شركة شون العقارية - Aqaratdubai.ae

شركة شون العقارية - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

شركة شون العقارية

تمكنت شركة شون العقارية، التي تتخذ من إمارة دبي مقرا لها، أن تحتل مكانة مميزة وأن تلعب دورا رياديا في سوق العقارات الحيوي في الإمارة خلال العقد الأخير. تنتمي شركة شون العقارية إلى مجموعة شون، وهي شركة ذات تنوع اقتصادي، وقد عرف مسار الشركة تطورا سريعا وملحوظا خلال العشر سنوات الأخيرة، حيث تمكنت من الانتقال من دورها التقليدي كواحدة من الشركات الرائدة المتخصصة في إدارة العقارات والتأجير إلى مرحلة الاندماج بشكل أكثر فاعلية في منظومة التنمية العقارية في دبي وفي المنطقة بأكملها، وذلك بفضل فريقها المحترف الذي يضم مجموعة من المتخصصين والخبراء الذين يمتلكون تجربة طويلة في مجال تطوير المشاريع العقارية متعددة الاستخدام والمشاريع السكنية التي ترغب الشركة في جعلها فضاء مثاليا للعمل والحياة في جو متوازن ومتناغم.

شركة شون العقارية: التزام وخبرة ومكانة مرموقة

نمتلك شركة شون العقارية فريقا متكاملا ومتجانسا من الخبراء، حيث يتكون فريق عمل الشركة من 150 فرداً، كل فرد يحمل خبرات غنية في نطاق العمل والحياة في دبي؛ فيستطيع توفير استشارات استراتيجية لشراء وتأجير العقارات سواء التجارية أو السكنية على حد سواء. بفضل هذا الفريق المتميز، استطاعت شركة شون أن تصبح من بين أكبر وأفضل الشركات العقارية في دبي في وقت وجيز، وتمكنت من الفوز بثقة العملاء عبر إنجازها لمشاريع لاقت نجاحا وإقبالا كبيرين من طرف المشترين والمستثمرين. تتجلى استراتيجية شركة شون في إنجاز مشاريع ذا قيمة نوعية تستطيع دخول سوق دبي الذي تحتد فيه المنافسة على مستوى الأسعار والجودة، وتهدف الشركة إلى توفير منتج عقاري يستجيب لمتطلبات الزبائن ويرضي كل توقعاتهم. تفاني شركة شون وعملها الجاد والمستمر، مكنها من دخول لائحة أفضل الشركات العقارية في دبي وفي الإمارات العربية المتحدة، وقادها طموحها إلى تحقيق إنجازات فاقت كل التوقعات وأسست لمعايير جودة عالية في سوق العقارات في الإمارة.

رؤية شركة شون العقارية

تسعى شركة شون العقارية إلى أن تصبح المصدر الرئيسي لتسليم مشاريع عقارية كاملة وجاهزة، مع تقديم أرقى الحلول في مجال العقارات متعددة الاستخدام، وذلك بهدف توفير مستوى معيشي راقي لكافة العملاء ومنحهم فضاءات سكنية يسودها الشعور بالأمن والأمان ويعمها الإحساس بالاسترخاء والسعادة، كما تبتغي شركة شون الانخراط في استثمارات مربحة تعود على الشركة وموظفيها وشركائها بعوائد مالية مجزية تجعل شون العقارية تواصل مسيرتها بثقة وخطى ثابتة.

شركة شون العقارية: المنجزات والمشاريع

استطاعت شركة شون أن تنجز العديد من المشاريع العقارية الناجحة، من بين أهمها مشروع مجمع أعمال شون العقارية، الذي يعتبر أكبر مجمع من نوعه في مجمع دبي للاستثمار، حيث يبلغ المساحة المبنية 1.6 قدم متر مربع تشمل مكاتب تجارية ومحال تجزئة متعددة الاستخدام، ويقع في وسط المجمع داخل مدينة دبي . ويوفر مجمع أعمال شون حوالي 400 وحدة متوزعة على مساحات مخصصة للمطاعم، التجزئة والمكاتب. وهناك أيضا مشروع دبي لاجون، الذي يشغل مساحة قدرها 3.5 مليون قدم مربع ضمن المساحة المبنية، ويمثل اضافة جديدة في مستوى المعيشة في مجمع دبي للاستثمار، ويضم 40 برجاً سكنيا يتضمنون أكثر من 35.000 وحدة عقارية.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+