شركة ليمتلس للتطوير والإستثمار العقاري - المطور العقاري في دبي - عقارات دبي

شركة ليمتلس العقارية - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

شركة ليمتلس العقارية

تطلع إلى حياة بلا حدود في عالم العقارات مع شركة ليمتلس للتطوير والإستثمار العقاري العالمية والمتكاملة. وهي شركة متخصصة في تشييد العقارات الراقية والمجتمعات المتطورة على نطاق واسع من التخطيط المعماري والتقنيات الهندسية الحديثة والتصاميم المبتكرة. تمتد مشاريع شركة ليمتلس للتطوير والإستثمار العقاري إلى العالم كله، من الشرق الأوسط، إلى الشرق الأقصى، حيث بدأت أولى مشاريعها في منطقة الشرق الأوسط في دبي بدولة الامارات العربية المتحدة عام 2005 بأكثر من مشروع مثل زا جالاريز ومشروع ارابيان كانال بالإضافة إلى مشروع 29 عقار انترناشونال سيتي، ثم إستمر نجاحها ليصل إلى الاردن بمشروع سنايا عمان، ومشروع الوصل في الرياض بالمملكة العربية السعودية، و توسعت شركة ليمتلس للتطوير والإستثمار العقاري لتقوم بتشييد عقاراتها في موسكو عاصمة روسيا من خلال مشروع زاجوردوني كارتال، ومشروع هالونج ستار في هالونج باي في فييتنام في منطقة الشرق الأقصى.

تتعهد شركة ليميتليس للتطويروالإستثمار العقاري بتوفير جميع عوامل التميز والتكامل في جميع المشاريع التي تقوم بتشييدها من أجل توفير أسلوب حياة أفضل ومجتمعات صالحة الشكل والمضمون، ومستديمة التطور من حيث الجانب البيئي والإقتصادي والإجتماعي وغيرها من المقومات التي تساعد على بناء مجتمع مشرف من أجل الناس. تعي شركة ليميتليس أهمية دورها في تشييد مجمعات سكنية تجمع بين الحياة العملية والأسرية والترفيهية الآمنة والمتطورة. لذلك تحرص شركة ليميتليس على توفير أحدث ما  يوجد في سوق العقارات من أجل إثراء هذه المجتمعات بأفضل صورة ممكنة على يد فريق عمل متمرس ومحترف. وتنتبه شركة ليمتلس حتى إلى أدق التفاصيل الخاصة بكل مشروع عقاري تقوم بتشييده. لذلك تقوم بإستخدام أفضل المواد البنائية وأرقى التصميمات الحديثة الخاصة بالديكور، كما أنها لا تتهاون في إختيار الأفضل من المهندسين والخبراء والمستشارين ليحرصوا على إتمام كل شيء بمنتهى الإحترافية والدقة. كما كان ضرورياً في مشروع جالاريز على سبيل المثال الذي تم تطويره في منطقة داون تاون جبيل علي في مدينة دبي أن يكون مشروعاً متكاملاً بداية من التخطيط الهندسي مروراً بتوافر العوامل المساعدة مثل وسائل المواصلات صديقة البيئة، ووجود مسارات مخصصة للمشاة بالإضافة إلى إستخدام أدوات موفرة للطاقة في الحياة اليومية وتبني نظام إعادة تصنيع المهملات، ومن ثم العيش في بيئة نظيفة يوجد بها العديد من المساحات الخضراء الواسعة والصحية.

تتحقق أهداف شركة ليمتلس للتطوير والإستثمار العقاري بشكل أفضل بفضل وجود التعاون المتكامل بينها وبين أي أطراف أخرى خارجية قد تشارك في تصميم المشاريع في أي مرحلة من مراحل اتشييد، وتحرص شركة ليمتلس على توضيح أهدافها لأي طرف مشارك في المشاريع العقارية لتضمن بذلك الخروج بالنتيجة المرجوة من المشروع التي تم التخطيط لها من البداية، ومن هنا تأتي ضرورة عملية الإشراف والمتابعة التي تقوم بها شركة ليميتليس للتطوير والإستثمار العقاري أثناء تنفيذ جميع المشاريع العقارية.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+