شركة دبي للعقارات - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

شركة دبي للعقارات

شركة دبي للعقارات “دبي بروبيرتيز جروب” (دي بي جي) للتطوير والإستثمار العقاري هي إحدى أكبر وأكثر الشركات تكاملاً في مجال تطوير العقارات والأعمال الخاصة بتطوير المجتمعات في مدينة دبي، حيث تشمل مشاريعها العقارية الوحدات السكنية المتكاملة والعقارات التجارية بالإضافة إلى إدارة الأملاك وتخصيص أماكن للبيع بالتجزئة، وأخيراً المشاريع الترفيهية. وتسعى شركة مجموعة دبي للعقارات للتطوير والإستثمار العقاري إلى إنشاء مشاريع متكاملة تخدم بها رغبات جميع العملاء والزوار والمقيمين وذلك من خلال توفير بيئة متكاملة تجمع بين العمل والمعيشة والمرح بالإضافة إلى تنفيذ كل هذا في هيئة مشرفة وجودة عالية تمثل شخصية مدينة دبي الساحرة وتشارك في إقتصادها وتؤثر في المدينة بشكل فعال.

شركة دبي للعقارات: ضمن التخصص والشمولية

تؤمن مجموعة دبي للعقارات للتطوير والإستثمار العقاري بالتخصصات والشمولية، لذلك تحرص على الدقة والكفاءة في تنفيذ جميع خطواتها وأهدافها. وتقوم شركة دبي بروبيرتيز للتطوير والإستثمار العقاري بتخصيص فريق متكامل متمرس في مجال معين مثل الفريق الخاص بإيجاد حلول المشاكل التي تواجه النظام الإداري العقاري، وفريق خاص بأمور المبيعات وفريق التسهيلات والمرافق وفريق إدارة الأمن الخاص بالعقارات. وتتفرع شركة دبي للعقارات إلى أكثر من شركة فرعية أخرى، تخدم كل منها هدف الشركة الرئيسية وتعمل على نفس خطة العمل. إحدى هذه الشركات هي شركة دبي للعقارات المسئولة عن تطوير المشاريع والمبيعات وخدمة العملاء والإشراف على عمليات التسليم. أما شركة ماسات فهي مسئولة عن إدارة وتوزيع المشاريع العقارية وتصريحات الأراضي والإشراف على بيع أو إيجار المحلات الموجودة في مراكز التسوق. شركة إجادة متفرعة أيضاً من شركة دبي بروبيرتيز للتطوير والإستثمار العقاري وهي المسئولة عن إدارة المرافق والتسهيلات وتوفير وسائل الأمن للأقسام الخاصة والعامة بالشركة.

كما تتخذ شركة دبي للعقارات على عاتقها مسئولية توفير المدارس والمؤسسات التعليمية والخدمات الطبية بالإضافة إلى المساجد ومراكز التسوق وأماكن الترفيه والحدائق، وبهذا تكون تحقق هدف الشركة الأوحد وهو أن تقوم بتطوير مجتمع متكامل تكون هي المشرفة على عقاراته المختلفة. وتحرص الشركة على تنفيذ جميع المشاريع العقارية على مستوى عالمي. تتضمن مشاريع الشركة مشروع دبي لاند ومشروع جميرة بيتش ريزيدينس ومشروع بيزنس باي.

شركة دبي للعقارات: مسيرة متواصلة من المشاريع العقارية الناجحة

تواصل شركة دبي للعقارات تنفيذ حزمة جديدة من المشاريع خلال عام 2016 ، حيث أطلقت الشركة مشروع مجمع مدن الذي يتم إنجازه على ثلاثة مراحل متتالية ويتوقع الانتهاء من تشييده بالكامل سنة 2018، وتجدر الإشارة إلى أن شركة دبي للعقارات أكملت تنفيذ المرحلة الأولى والتي تتكون من 400 فيلا، وعرفت المبيعات بالنسبة لمشروع مدن إقبالا كبيرا. بالموازاة مع مشروع مدن السكني أنجزت الشركة أيضا مجمع تجزئة أطلقت عليه إسم “مدن كومينيتي” ويمتد على مساحة 20 ألف متر وقد تم تأجير المجمع بأكمله. وتستمر شركة عقارات دبي في إنجاز المرحلة الثانية والثالثة من مشروع مدن الضخم، حيث من المتوقع أن تسلم أكثر من 1400 فيلا إضافية خلال الثلاث سنوات القادمة.