحطة مطار دبي، بالإضافة إلى العديد من المشاريع العقارية الفاخرة الأخرى التي تقوم بتأسيسها شركة دانوب للتطوير العقاري . حيث توفر الشركة عقارات مصممة على مساحات واسعة تتميز بالعصرية بها مساكن وشقق بمساحات متنوعة بالإضافة إلى مساحات خضراء مفتوحة لتضم المباني والحدائق والمجتمعات السكنية المتكاملة ليوفر المشروع  ككل جميع عوامل الخصوصية والأمن والأمان.

 

ومن أشهر المشاريع العقارية التي قامت شركة دانوب للتطوير العقاري بتأسيسها هي مشروع دريمز ومجموعة مشاريع جليتز الثلاثة، كما تحرص شركة دانوب للتطوير العقاري على إختيار مواقع مميزة لتأسيس مشاريعها السكنية مثل طريق ام سقيم والشيخ زايد ومجتمع الفرجان لتكون مشاريع الشركة متواجدة وسط مجتمع متكامل يوفر للعملاء والشُرَّاء جميع الخدمات التي قد يحتاجونها.

 

يتوج نجاح ونمو شركة دانوب للتطوير العقاري التفهم العميق والمعرفة الكاملة بجميع التفاصيل الصغيرة والكبيرة الخاصة بعمليات البناء والبنايات مما ساهم ذلك في سرعة تطور الشركة، هذا بالإضافة إلى توصل شركة دانوب إلى طريقة وكيفية توفير وسائل الراحة والرفاهية بعقارات دانوب. كما تطمح الشركة لأن تكون شركة رائدة في مجال تطويرالعقارات في كل منطقة تريد أن تبني بها. كما تحرص شركة دانوب للتطوير العقاري على توفير فريق هندسي متكامل خاص بكل مشروع، لينتهي المشروع ويكون على مستوى تنافسي مع باقي المشاريع. كما تحرص الشركة على الإلتزام والنظام وإحترام الوقت ومواعيد التسليم. هذا بالإضافة إلى حرص شركة دانوب على تسليم مشاريع عقارية متكاملة مصممة من مواد بنائية عالية الجودة، ذات طرازات راقية وتصميمات مميزة وأسعار وتكاليف مناسبة لتوفرحياة معيشية جيدة وأسلوب حياة راقي.