شركة نخيل العقارية - المطور العقاري في دبي - Aqaratdubai - عقارات دبي

شركة نخيل العقارية - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

 شركة نخيل للتطوير والإستثمار العقاري

وسط مجموعة من شركات التطوير والإستثمار العقاري، تقف شركة نخيل العقارية بطموحها أن تؤثر بشكل فعال على تحقيق رؤية دبي للقرن الحادي والعشرون التي لطالما آمنت بها من خلال تأسيس وسط سكني وبيئة مناسبة للمعيشة الراقية ومهيئة للأعمال الناجحة ومصممة لجذب السياح من كل مكان في العالم، لذلك قامت شركة نخيل للتطوير والإستثمار العقاري بتكريس جهودها لتحقيق هذا الهدف وتأسيس مشاريع عقارية متنوعة ومبتكرة. ويتوسع نطاق عمل شركة نخيل للتطوير والإستثمار العقاري ليتضمن مجموعة مختلفة من المشاريع العقارية مثل المشاريع والعقارات السكنية والتجارية والترفيهية وعقارات مخصصة للمكاتب والبيع بالتجزئة. وبهذا تكون شركة نخيل للتطوير والإستثمار العقاري مساهمة في تشكيل مدينة دبي الساحرة من خلال عقاراتها المتكاملة والتي تهييء بيئة مناسبة لتربية وبناء أجيال المستقبل من جميع أنحاء العالم، وليس فقط أبناء دبي. حيث أن هذه هي الرؤية التي تؤمن بها شركة نخيل للتطوير والإستثمار العقاري، وهي أن تكون دبي موطن لكل العالم بمستواها الراقي التي دائماً تتطلع إليه.

تضع شركة نخيل للتطوير والإستثمار العقاري مجموعة مباديء وأهداف لا تحيد عنها مثل تميز التصميمات ووضع المعايير القياسية في مجالات الأعمال والعقارات والإبداع والتكافؤ داخل شركتنا لتصبو إلى نجاح أكبر لم يحققه الغير. ويتم تحقيق كل هذا بفضل تفاني فريق عمل شركة نخيل للتطوير والإستثمار العقاري وإيمانهم أنهم مشاركون في عملية كبيرة من تحسين إقتصاد مدينة دبي من خلال تأسيس أفضل العقارات في العالم داخل أسرع المدن تطوراً. تعمل شركة نخيل للتطوير والإستثمار العقاري من خلال أربعة محاور رئيسية تتكاتف سوياً لتحقيق أهداف الشركة بمنتهى الكفاءة والإحترافية، وهذه المحاور الأربعة هي أربعة وحدات، لكل وحدة هدف خاص مثل وحدة نخيل مارين أند ليجر وهي مخصصة للأعمال الخاصة بالعقارات الترفيهية وأماكن الترفيه، الوحدة الثانية هي وحدة نخيل هوسبيتاليتي أند ليجر وهي مسئولة عن المشاريع الخاصة بالفنادق السياحية والشقق الفندقية بأنواعها التي توفر للسياح أفضل سبل ووسائل الترفيه، كما تقوم أيضاً بتطوير نوادي شاطئية ومنتجعات ومراكز متعددة الأنشطة الترفيهية، أما الوحدة الثالثة فهي نخيل ديفيلوبمنتس، أو نخيل للتطوير وهي المحور الأساسي في شركة نخيل العقارية المسئول عن نشاطات الشركة ومشاريعها العقارية المتنوعة ككل بداية من مرحلة التخطيط المبدئية للعقار وصولاً إلى مرحلة إختيار الديكورات الداخلية وتسليم المشروع بعد إنتهائه. وأخيراً توجد وحدة ريتالكروب في شركة نخيل العقارية ، وهذه الوحدة مسئولة عن مراكز التسوق التي تقوم شركة نخيل العقارية بتطوريها.

تحرص شركة نخيل العقارية على الإنتباه إلى أدق التفاصيل الخاصة بكل مرحلة من مراحل تطوير أيٍ من مشاريعها العقارية المتنوعة مثل مرحلة التخطيط  البنائي أو إستخدام مواد بنائية ذات جودة عالية وتقنيات هندسية وبنائية متطورة والإستفادة أيضاً من خبراء الشركة في جميع المجالات. ومن أهم المشاريع التي قامت شركة نخيل العقارية بتطويرهها هي مشروع جميرة ايلاندز، أو جزر جميرة، و ديسكفري جاردنز، ومول ابن بطوطة ومول نخيل ومول دراجون. كما تتميز شركة نخيل العقارية بمشروع نادي اليخوت، وهو الأول من نوعه في هذه المنطقة حيث تتطلع الشركة من خلال هذا المشروع أن يكون أكبر نادي لليخوت في المنطقة، ليتمتع العميل والزائر بمشاهدة الأماكن الساحلية وشواطيء مدينة دبي عن طريق إمتلاكهم القوارب واليخوت الخاصة بهم أو إستجئارها. كما تقوم شركة نخيل العقارية بتوفير المطاعم والنوادي الصحية ومراكز  التسوق وغيرها من وسائل الترفيه الممتعة التي يبحث عنها أي سائح.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+