طموح العقارية - المطور العقاري في دبي - عقارات دبي

شركة طموح العقارية - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

شركة طموح العقارية

إختبر أسلوب الحياة المريح والراقي وعش حياة أفضل تضمن لك زيادة معدل إنتاجك وتضمن لك أن تعمل بشكل أفضل وتوفر لك الوسائل الترفيهية لقضاء وقت ممتع مع عائلتك. كل هذا من الممكن الوصول إليه بسهولة مع شركة طموح. تتطلع شركة طموح العقارية إلى بناء مجتمعات مستديمة التطور من خلال تطوير وتشييد عقارات فخمة تضيف إلى المدينة قيمة أكبر وأسلوب حياة عالي المستوى. كما تستثمر شركة طموح رأس مالها في مجال العقارات وهي تعلم أن بناء العقارات يوازي بناء المجتمعات، ومع تطور مستوى العقارات تتطور معها حضارة الدولة ومستواها الإقتصادي، وبالتالي يعود ذلك بالنفع على ملاك هذه العقارات أو من يستأجرونها أو يقيمون فيها.

ولأن نجاح أي شركة يعتمد على نظام الإدارة، تضع شركة طموح تركيزها في تحسين مستوى الإدارة بإستمرار. ويقود شركة طموح العقارية الآن مجموعة من الخبراء والرائدين في مجال تطوير العقارات. يمتلك رواد شركة طموح ما يكفي من المسئولية والطموح والخبرة ليتمكنوا من خلق رؤية ثابتة خاصة بالشركة، كما يحرصون على تقديم المساعدة والدعم الكافي لجميع أفراد فريق العمل والذي يتكون من عدة أفراد متنوعي الجنسيات من 20 دولة حول العالم. يجتمع في فريق عمل شركة طموح جميع الكفاءات العالمية والخبرة المكثفة، بالإضافة إلى الإلتزام والإحساس بالمسئولية وحسن إنتهازهم فرص التطور والإبتكار. وبذلك تنمو مهاراتهم بإستمرار وتنمو معها شركة طموح.

تتطلع شركة طموح العقارية إلى الأمام دائماً، لذلك تقوم بتطوير مشاريع سكنية وتجارية ومجتمعية تسري بها الروح الإيجابية لتقود عملائها إلى الأمام معها. كما تطور دائماً من نفسها لتصل إلى العالمية بمستوى أفضل من العقارات والأعمال وهي الآن تعمل على مستوى عالمي خارج حدود مدينة دبي والامارات العربية المتحدة. ومن مقومات شركة طموح التي قادتها إلى هذه الرؤية هي كونها تعتد بتوفير الإمكانيات المتطورة ولا تعتد فقط بمجرد بناء عقارات مساحتها واسعة، ففي ظل وجود المساحات الواسعة، تضيف عليها شركة طموح إمكانيات واسعة تسهل على العملاء والمستثمرين حياتهم. وتحرص على توفير مواد بناء عالية الجودة وديكورات عصرية وتقنيات هندسية حديثة، بالإضافة إلى بناء عقارات ومجتمعات صديقة البيئة، وصناعات موفرة الطاقة، وبهذه الطريقة، تحمي شركة طموح طبيعة الدولة المقام فيها المشروع بالإضافة إلى حماية العقارات نفسها والمقيمين فيها وتوفير حياة أفضل لهم. ومن أكثر المشاريع العقارية شهرة التي تم تأسيسها على يد شركة طموح العقارية هي مشروع باراجون باي، وسيتي اوف لايتس، ومارينا سكوير، وبرج هوريزون تاور. ويكفي القول أن شركة طموح العقارية هي عضو في شركة رويال جروب التي لا ينافسها نجاح أيضاً.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+