شركة ديار للتطوير العقاري - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

شركة ديار للتطوير العقاري

تطورت شركة ديار للتطوير والإستثمار العقاري بشكل ملحوظ على مدار العقد الماضي لتصبح واحدة من أهم شركات التطوير والإستثمار العقاري في منطقة الشرق الأوسط. تم تأسيس شركة ديار للتطوير والإستثمار العقاري عام 2002 برأس مال يبلغ حوالي 18.38 مليون درهم اماراتي، أما الآن فأصبحت شركة ديار للتطوير والإستثمار العقاري تتمتع برأس مال يبلغ حوالي 5.78 مليار درهم اماراتي. وتحتل عقارات شركة ديار للتطوير والإستثمار العقاري أرقى المواقع وأكثر الأماكن تميزاً في مدينة دبي مثل منطقة دبي مارينا والبشرى وبحيرة جميرة، وطريق الشيخ زايد ومنطقة دبي تيكوم وغيرهم من الأماكن المميزة أيضاً. وذلك نظراً لكون شركة ديار للتطوير والإستثمار العقاري من أكبر وأهم شركات التطوير العقاري وأكثرهم تطوراً في منطقة خليج باي في مدينة دبي، مما يمكنها من إنشاء وتأسيس عقاراتها بإحترافية في أفضل مواقع دبي، وأكثرهم تناسباً مع المشروع المُقام. وتتعدد الأسواق العقارية التي تحتلها شركة ديار للتطوير العقاري بداية من دولة الامارات العربية المتحدة وأبو ظبي مروراً بلبنان وتركيا وصولاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة البريطانية المتحدة، لتتوسع بذك مشاريع شركة ديار للتطوير والإستثمار العقاري وتتخذ نطاق أكثر عالمية وإحترافية.

أما عن نوعية العقارات التي تقوم شركة ديار للتطوير العقاري بتأسيسها فهي عبارة عن مشاريع ووحدات سكنية بالإضافة إلى عقارات الأبراج التجارية، يُذكر على سبيل المثال من هذه المشاريع مشروع أبراج أكسفورد ومشروع أبراج ماي فير في مدينة دبي، ومشروع نسيم بابديت في لبنان.

تؤمن شركة ديار للتطوير العقاري بعدة مباديء رئيسية تساهم بشكل أساسي في نجاحها المستديم، وربما يكون أولهم هو مبدأ التخصصات، ولذلك قامت شركة ديار للتطوير والإستثمار العقاري بتأسيس أربع وحدات عمل رئيسية تُمثل كل منها الأربع محاور الرئيسية التي يعمل عليها أي مشروع عقاري تقوم به الشركة، وتتلقى كل وحدة عمل مسئولية تنفيذ جانب معين من المشروع على أكمل وجه. والأربع وحدات التي تهتم بها شركة ديار للتطوير والإستثمار العقاري هي وحدة تطوير العقارات، ووحدة إدارة العقارات، ووحدة إدارة المرافق والتسهيلات، وأخيراً وحدة إدارة المُلاك. وتحرص هذه الوحدات الأربعة على توفير نسبة ربح كبيرة للعملاء وتزويدهم بجميع الخدمات المتاحة والإستشارات المطلوبة في مجال التطوير والإستثمار العقاري. كما تُقدس شركة ديار للتطوير والإستثمار العقاري أهمية وجود الثقة المتبادلة والإحترام والإلتزام في جميع تعاملاتها، بالإضافة إلى توفير العقارات بتكاليف معقولة ومناسبة للعملاء والشراء. وتمزج شركة ديار للتطوير والإستثمار العقاري بين الطرق المبتكرة وتقنيات الهندسة الأكثر حداثة، بالإضافة إلى دقة التنفيذ حتى يخرج كل مشروع عقاري، سواء سكني أو تجاري، من مشاريع شركة ديار للتطوير والإستثمار العقاري إلى النور بشكل متكامل يعبر عن مستوى الجودة والمعايير القياسية التي تعهدت بها رؤية شركة ديار للتطوير العقاري المميزة من البداية على مدار السنين.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+