شركة ماج للتطوير العقاري | موقع عقارات دبي

شركة ماج للتطوير العقاري

مطور عقاري في دبي

شركة ماج للتطوير العقاري

تعد شركة ماج للتطوير العقاري الذراع العقاري لمجموعة ماج، وهي واحدة من أهم وأكبر الشركات في المنطقة، ولها بالتأكيد تأثير واضح على عالم المال والأعمال، وذلك منذ تأسيسها عام 1978، حيث استطاعت منذ ذلك الحين أن تصبح مجموعة متميزة تضم أكثر من 50 شركة تعمل في مختلف المجالات والقطاعات الحيوية في دبي والإمارات عموما. تأسست شركة ماج للتطوير العقاري ضمن هذه المجموعة الناجحة، وقد تمكنت أن تراكم عددا من الإنجازات، حيث يبلغ اليوم حجم محفظتها الاستثمارية العقارية نحو 4 مليارات درهم. و يبلغ حجم استثماراتها إلى 4 بليون درهم موزعة على العديد من المشاريع.

تألق شركة ماج للتطوير العقاري ومكانتها المتميزة في دبي

تعتبر شركة ماج للتطوير العقاري من أشهر الشركات العقارية في إمارة دبي، وهي تركز باستمرار على إنجاز مشاريع تدر أرباحا مجزية على المستثمرين والمساهمين والشركاء على المدى القصير والمتوسط والطويل، وتقدر قيمة مشاريعها الحالية بقيمة مليار دولار أمريكي، كما تجدر الإشارة إلى أن الشركة حازت مؤخرا على شهادة الايزو 9001:2008 في مجال جودة الانظمة الادارية، والتي تركز على الاستثمار والعوائد الطويلة الأجل. تقوم شركة ماج للتطوير العقاري حاليا بتطوير العديد من المشاريع الضخمة في شتى أنحاء المدينة، وتوظف خلال إنجازها لهذه المشاريع مفاهيم خاصة ومبتكرة، وتسعى دائما لتطبيق استراتيجية تجعلها باستمرار في مركز الريادة.

رؤية شركة ماج للتطوير العقاري

تعتمد رؤية شركة ماج للتطوير العقاري على الإبداع المستمر والمبادرة السريعة لاقتناص الفرص الاستثمارية التي تعج بها مدينة مزدهرة كدبي، كما تتبنى الشركة مبادئ ثابتة في مسارها نحو التألق والريادة. فلسفة الشركة ترتكز على سعي دائم نحو تحسين الممارسات المهنية وتنويع الأنشطة والمشاريع العقارية التي تشمل فئات متنوعة منها المشاريع السكنية والفندقية والتجارية. تعمل شركة ماج للتطوير العقاري على اتباع منهجية صارمة تعتمد تحسين الإنتاج، وإدارة شؤون الموظفين الاجتماعية، واكتساب وتطبيق أحدث التقنيات، حيث يؤمن مدراء الشركة بأن النجاح يكون دائما من نصيب من يجرؤ على التغيير و المضي قدما.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+