شركة عقارات جميرا للجولف - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

شركة عقارات جميرا للجولف

تعتبر شركة عقارات جميرا للجولف من بين أبرز المطورين العقاريين في دبي، حيث تختص بإنجاز المجمعات السكنية العصرية ومرافق الترفيه الراقية وسط ملعبين للجولف بمواصفات عالمية. يحتل المشروع الرئيسي الذي تشرف على إنجازه الشركة والذي يحمل نفس اسمها عقارات جميرا للجولف مساحة شاسعة تقدر بحوالي 1119 هكتار تشمل مساحات خضراء وحدائق منمقة ومنتزهات تشكل فضاء طبيعيا ورائعا للعائلات والباحثين عن الهدوء في أحضان الطبيعة. تتألف عقارات جميرا للجولف على 16 مجمعا سكنيا في الوقت الراهن بطاقة استيعابية تصل إلى حدود 700 عائلة و1835 وحدة سكنية، وتوفر كل هذه الوحدات العصرية إطلالات خلابة وساحرة على ملعبين للجولف يستقبلان منافسات وبطولات عالمية مثل بطولة جولة موانئ دبي العالمية التي تستمر لغاية 2020، هما ملعب النار وملعب الأرض، كما تتميز كل الشقق والفلل بهذا المشروع الضخم الذي تقوم بتطويره شركة عقارات جميرا للجولف بتصاميمها الفريدة وديكوراتها العصرية الأنيقة.

شركة عقارات جميرا للجولف: الأهداف والرؤية

تتلخص أهداف شركة عقارات جميرا للجولف في خلق وجهة سياحية وترفيهية ذات مستوى عالمي، وتوفير مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ذات المستوى العالمي، بالإضافة إلى تقديم أفضل الممارسات المستدامة والصديقة للبيئة. كما أن الشركة تنخرط في تفعيل خطة دبي 2021، وتلبية حاجيات سكان دبي على وجه الخصوص على مستوى الوحدات السكنية العالية الجودة. وترمي الشركة إلى أن تكون عقارات جميرا للجولف الوجهة السكنية والترفيهية الأولى التي تهتم بالمجتمع، ويجد سكان الوحدات العقارية في هذا المجمع الضخم كل ما يبحثون عنه من مرافق ترفيه ومرافق مجتمعية، حيث يمكنهم الجمع بين حياتهم العملية وهواياتهم والعيش في بيئة صحية محاطة بكل المرافق والخدمات الضرورية.

شركة عقارات جميرا للجولف: القيم الأساسية والشراكات الإستراتيجية

تلتزم شركة عقارات جميرا للجولف بمبادئ التنمية التي تتضمنها خطة دبي 2021، وتحرص على أن تقدم عروضا سكنية ذات مستوى رفيع بجودة بناء عالية، وتشطيبات متقنة لتلبية حاجيات سكان دبي، ومنحهم نمط حياة عصري وسلس وسط مجمعات سكنية مزودة بكل المرافق الحديثة والخدمات الراقية. وتوفر عقارات جميرا للجولف فرصا استثمارية متساوية لكل المستثمرين العقاريين الذين يلتزمون بخلق بيئة متنوعة والذين يحملون نفس قيمها ويتبنون مبادئها الأساسية. وتحرص الشركة أيضا على نسج علاقات قوية مع كافة الفاعلين في سوق العقارات في دبي، وعقد شراكات متميزة ومستمرة مع عدد من أكبر المطورين العقاريين وأهم شركات الهندسة والتصميم بغية إنجاز وحدات عقارية بجودة عالية وتقديم أفضل ما يمكن تقديمه للمستهلك النهائي والمستثمر في دبي.