شركة مبادلة - المطور العقاري في دبي - عقارات دبي

شركة مبادلة - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

شركة مبادلة

تم تأسيس شركة مبادلة للتطوير والإستثمار العقاري عام 2002 في ابو ظبي بالإمارات العربية المتحدة بهدف إثراء وتنشيط وتقوية إقتصاد الدولة، لذلك كان الدعم مباشرة من الدولة وحكومة ابو ظبي من خلال تولي الشيخ محمد بن زايد رئاسة مجلس إدارة الشركة. تعمل الشركة على تحقيق أهداف الدولة الإقتصادية والإجتماعية من خلال تشييد عقارات متميزة تعد إستثماراً ناجحاً للدولة وجميع المستثمرين المشاركين فيها، وتعود المشاريع العقارية الخاصة بشركة مبادلة للتطوير والإستثمار العقاري على دولة ابو ظبي بعوائد وأرباح كبيرة تستمر على المدى الطويل.

يبلغ رأس مال شركة مبادلة للتطوير والإستثمار العقاري حوالي 66 مليار دولار، مما يساهم ذلك في تطوير مشاريع عقارية على أعلى مستوى. ويرجع نجاح هذه الشركة لأن لديها شراكة مع أفضل المؤسسات الرائدة الموثوق بها على المستوى العالمي في مجال تشييد وإدارة المشاريع العقارية وعمليات الإستثمار، مثل شركة الدار للتطوير العقاري، وشركة ريليتد، وفيرنو كابيتال، ومجموعة كارلايل، وشركة جنرال الكتريك، وغيرها من الشركات. كما تحرص شركة مبادلة للتطوير والإستثمار العقاري على إختيار مواقع مميزة جغرافياً ومناسبة لنوعية المشروع العقاري المقام بها. وبهذه الطريقة ترقى مشاريع الشركة إلى مستوى المنافسة العالمية. من أجل المصلحة العامة لدولة ابو ظبي، تقوم الشركة بإستخدام أفضل المواد البنائية وأحدث طرق الهندسة المعمارية والتقنيات الهندسية المتطورة والديكورات العصرية، لتقدم المشاريع بأفضل صورة ممكنة. من ضمن مبادئها أيضاً توفر الشفافية الكاملة في جميع تعاملاتها بالإضافة إلى المصداقية والحرص على تحقيق جميع المعايير القياسية في تنفيذ المشاريع. لذلك تحرص الشركة أيضاً على توضيح أهدافها في بداية كل مشروع، وتنفيذه بدقة لتحقيق هذه الأهداف حسب خطة متكاملة تم وضعها على يد فريق متكامل من المهندسين والخبراء والمشرفين.

تتنوع مجالات نشاط مبادلة للتطوير والإستثمار العقاري على نطاق واسع. فلا تقوم الشركة بتشييد  مشاريع عقارية سكنية فقط، بل تقوم أيضاً بتشييد مشاريع خاصة بالنفط والغاز، والمعادن والتعدين، والخدمات الدفاعية، وتكنولوجيا المعلومات والإتصالات، وصناعات الطيران. كما تشترك الشركة في مجال إعادة التصنيع والطاقة المتجددة، وأشباه المواصلات، وتطوير المرافق، كل هذا بالإضافة إلى تشييد عقارات الرعاية الصحية والتسهيلات الطبية والمستشفيات، ومشاريع الإستثمارات المالية. قامت مبادلة بتطوير مشروع مجمع نبراس العين الخاص بتصنيع معدات الطيران، ويضم المجمع أيضاً مشاريع سكنية وعقارات خاصة بالخدمات المجتمعية، والمرافق المكتبية، بالإضافة إلى المشاريع الصناعية الأخرى. ومن أصول مجال الطيران التي قامت بتطويرها شركة مبادلة مشروع شركة بياجيو ايروسبيس ومشروع ستراتا، بالإضافة إلى شركة سند وهي شركة متخصصة في توفير حلول التمويل الحيوية لقطاع الطيران التجاري، ومثلها شركة اس ار تكنيكس، كما قامت الشركة بتطوير شركة الخدمات والحلول التوربينية لصناعة الطيران وشركة الخدمات والحلول التوربينية ذ.م.م.

وفي مجال الرعاية الصحية، تفخر مبادلة بتطوير مشروع هيلث بوينت، ومركز ووريدول، بالإضافة إلى مركز العاصمة للفحص الصحي، ومركز ابو ظبي للتطبيب عن بعد، وهناك العديد من المشاريع المتخصصة الأخرى. مثل الشركات المتخصصة في قطاع المعلومات والإتصالات كشركة دو وخزنة، ودامبالا وشركة ياه سات، بالإضافة إلى بروديا للأنظمة، وشركة إنجازات لنظم البيانات وإتصالات نيجيريا. ومن أبرز شركات المعادن والتعدين الخاصة بشركة مبادلة شركة ايمال، وسويادي. وفي مجال النفط والغاز، تتميز شركة دولفين للطاقة، وشركة تطوير، وخيزنة، وشركة حقل الغاز روبي وحقل نفط الياسمين. مدينة مصدر ومصفوفة لندن وشمس 1 من أفضل أمثلة المشاريع المتخصصة في مجال إعادة التصنيع والطاقة المتجددة التي تم تطويرها على يد شركة مبادلة. كما قدمت الشركة لدولة ابو ظبي مشروع جامعة زايد ابو ظبي، ومدينة زايد الرياضية، ومجموعة فايسروي للفنادق ومشروع جزيرة المارية، وغيرهم كثير من الامثلة.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+